مكتب خادمات لتسليم الشغالات

شركة ايواء الخادمات

مكتب خادمات لتسليم الشغالات : 0530583321

مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات افضل مكتب خادمات لتسليم الشغالات بالمملكة العربية السعودية ويقوم باستقبال الخادمات و إيواء الخادمات في المساكن الخاصة بالمؤسسة . نتشرف بتلقي طلباتكم لاستقبال وتسفير عاملاتكم من المطار

مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات تقتصر خدماتها على استقبال الخادمات ، تسليم وتوصيل العاملات ، إيواء الخادمات و تسفير الخادمات من المملكة العربية السعودية ولا تقوم باستقدام الخادمات. نظام استلام الشغالات الجديد

لذا لا يقتصر عمل مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات على تسفير الشغالات بل تقوم باستلام الخادمات من  المطارات التالية:

  1. مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
  2. ومطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.
  3. مطار الملك فهد بالدمام.
  4. مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة.

مكتب تسليم خادمات بالسعودية

بعد الإعلان عن العقد الإلكتروني الموحد 2019 من خلال بوابة مساند.  تتم جميع أنواع التعاقد إلكترونيًا من خلال البوابة.  ولا يتم النظر في عقود الوساطة الورقية التقليدية ، ويجب دفع رسوم الاستقدام خلال 3 ساعات فقط من إنشاء العقد إلكترونيًا. رقم إيواء عامله : شركة ايواء عاملات

مدة العقد سنتان ويحق لصاحب العمل محاكمة عامل الخدمة المنزلية لمدة لا تزيد عن (90) يوماً لمرة واحدة. ولا يمكن تكرارها من قبل نفس صاحب العمل. في حال ثبوت عدم قدرة العامل المنزلي على العمل أو رفضه للعمل دون سبب . شروط إيواء العمالة المنزلية

فإن مكتب الاستقدام غير ملزم بإيجاد عاملة منزلية بديلة ، ولكنه ملزم بتسفير العاملة وإعادة تكلفة الاستقدام، حسم منه ما يعادل المدة التي قضاها العامل.

للعقد مزايا مختلفة حسب نوع عقد الاستقدام، والتي ستتم مراجعتها بمزيد من التفصيل. يتضمن العقد المبرم بين صاحب العمل وعامل الخدمة المنزلية بشكل واضح ما يلي:

  • الأجر الذي يلتزم صاحب العمل بدفعه لعامل الخدمة المنزلية.
  • حقوق وواجبات الطرفين.
  • مدة التجربة.
  • مدة العقد.

شركة تسليم عامله

مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات افضل مكتب تسليم خادمات بالمملكة العربية السعودية حيث تقوم الشركة باستقبال الخادمات من مطار الملك خالد الدولي أو مطار الملك فهد أو مطار الملك عبد العزيز. وتقوم بتخليص الإجراءات القانونية المطلوبة من خلال الموظفين المتخصصين ثم تقوم بإيواء الخادمات بالمساكن الخاصة بالشركة.

بعد ذلك تقوم الشركة بتسليم الخادمات لصاحب العمل أياً كان مكانه بالسعودية إما من خلال النقل الجماعي أو من خلال سيارات نقل الخادمات الخاصة بمؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات. قبل اختيار العامله، ضع في اعتبارك نمط حياتك، وحجم عائلتك، واحتياجات الأسرة، وكذلك ثقافتك.

يعتقد بعض الناس أن عاملات المنازل الفلبينيات أكثر جدية وكفاءة في اللغة الإنجليزية.  لذلك يفضل البعض ذلك عندما يبحثون عن شخص ما لمساعدة أطفالهم على إتقان اللغة الإنجليزية أو مساعدتهم في أداء الواجبات المنزلية. في حين أن عاملات المنازل الإندونيسيات قد يكونن الأفضل. في رعاية المسنين وفهم الثقافة العربية. هل تختار عاملة الخدمة المنزلية حسب جنسيتها؟ نصيحتنا: اختر عاملة منزلية تناسب مهاراتك وخبراتك احتياجاتك. يمكن التواصل مع مؤسسة ثلاث خطوات من خلال الطرق الآتية: 

  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

شركات استقدام الخادمات

بعد إصدار تأشيرة العمالة المنزلية من خلال بوابة مساند ، يمكن لصاحب العمل بدء إجراءات الاستقدام، والتي تتم عادة بعد الاطلاع على عدد من السير الذاتية للعمالة المنزلية، والتي تشمل المهارات التي تمتلكها العاملة.  ومواصفاتها الشخصية وخبرتها.

