موقع استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز

يشغل بال الكثيرين كيفية وموقع استلام الخادمات من مطار الملك عبد العزيز الدولي، إذ يعد المطار من أهم المطارات الموجودة في المملكة العربية السعودية ويتميز بموقعه الحيوي في مدينة جدة وهو من أكثر المطارات التي يصل إليها رحلات الوافدين من خارج المملكة سواء الخادمات للعمل فيها، أو الحجاج لأداء مناسك الحج والعمرة. تقدم لكم مؤسسة ثلاث خطوات شرح تفصيلي حول موقع استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز الدولي، وأهم النصائح لتسهل عليك هذه المهمة.

ماهو نظام استلام الخادمات الجديد

أقرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية نظام استلام الخادمات الجديد في إطار سعي الوزارة الدائم إلى تطوير منظومة العمل والعمالة المنزلية، والتسهيل على المواطنين والمقيمين داخل المملكة السعودية للحصول على أفضل الخدمات واستجابة لمطالبهم العديدة.

لذلك أعتمدت وزارة الموارد البشرية نظام استلام الخادمات الجديد، والذي من شأنه تنظيم وتسهيل عملية استلام العمالة المنزلية الوافدة من خارج المملكة، وتقديم أفضل الخدمات، ويشمل نظام الاستلام الجديد الآتي:

استلام العمالة المنزلية في المطار بواسطة مكتب الاستقدام 

تتولى شركة أو مكتب الاستقدام استلام العمالة المنزلية الوافدة من خارج المملكة السعودية لأول مرة من خلال متابعة موعد وصول الخادمة من خلال منصة أبشر الإلكترونية. تعرف علي استقدام العاملة المنزلية بدون مكتب

بينما يقوم مكتب أو شركة الاستقدام بتسليم صاحب العمل الخادمة من خلال مقر المكتب إذ كان صاحب العمل في نفس المدينة، أو تسليم الخادمة لصاحب العمل خلال نقطة التقاء متفق عليها بين شركة الاستقدام وصاحب العمل في حالة كان صاحب العمل مقيم في مدينة أخرى.

أفضل وكالة استلام عاملة منزلية

استلام العمالة المنزلية في المطار بواسطة صاحب العمل 

تكون مسئولية استلام الخادمات من المطار مسؤولية صاحب العمل إذا كان خروج الخادمة من المملكة ذهاب وعودة، فيمكن أن يستلمها صاحب العمل بنفسه أو يفوض من ينوب عنه في ذلك.

يطبق نظام استلام الخادمات الجديد داخل مطار الملك عبدالعزيز الدولي، وباقي المطارات في المملكة السعودية، ويساعد هذا الإجراء في تنظيم وسرعة إنهاء إجراءات الخادمات الوافدات للعمالة المنزلية.

إجراءات استقبال الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز

يعد مطار الملك عبدالعزيز الدولي أحد أهم المطارات داخل المملكة السعودية، ويمر من خلاله أغلب المعتمرين والحجاج اللاعبين لبيت الله الحرام فهو يعتبر بوابة الدخول لمدينة مكة المكرمة.

كذلك يمر به الكثير من العمالة المنزلية الوافدة للعمل داخل المملكة السعودية سواء كمحطة وصول نهائية، أو كمحطة عبور من المطارات الخارجية قبل انتقالهم إلى المطارات الداخلية الأخرى داخل المملكة.

يتطلب استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز الدولي معرفة موعد وصول الخادمة من خلال منصة أبشر الإلكترونية، والتواجد في المطار في نفس يوم وصولها، ويفضل عدم التأخير حتى تستدل على مكان وجود خادمتك سريعًا.

