أفضل مكتب تسفير الخادمات بالمملكة العربية السعودية

أفضل مكتب تسفير الخادمات

أفضل مكتب تسفير الخادمات ✆ 0530583321 – 0505404788

تعتبر مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات أفضل مكتب تسفير الخادمات بالمملكة العربية السعودية ، حيث نقدم خدماتنا في تسفير الخادمات من مطارات المملكة العربية السعودية بعد انتهاء عقود العمل بدلاً من المشقة التي يقع فيها صاحب العمل. تقدم مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات دماتها في تسفير الخادمة من المطارات التالية:
  • مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
  • ومطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.
  • مطار الملك فهد بالدمام.
  • مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة.
حيث تقوم الشركة من خلال الموظفين الخبرة في استلام وتسفير الخادمات وتسفيرهن بعد انتهاء عقود عملهن بتخليص كافة الإجراءات اللازمة لذلك، كما تقدم الشركة خدماتها في توصيل الخادمات لأصحاب الأعمال لأي مكان بالمملكة العربية السعودية.

أفضل مكتب تسفير الخادمات

الخادمات المنزليات هن ضحايا فترة اختبار مدتها ستة أشهر يمنحها القانون لأصحاب العمل للتأكد من إتمامهم للعمل المنوط بها بنجاح. لأن بعض أصحاب الأعمال يعيدون الخادمات إلى الملجأ قبل نهاية الستة أشهر بيوم أو يومين من انتهاء العمل، ويبر ذلك بأنها رفضت العمل. تقوم مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات بخدمة تسفير وتسفير الخادمات المنزلية إلى بلادهن نيابة عنك ونتكفل بانها كافة الإجراءات. يقوم بهذا موظفون سعوديون مهرة ومتخصصون في التعامل مع موظفي المطارات. اتصل علينا الآن وسيصلك مندبنا لاستلام العاملة وتسفيرها وانهاء كافة الإجراءات نيابة عنك . لذلك نحن مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات نعتبر افضل مكتب تسفير الخادمات بالمملكة العربية السعودية. فقط اتصل بنا على رقم خدمة تسفير الخادمات وسوف نقدم لك الخدمة في الموعد المحدد بدون أي تأخير. نعتمد في تقديم خدماتنا على مجموعة من الموظفين المتخصصين في المجال، كما يتم تدريب موظفينا كل فترة على كل ما هو مستجد من آليات تسفير الخادمة و استلام الخادمات من المطار. يمكننا استلام الخادمة من صاحب العمل في أي مكان بالمملكة العربية السعودية بعد انتهاء عقد عملها وتسفيرها من أياً من مطارات السعودية. حيث يتم ذلك في موعد تسفير الخادمة المحدد دون أي تأخير ، حتى لا نُعرض صاحب العمل لفرض أي غراما عليه. تواصل معنا من خلال الآتي: 
  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

خدمة تسفير الخادمات بالمملكة العربية السعودية

في ظل التعرف على أفضل مكتب تسفير الخادمات، ينبغي أن نعلم أنه أكد بعض أصحاب مكتب استقدام العمالة المنزلية أنهم بحاجة ماسة إلى الحماية القانونية لحمايتهم من متاعب الكفلاء. يقع مكتب الاستقدام بين مطرقة المستقدم وسندان الخادمة، ويؤكد أنهم الخاسرون في هذا المأزق. وذكروا أن الخادمة تستطيع الهروب من الكفيل بعد مضي ثلاثة أشهر وانتهاء فترة الضمان. ولجأت إلى سفارة الدولة ، واتخذت سفارة ذلك البلد موقف الخادمة وشجعتها على الفرار. كما طالبوا المتهربين بفرض عقوبات أشد على كفيلها ، وفرض عليهم الحبس والغرامة بسبب هذا السلوك . الأمر الذي انعكس سلبا على مكتب الاستقدام والضامن ، ودفعوا مبالغ كبيرة مقابل استقدام الخادمات. تقدم مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات خدمة تسفير الشغالات في حال عدم حدوث أي مشاكل بين الخادمة والكفيل نقوم بتسفيرها لبلدها بعد انتهاء عقد عملها في الوقت المحدد من مصلحة الجوازات السعودية.

