خدمة توصيل الخادمات الى المطار

توصيل الخادمات الى المطار

0530583321

يتشرف فريق عمل مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات أن يقدم لكافة المواطنين السعوديين الأفراد ومكاتب الاستقدام خدمة توصيل الخادمات الى المطار ولمكان صاحب العمل بعد استلامها في الموعد المحدد لذلك بالنيابة عن صاحب العمل حيث نقوم باستلام العاملة ثم توصيلها كما نقدم العديد من الخدمات منها:

  • استقبال الشغالات من مطارات المملكة العربية السعودية.
  • استلام الخادمات، إيواء الخادمة بمساكن المؤسسة.
  • توصيل العاملة لمكان الكفيل.
  • كما نقوم بتسفير العاملات من المطار.

مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات مؤسسة تجارية أهلية سعودية تم ترخيصها من قِبل وزارة التجارة ، وهي تعمل طوال أيام الأسبوع على مدار اليوم . وفي هذا السياق يجب أن نؤكد لحضراتكم أن مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات تقتصر خدماتها في استقبال خادمه جديدة، تسليم وتوصيل العاملات ولا علاقة لنا باستقدام الخادمات. مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات تقدم خدماتها في الثلاث مطارات المعتمدة :

  • مطار الملك خالد الدولي في الرياض.
  • و مطار الملك عبدالعزيز فى جدة.
  • مطار الملك فهد بالدمام.
  • مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة.

تعرف على خدمات مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات بالسعودية :

خدمة توصيل الخادمات الى المطار من مؤسسة ثلاث خطوات

إذا كانت خادمتك على وشك القدوم من خارج المملكة العربية السعودية، وتريد أن تستقبلها في المطار، ولا تعرف الإجراءات أو المستندات اللازمة. أو إذا كنت مشغولاً دائمًا ،  أو إذا كنت تعيش بعيدًا ولا يمكنك الحضور لاصطحاب الخادمة في الوقت المحدد. سيكلفك هذا الكثير من الوقت والطاقة والتعب. لا تثقل كاهلهم بكل هذه الأشياء.

كل ما عليك هو الاتصال على ارقام مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات لتحصل على أفضل خدماتنا في استلام الشغالة من المطار ثم توصيل العاملة للكفيل في أي مكان بالمملكة العربية السعودية . حيث أننا نقوم باستلام الخادمة نيابة عن صاحب العمل من مطار الملك فهد بالدمام ، ومطار الملك خالد بالرياض ، ومطار الملك عبد العزيز بجدة. كما أننا نقدم خدمة مميزة وهي توصيل الشغالة لمكان صاحب العمل أياً كان المكان بالمملكة العربية السعودية . حيث أنه يوجد لدينا سيارات للنقل الفردي وأتوبيسات للنقل الجماعي لنستطيع تسليم الشغالات لأصحاب العمل في الوقت المحدد دون تعطيلهم .

كل خدماتنا بما فيها خدمة توصيل الخادمات الى المطار مُقدمة لمواطني المملكة العربية السعودية بأفضل وارخص الأسعار التي تتناسب مع الجميع.

طريقة معاملة الخادمات في الإسلام

إن العقيدة والأخوة البشرية هي العامل المشترك الذي يربط المسلم بأخيه المسلم .. ولا فرق في ذلك بين عربي وغير عربي ، أو أبيض أو أسود ، أو خادم أو مخدوم …

من هنا الرأي جاء من تعاليم الدين الإسلامي من خلال كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم. وتأكيداً على حسن معاملة الخادم وكرامته في جميع مناحي الحياة، بما في ذلك المأكل والشرب والمسكن؛ بما يحفظ إنسانيته ويضمن حقوقه.

إذا كان هناك حق للخادم يؤيده الإسلام؛ هناك أيضًا صفات يجب أن يمتلكها حتى يحق له التمتع بحقوقه. ومن هذه الصفات الصدق والصدق وعدم التجسس على المخدومين. وأوضح أن تعاليم الإسلام أكدت على حسن معاملة الخدم، من خلال عدم الإساءة إليهم، مهما كانت سيئة، أو أفعال لا يرضيها الخدم.

قال عبد الله بن عمر رضي الله عنهم، إن رجلاً جاء إلى الرسول صلى الله عليه وسلم، فقال: يا رسول الله إليّ عبد يسيء إليّ ويظلمني .. هل أضربه؟ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (تعفو عنه سبعين مرة في اليوم).

حديث الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث قال: (إذا أتى أحدكم خادمه بطعام فإن لم يجلسه معه فليناوله لقمة أو لقمتين أو أكلة أو أكلتين فإنه ولي علاجه. وهذا يعني أنه يجب على المخدوم توفير الطعام المناسب الذي يجب أن يكون من نفس نوعية أكله. وكذلك فيما يتعلق بالملابس، ووسائل الرعاية المختلفة، وهي حقوق أيدها الإسلام ورعاها بناءً على مبدأ الأخوة البشرية.