لذلك تنصح مؤسسة ثلاث خطوات عملائها ومتابعيها بالتواجد في المطار لاستلام الخادمة في غضون 4 ساعات من وصولها إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي، أما إذا تأخرت لأكثر من 12 ساعة فيتم نقلها بواسطة شركة سلسك التابعة لشركة سماسكو، إذا لم يتم استلامها خلال 30 يوم بعد ذلك، فأما يتم ترحيلها أو يتم نقل خدماتها إلى كفيل آخر.  

يمكن أن تساعدك مؤسسة ثلاث خطوات في استلام الخادمة الخاصة بك، إذ تُعرف المؤسسة بكونها أفضل شركة استلام خادمات من مطار الملك عبدالعزيز الدولي، والعديد من المطارات الأخرى، فهي تقدم خدماتها داخل 4 مطارات رئيسية في المملكة السعودية، هي:

  • مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة.
  • مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
  • مطار الملك فهد بالدمام.
  • وأخيرًا، مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة.

تتميز مؤسسة ثلاث خطوات بتقديم خدمة مميزة على أعلى مستوى بأسعار مناسبة وتنافسية مقارنة بجودة الخدمات التي تقدمها والتي تتناسب مع الجميع.

تقوم مؤسسة ثلاث خطوات باستلام الخادمات مع اتباع كافة اللوائح والإجراءات القانونية السليمة من خلال فريق عمل متخصص في استلام العمالة المنزلية والذين يتميزون بالخبرة الكبيرة في استلام الخادمة وإنهاء كافة إجراءاتها داخل المطار قبل تسليمها إلى صاحب العمل.

لذلك إذا كنت تريد استلام خادمتك من المطار ولا يتوفر لك الوقت الكافي أو وقت وصول الخادمة لا يناسبك يمكنك أن تقوم بتوكيل مؤسسة ثلاث خطوات لهذه المهمة والتي تقوم باستلام خادمتك في الوقت المناسب، وحتى لا تضطر إلى دفع غرامة تأخير.

تلتزم مؤسسة ثلاث خطوات بالانضباط الكامل، والحرص على الالتزام بالمواعيد لتجنب أي تأخير يمكن أن يحدث بسببها، كما تتعهد الشركة بدفع غرامة التأخير إذا كانت هي المتسببة بها حفاظًا على حقوق العميل، ومن أجل تقديم أفضل خدمة يمكن أن يحظى بها.

بعد أن تقوم مؤسسة ثلاث خطوات باستلام خادمتك من المطار، يمكن أن تقوم الشركة بتوصيل الخادمة إلى منزل صاحب العمل إذا أراد ذلك، سواء كان منزل صاحب العمل يقع في نفس المدينة، أو في مدينة أخرى فحينها تقوم الشركة بنقل الخادمة بوسائل مواصلات مريحة لتسليمها إلى صاحب العمل.

أما إذا كان صاحب العمل مشغول أو مسافر خلال وقت وصول الخادمة من المطار فيمكن لشركة ثلاث خطوات إيواء الخادمة في مراكز إيواء مجهزة بأحدث المرافق لمدة يوم واحد وتقديم الوجبات الغذائية للخادمة على أن تقوم المؤسسة بتسليم الخادمة إلى صاحب العمل في اليوم التالي.

تقدم أيضًا مؤسسة ثلاث خطوات خدمة التأمين على العمالة المنزلية والتي أصبحت إلزامية للخادمات الوافدات من خارج المملكة للعمل فيها للمرة الأولى، ويساعد التأمين على العمالة المنزلية في حفظ حقوق كلا من العاملة المنزلية و صاحب العمل وتجنب حدوث أي مشكلات في المستقبل.

