استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز

استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز

 شركة استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز✆ 0530583321 – 0505404788

مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات) افضل شركة تقدم خدمة استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز بجدة ، استلام الخادمات من المطار بسعر رخيص يتناسب مع الكافة.

نقوم باتباع ما تنص عليه الآلية الجديدة في استلام الخادمات من مطار الملك خالد أو من مطار الملك عبد العزيز بدقة وكفاءة عالية لتجنب فرض أي غرامات تأخير. يتم ذلك من خلال موظفينا المتخصصين في المجال . حيث اكتسبت الشركة خبرات كبيرة في استلام خادمة من المطار من خلال سنوات العمل الكثيرة بالمملكة .

لذا تقدم مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات) خدماتها في استلام الخادمات بالمطارات التالية:

  1. مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
  2. ومطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.
  3. أخيرا، مطار الملك فهد بالدمام.
  4. مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة. 

شركة استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز بجدة

مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة يعتبر هذا المطار أهم مطار في المملكة العربية السعودية .

لأنه المركز الرئيسي ومركز العمليات للخطوط الجوية العربية السعودية، كما أنه يعتبر ممرًا جويًا إلى مكة المكرمة يصل من خلالها الحجاج والمصلين إلى المسجد الحرام بمكة المكرمة. يتميز أيضًا بكونه يضم رابع أكبر صالة ركاب في العالم. وهي قاعة شاوج بمساحة 510.000 متر مربع.

يصل المطار الكثير من الخادمات من الكثير من البلاد المُصرح بها الدخول للمملكة. تقوم مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) باستلام الخادمات من مطار الملك عبد العزيز. من خلال الموظفين المختصين في المجال والخبرة في تخليص الإجراءات في وقت وصول الخادمة المطار، ثم يتم تسكين الشغالة بمساكن الإيواء الخاصة بالشركة لحين توصيلها للكفيل.

افضل شركة استلام شغالة من مطار الملك عبد العزيز

تعتبر مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) أفضل مكتب استقبال الخادمات بجدة نظراً لتميزها بالعديد من المميزات، منها على سبيل المثال:

  • الشركة لها باع طويل في مجال استلام الخادمات.
  • يوجد بالشركة مجموعة من الموظفين المتخصصين يتم تدريبهم باستمرار على الآليات الجديدة.
  • تقدم الشركة خدمة استلام الخادمات بسعر رخيص لا يقارن بالسعر الذي تقدمه شركات استلام الخادمات الأخرى.
  • تمتلك الشركة مجموعة من السيارات المخصصة لنقل الشغالات للكفيل بأي مكان بالمملكة العربية السعودية.
  • أخيرا، توجد مساكن إيواء خاصة بالشركة لتسكين الخادمات فيها لحين توصيلها لصاحب العمل.
  • يجب أن يقوم أصحاب العمل باستعلام عن وصول خادمة مطار الملك خالد أو مطار الملك عبد العزيز حتى يتحققوا من موعد وصول العاملة قبل إبلاغ المؤسسة به.

شركة استلام الخادمات بجدة

تطلب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من شركات ومكاتب الاستقدام قبول العمالة المنزلية التي تأتي للعمل بالسعودية؛ لأنه بموجب الآلية الجديدة، سيكون المكتب والشركة وحدهما مسؤولين عن استقبالهم في المطار لأول مرة.

سيتم تنفيذه أولاً في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ثم تطبيقه تدريجياً على جميع مطارات المملكة العربية السعودية. تطلب الوزارة من المكتب إبلاغ العاملة بآلية الاستقبال ورحلة العاملة بعد وصولها إلى المطار، ومن ثم إبلاغها بآلية التواصل مع المكتب بعد وصولها إلى المكتب، وكذلك تزويد العاملة ببيانات ومعلومات المكتب. آلية التواصل معه باللغة العربية ولغات العامل، وضرورة إخطار صاحب العمل بموعد وصول موظفي الخدمة المنزلية إلى المملكة خلال 24 ساعة.

شركة استلام شغالة بجدة

تنفذ مؤسسة ثلاث خطوات إجراءات استلام الخادمة من المطار في جدة في أي وقت، فالشركة تعمل على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع.

وتسليمها إلى صاحب العمل خلال 24 ساعة من تاريخ وصولها، وإلا فسيكون الحضور أو التأخير يتم الاستلام مباشرة من المطار وفقًا لأحكام عقد الوساطة المعتمد ، سيصدر مكتب الاستقدام إشعارًا بالمخالفة إليه. في الآلية الجديدة، يجب على مكتب الاستقدام استقبال العاملات برحلات داخلية، ونقلهم إلى صالة الطيران المخصصة، واستقبالهم في آخر مطار لوصولهم. إذا لم يستقبل صاحب العمل مساعدين منزليين ، والمكتب مسؤول أيضًا عن إبلاغ صاحب العمل بآلية الاستقبال الجديدة. تتمثل الآلية الجديدة لاستلام الخادمة في الخطوات التالية :

  • حجز رحلات القدوم للشغالة.
  • التوعية للخادمة بالآلية الجديدة.
  • استقبال الشغالات حال وصولهم للمطار.
  • نقل الخادمات لمساكن الإيواء لحين توصيلهم لصاحب العمل.
  • أخيرا، تسليم وتوصيل العاملة لصاحب العمل خلال 24 من وصولها.
  • مع العلم أنه ينبغي تنفيذ طريقة تفويض استلام خادمة قبل القيام بكل ذلك حتى تتمكن المؤسسة من القيام بمهمتها.