ومن سمات حسن معاملة الخادم أنه يحصل على أجر يتناسب مع العمل الذي قام به. وبالتالي لا ينبغي استغلال حاجة الخادم أو فقره لمنحه أجرًا ضئيلًا أقل من الأجر الذي يستحقه. وكذلك عدم تكليفهم بإيقاظ الأولاد البالغين من النوم حتى لا ينظر بغير قصد إلى أعضائهم الخاصة، ولا يجوز الإهانة أو الضرب.

طريقة توصيل الخادمات الى المطار ولصاحب العمل

في مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات يوجد مجموعة من أمهر الموظفين السعوديين المتخصصين في استلام العاملة من المطار . وهم خبرة في تخليص أوراق العاملة القادمة للبلاد في الوقت المحدد ودون أي تأخير حتى لا يتعرض صاحب العمل لفرض أي غرامات .

ثم يقوم الموظف المختص بعد ذلك بإيواء العاملة في المساكن الخاصة بالشركة لحين توصيل العاملة لصاحبها بعد الانتهاء من كل الإجراءات اللازمة. بعد ذلك يتم توصيل العاملة للكفيل أياً كان مكان إقامته بالمملكة العربية السعودية سواء كان التوصيل عن طريق النقل الفردي بالسيارات الخاصة بمؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات . أو عن طريق النقل الجماعي العام أو الخاص من خلال اتوبيسات المؤسسة المُعدة لذلك.

كافة هذا الإجراءات والخطوات نقوم بها بالنيابة عن صاحب العمل وهو في مكانه دون تعطيله عن عمله ودون صرف الكثير من المال. حيث أننا نقدم الكثير من العروض والخصومات المميزة لعملائنا مواطني المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى خدمة توصيل الخادمات الى المطار. يمكن التواصل مع مؤسسة 3 خطوات لاستلام وتوصيل العاملة المنزلية من خلال الوسائل الآتية:

  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

واجبات العاملة تجاه صاحب العمل

في ظل التعرف على خدمة توصيل الخادمات الى المطار، يجب أن نكون على دراية بأن هناك بعض الواجبات التي يجب الالتزام بها من قبل العاملة تجاه صاحب العمل، ومنها ما يلي:

  • التقيد بالتعليمات الخاصة بالعمل ما لم يكن فيها ما يخالف أحكام عقد العمل أو النظام العام أو الآداب العامة أو يعرضهم للخطر.
  • المحافظة على ساعات العمل.
  • تنفيذ العمل بالشكل المطلوب.
  • العناية بالأدوات التي بحوزته وصيانتها وممتلكات المنشأة.
  • الالتزام بحسن السلوك والعمل على سيادة روح التعاون بينه وبين زملائه.
  • وطاعة رؤسائه والحرص على إرضاء عملاء المنشأة في نطاق اختصاصه وضمن حدود النظام.
  • تقديم العون والمساعدة في حالات الطوارئ.
  • الحفاظ على الأسرار الفنية والصناعية والتجارية للمنشأة.
  • عدم مزاولة أي عمل آخر خارج نطاق عمله سواء بأجر أو بدون أجر.
  • عدم استغلال عمله بالمنشأة لتحقيق مصلحة شخصية لنفسه أو لغيره على حساب المنشأة.
  • تحديث بياناته بالمنشأة متى حدث شيء جديد في حالته الاجتماعية أو محل إقامته.
  • التقيد بالتعليمات والأنظمة والعادات والتقاليد المعمول بها في الدولة.
  • عدم استخدام أدوات ومعدات المنشأة لأغراض خاصة.

عزيزي العميل إذا كنت تريد أياً من الخدمات التالية : استقبال العاملة، استلام الخادمات، إيواء الخادمة، توصيل الخامة، تسفير الشغالة.

فقط اتصل بنا على ارقام شركة توصيل العاملة، مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات المتخصصة بالمملكة العربية السعودية في تسليم الشغالة. نحن نعمل في المجال من عشرات السنين ولدينا خبرات كبيرة في التعامل مع كافة الإجراءات بمطارات المملكة العربية السعودية. حيث أن جميع موظفينا من مواطني المملكة، وهم على خبرة ودراية كبيرة بكل الإجراءات المتبعة في استقبال واستلام العاملات. احرص على استعمال منصة مساند عند الاستقدام حتى لا تتعرض لدفع الضرائب.

الوسوم :

مقالات مشابهة

توصيل خادمات للمطار
توصيل خادمات للمطار
0530583321 في مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات نقدم خدماتنا لكافة المواطنين السعوديين الأفراد ومكاتب الاستقدام من تخليص إجراءات تسفير ...
الاستفسار عن وصول الخادمات
الاستفسار عن وصول الخادمات
الاستفسار عن وصول الخادمات ✆ 0530583321 – 0505404788 تقدم وزارة الداخلية الاستفسار عن وصول الخادمات أو العمالة الوافدة في ...
توصيل خادمات بالمملكة العربية السعودية
توصيل خادمات بالمملكة العربية السعودية
استقبال شغالة ✆ 0530583321 – 0505404788 مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات من الشركات الرائدة والمتخصصة بالمملكة العربية السعودية في ...

التعليقات

واتس آب