تواصل مع مؤسسة ثلاث خطوات  للاستفسار او لمعرفة المزيد من المعلومات حول الخدمات التي تقدمها المؤسسة من خلال:

  1. هاتف: 966505404788.
  2. واتس اب : 966530583321.
  3. بريد إلكتروني: [email protected].
موقع استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز

موقع استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز

يعد موقع استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز الدولي في أغلب الأوقات هو الصالة الجنوبية، ويمكن للكفيل استلام الخادمة المنزلية الخاصة به بنفسه إذا كان خروج العاملة بنظام الذهاب والعودة ويمكنه حينئذ تفويض مؤسسة ثلاث خطوات لاستلام الخادمة بدلا منه، والتي تقدم خدمة استلام الخادمات خلال 24 ساعة على مدار الأسبوع ولكن مع الحرص على اتباع الإجراءات، والتي تشمل:

  • الدخول إلى حسابك على منصة أبشر الإلكترونية، من خلال تسجيل رقم الهوية الوطنية، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني.
  • اختار من “الصفحة الرئيسية” القائمة الجانبية “دليل الخدمات”.
  • انقر على زر “الجوازات” في الصفحة التي سوف تظهر لك.
  • اختار “قسم تفويض استقبال الخادمات للعمل”، ثم اختار الخادمة المراد التفويض على استقبالها مع كتابة كافة البيانات المتعلقة بها.
  • سوف تظهر لك صفحة بيانات صاحب العمل، وبيانات المفوض إليه أو الشخص الذي سوف ينوب عن صاحب العمل في استلام الخادمة.
  • احرص على الدقة في أثناء ملء البيانات، ثم اضغط تأكيد التفويض.
  • بعد الانتهاء من إجراءات التفويض لاستلام الخادمة، قم بإرسال رقم التفويض إلى المؤسسة كي تتيح لها استقبال واستلام خادمتك بدلا منك.

لا تطلب مؤسسة ثلاث خطوات التفويض بشكل مباشر؛ فهي وكيل لعدد كبير من مكاتب الاستقدام، ولكن قد يطلب مكتب الاستقدام تفويض من صاحب العمل في حالة استلام شخص آخر العاملة غير الكفيل.

هل يلزم حضور الكفيل للمطار؟

نعم، يلزم حضور الكفيل للمطار في بعض الحالات لاستلام العمالة المنزلية إذا كان سفر الخادمة ذهاب وعودة، أو يمكن أن يقوم الكفيل بتفويض مؤسسة ثلاث خطوات لاستلام الخادمة من المطار، على أن يقوم صاحب العمل بالتحقق من موعد وصول الخادمة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي من خلال حسابه الشخصى على منصة أبشر الإلكترونية، وإبلاغ المؤسسة به بعد تفويضه المؤسسة رسميًا لاستقبال الخادمة بدلا منه.

في نهاية المقال، تعرفنا إلى موقع استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز الدولي، والدور الذي تقوم به مؤسسة ثلاث خطوات لتسهل عليك استلام خادمتك من المطار توفيرًا للوقت والمجهود.

الوسوم :

مقالات مشابهة

كيف اعرف ان العاملة دخلت السعودية؟
كيف اعرف ان العاملة دخلت السعودية؟
إن استلام العاملة المنزلية من أكثر الأمور التي تشغل بال أصحاب العمل بعد الحصول على تأشيرة العاملة المنزلية إذ ...
أفضل شركة استقبال العاملات المنزليات في جدة 2024
أفضل شركة استقبال العاملات المنزليات في جدة 2024
إن استقدام العمالة المنزلية من أكثر الخدمات انتشارًا في المملكة العربية السعودية، ويتطلب الأمر استخراج تأشيرة من منصة مساند ...
تعرف علي الإجراءات بعد وصول الخادمة المطار؟ 
تعرف علي الإجراءات بعد وصول الخادمة المطار؟ 
إن عملية استقدام العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية تتطلب استخراج تأشيرة من منصة مساند بالإضافة إلى إدراج كافة ...
استعلام عن وصول خادمة مطار الملك خالد
استعلام عن وصول خادمة مطار الملك خالد
إن الاستعلام عن وصول الخادمات مطار الملك خالد أو أي مطار آخر داخل المملكة العربية السعودية، من أهم الخطوات ...

التعليقات

واتس آب