مكتب تسفير الخادمات

واجهت الخادمة العديد من المشاكل ، لكن أولاً يجب أن نتفق على أن الخادمة تأتي من بيئة سيئة للغاية ، ولا توجد ثقافة اجتماعية. فمن الطبيعي أنها شعرت في الفترة الأولى بالغربة ، خاصة لأنها تخلت عن أهلها وأولادها. لكن يقال إن “هذا شر لا بد منه”. يجب أن نتعامل معه بحكمة حتى يتم الوصول إلى الأمان ، ويجب على المبادر الاستسلام والتعامل مع عقلية الخادمة. كانت لا تزال طفلة، وقد تغلبت على الأخطاء الصغيرة التي ارتكبتها ، لذلك كان عليه التكيف مع وضع الخادمة في المنزل وتدريبها على قانون الأسرة. سيستمر نظام الضمان لمدة 3 أشهر، بعد انتهاء هذه الفترة، لن يتحمل المكتب أي مسؤولية. إذا رفضت الخادمة العمل عند كفيلها بعد فترة الـ 3 شهور الأولى، ورغبت في فسخ العقد بينها وبين الكفيل، فعلى الكفيل أن يتوجه إلى مكتب العمل التابع له للنظر في الموضوع عن طريق اللجنة العمالية الخاصة في فض منازعات العمالة المنزلية، للفصل بينهما وإعطاء كل ذى حق حقه، وحل المشكلة في إطار القانون. ذلك ما علمناه خلال البحث عن أفضل مكتب تسفير الخادمات. من ابرز المشاكل التي يوجهها المستقدمون أن الخادم يهرب من كفيله خاصة بعد انتهاء فترة الضمان، وفي هذه الحالة يلجأ الضامن إلى تقديم طلب هروب للخادمة وينتظر العثور عليها، وبالتالي فإن المكتب موجود. بعد انتهاء فترة الضمان ، لسنا مسؤولين عن أي متطلبات، وأشار إلى أن بعض الخادمات قد يهربن من وظائف ذات رواتب عالية لأسباب أخرى ، وهنا لا يمكن للمكتب سوى المساهمة في عملية العثور على خادمة.

استلام الخادمة من المطار

تقدم مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات خدماتها في استلام الخادمة من المطار بالنيابة عن الكفيل وفقاً للآلية الجديدة المتبعة بمطارات المملكة العربية السعودية. مع العلم أن الآلية الجديدة تم تحديدها من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، لذا يجب الالتزام بها.  ذلك ما علمناه خلال الاطلاع على أفضل مكتب تسفير الخادمات. يتميز مكتب استلام الخادمة من المطار بالعديد من المميزات التي جعلته من أفضل المكاتب بالمملكة العربية السعودية والتي تتمثل في :
  • وجود نخبة من الموظفين المتخصصين في استلام الخادمات من المطار في الوقت المحدد لنزولها المطار.
  • حيث يتم تخليص إجراءات وأوراق استلامها قبل وصول الطائرة للمطار ليتم استلامها فوراً وبدون تأخير.
  • وبعد استلامها وإجراء الكشف الطبي على الخادمة يتم تسكينها بالمساكن الخاصة بالشركة لحين تسليمها لصاحب العمل.
  • ثم بعد ذلك يتم توصيلها لصاحب العمل أيا كان مكانه بالمملكة العربية السعودية.
  • حيث تمتلك مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات أسطولاً من السيارات المخصصة لنقل الخادمات لكفلائهن.
  • كما يعمل بالشركة مجموعة من السائقين المحترفين للقيادة في أي مناطق وفي أي ظروف بالمملكة العربية السعودية.
  • تقدم الشركة خدمة استلام الخادمة و تسفير الخادمة من المطار بسعر رخيص يتناسب مع الجميع.
  • كما أنها توفر الكثير من التعب والعناء وضياع الوقت على العميل حيث تتم هذه العملية في أسرع وقت ممكن.
  • حتى لا يتعرض صاحب العمل لفرض أي غرامات عليه.
  • دائماً ما تحرص مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات على رضاء عملائها وكسب ثقتهم، لذا فهي تقدم لهم الكثير من العروض والخصومات المميزة.
  • وتزداد هذه العروض للكفلاء اللذين لديهم أعمال دائمة مع شركتنا .
  • عزيزي العميل لا تتردد في الاتصال بنا على رقم هاتف  أفضل مكتب تسفير الخادمات من مطارات المملكة العربية السعودية.
  • وسوف تتلقى الخدمة في أسرع وقت وبكفاءة عالية بأقل الأسعار.
  • رقم أفضل مكتب تسفير الخادمات: 0530583321
الوسوم :

مقالات مشابهة

ما هي شروط سفر الخادمة مع كفيلها؟
ما هي شروط سفر الخادمة مع كفيلها؟
إن العاملة المنزلية يمكن أن تسافر مع صاحب العمل في حالة زيارته لدولة أخرى وفقًا لماء جاء في قانون ...
تسفير العمالة المنزلية من السعودية
تسفير العمالة المنزلية من السعودية
عزيزي المتابع: نضع بين يديك خدمة تسفير العمالة المنزلية من السعودية، بموجب ما نتمتع به من خبرات متأصلة، خدماتنا ...
إجراءات سفر العمالة المنزلية
إجراءات سفر العمالة المنزلية
إن كنت قد قمت باستقدام العمالة المنزلية بالفعل من خلال استعمال منصة مساند، وترغب في تسفيرها لأي سبب، فعليك ...
إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي
إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي
اذا كنت تريد معرفة إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي من المملكة العربية السعودية فستتعرف من خلال هذا المقال على ...

التعليقات

واتس آب