أقرأايضا: كيف استقبل شغالتي الجديدة

شركات استلام شغالة من مطار الملك عبد العزيز

شركتنا تعتبر افضل شركة استلام شغالة من مطار الملك عبد العزيز لدرايتها التامة بكافة الخطوات اللازمة لاستلام الشغالة من المطار. ولتقديمها خدمة استلام الشغالة بسعر رخيص .

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، تطبيق آلية جديدة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر 2020 لاستقبال العمالة المنزلية بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

سيكون مكتب الاستقدام والشركة مسئولين عن استقبال ونقل العمالة المنزلية الذين خضعوا للوساطة خلال مدة العقد. وكذلك العمالة المنزلية الوافدة بموجب نظام الخروج والعودة المعتمد في مطار الملك خالد الدولي بموجب الآلية المعتمدة مسبقًا. وستستند آلية العمل أيضًا إلى ما يلي: وصول أول للعمالة المنزلية من مكتب الاستقدام . وسيتم قبول الشركة فور الانتهاء من إجراءات دخول إدارة الميناء والجوازات.

سيستقبل صاحب العمل العمالة المنزلية التي تصل مباشرة إلى الجوازات، ونظام الخروج والعودة، ومهمة استلام هذه الشهادات ستكون مباشرة من قبل صاحب العمل. الجدير بالذكر أن الآلية والتعديلات التي تجلبها ستطبق في مطارات دولية متعددة داخل المملكة العربية السعودية، وسيتم الإعلان عن تاريخ البدء في ذلك الوقت.

شركة استلام خادمة من مطار الملك عبد العزيز

بسبب انشغال ربات البيوت بالمملكة العربية السعودية ومشاركتهم بالأعمال الحكومية خاصة بالنهار، قد أصبحوا في أمس الحاجة للحصول على الخادمات من الدول المصرح بها مثل الفلبين وغيرها من الدول، وذلك للمحافظة على منازلهن نظيفة ومعقمة وخالية من الأمراض والفيروسات.

المنزل النظيف مثل الجنة، وأنت مرحب بك دائمًا في منزل نظيف، يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحفاظ على منزلك والحفاظ عليه نظيفًا، وإذا قمت بتنظيف غرفتك بانتظام وفعالية ، فسيبدو منزلك دائمًا وكأنه منزل جديد. لكن تنظيف المنزل مهمة صعبة للغاية، وعلينا جميعًا القيام بذلك في مرحلة ما، فهناك العديد من النصائح المفيدة حول الترتيب والتي ستكون مفيدة عندما تخطط لتنظيف المساحة الخاصة بك وتنظيمها. لذا يلجأ الجميع بالمملكة العربية السعودية لاستقدام خادمة للعمل بمنزلة .

لكن الصعوبة تأتي في صعوبة استلام الخادمات من المطار الأمر الذي يتطلب التواصل معنا من خلال: 

  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected] 

وسوف نستلم خادمتك بالنيابة عنك ونوصلها لك في أسرع الوقت في أي مكان بالمملكة العربية السعودية. لكن يجب عليك كصاحب عمل ألا تقوم بتنفيذ طريقة تفتيش الشغالات؛ لأن ذلك غير مسموح في المملكة، فالخادمة مصونة ولها حقوق. 

الوسوم :

مقالات مشابهة

موقع استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز
موقع استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز
يشغل بال الكثيرين كيفية وموقع استلام الخادمات من مطار الملك عبد العزيز الدولي، إذ يعد المطار من أهم المطارات ...
كيف اعرف ان العاملة دخلت السعودية؟
كيف اعرف ان العاملة دخلت السعودية؟
إن استلام العاملة المنزلية من أكثر الأمور التي تشغل بال أصحاب العمل بعد الحصول على تأشيرة العاملة المنزلية إذ ...
أفضل شركة استقبال العاملات المنزليات في جدة 2024
أفضل شركة استقبال العاملات المنزليات في جدة 2024
إن استقدام العمالة المنزلية من أكثر الخدمات انتشارًا في المملكة العربية السعودية، ويتطلب الأمر استخراج تأشيرة من منصة مساند ...
تعرف علي الإجراءات بعد وصول الخادمة المطار؟ 
تعرف علي الإجراءات بعد وصول الخادمة المطار؟ 
إن عملية استقدام العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية تتطلب استخراج تأشيرة من منصة مساند بالإضافة إلى إدراج كافة ...

التعليقات

واتس آب