ويختار صاحب العمل واحداً منهم يتناسب مع احتياجات الأسرة ويكون صاحب العمل إما إلكترونياً أو عن طريق زيارة أحد مكاتب الاستقدام المعتمدة من مساند. قدمت بوابة مساند قائمة بجميع مكاتب الاستقدام المعتمدة بشفافية عالية توضح الأسعار التي يقدمها المكتب بحيث يمكن لصاحب العمل مقارنة العروض واختيار العرض المناسب له. تختلف الأسعار حسب جنسية وخبرة عامل الخدمة المنزلية.

يستلزم هذا النوع من العقود في حالة تأخر مكتب الاستقدام في إحضار العامل خلال المدة المذكورة في العقد.  لاستمرار العقد مع مكتب الاستقدام (40٪) من تكلفة الاستقدام أو إلغاء طلب العقد.  ويتم استرداد قيمة العقد بالإضافة إلى 15٪ من قيمة العقد كتعويض عن عدم التزام مكتب الاستقدام بشروط العقد.

توصيل عامله

توصيل عامله

افضل مكتب خادمات لتسليم الشغالات في المملكة

تعتبر مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات افضل مكتب خادمات لتسليم الشغالات؛ بسبب تميزها بما يلي:

  • يوجد بالشركة موظفين متخصصين على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة.
  • جميع موظفينا قانونيين على دراية تامة بكافة الإجراءات القانونية المُتبعة في استلام الخادمات من المطار .
  • بعد الاتفاق مع مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات يتم التعامل مع الخدمة على الفور بجدية تامة .
  • حيث يذهب الموظف المختص للمطار المراد تنفيذ الخدمة به والاستعلام عن كل ما يتعلق بوصول الخادمة لأراضي المملكة العربية السعودية.
  • بعد ذلك يتم الشروع في تنفيذ إجراءات استلام الخادمة أو تسفير الخادمة حسب الخدمة المطلوبة من العميل.
  • إذا كانت الخدمة تتعلق باستلام الخادمة من المطار يتم ذلك في الميعاد المحدد لوصول الخادمة ثم تسكينها بمساكن الشركة الخاصة لحين الشروع في تسليمها لصاحب العمل .
  • وإذا كان الأمر يتعلق بتسفير الخادمة نقوم بتخليص كافة الإجراءات في الوقت المحدد ونستلم الخادمة من صاحب العمل ونقوم بتوصيلها للمطار للصعود لرحلتها في الموعد تماماً وبدون أي تأخير.
  • وبالنسبة لأسعار تسليم الخادمة نحن نعتبر ارخص مكتب تسليم خادمات بالسعودية حيث نقدم خدماتنا بأسعار تنافسية لا مثيل لها بباقي الشركات الموجودة بالمملكة العربية السعودية.

المزيد :

الوسوم :

مقالات مشابهة

استلام الخادمات من مطار الملك خالد
استلام الخادمات من مطار الملك خالد
صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن آلية الاستلام ستتغير بعض الشيء، وذلك لضمان سير الإجراءات بطريقة صحيحة دون ...
أسهل طريقة تفويض استلام خادمة
أسهل طريقة تفويض استلام خادمة
وفقًا لقرارات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية، فإنه يجب تطبيق طريقة تفويض استلام خادمة خاصةً ...
إجراءات سفر الخادمة خروج وعودة: 7 خطوات لا غنى عنها
إجراءات سفر الخادمة خروج وعودة: 7 خطوات لا غنى عنها
تعتبر العاملة المنزلية من ضمن الاحتياجات الضرورية في أغلب – إن لم يكن – جميع المنازل في المملكة. حيث ...
تفويض استلام خادمة من المطار: الطريقة والمطارات المعتمدة للتفويض
تفويض استلام خادمة من المطار: الطريقة والمطارات المعتمدة للتفويض
إن العمالة المنزلية من الأمور التي لا تقدر الكثير من المنازل في السعودية الاستغناء عنها، لذا يتم استقدامها من ...

التعليقات

واتس آب