تسفير العمالة المنزلية من السعودية

تسفير العمالة المنزلية من السعودية

عزيزي المتابع: نضع بين يديك خدمة تسفير العمالة المنزلية من السعودية، بموجب ما نتمتع به من خبرات متأصلة،

خدماتنا مضمونة،

وأسعارنا منافسة،

لسنا الوحيدين ولكننا الأفضل،

للاستفسار أو طلب الخدمة نسعد بتواصكم معنا عبر الرقم/ 0530583321

أهمية تسفير العمالة المنزلية من السعودية

كثيرة هي الأسباب التي تجعل المواطن بحاجة ماسة إلى الحصول على عاملة منزلية، ولا سيما في الظروف الصحية، كمن يكون له أحد أفراد عائلته من ذوي الاحتياجات الخاصة، أو من المسنين العاجزين عن توفير الرعاية لأنفسهم.

وفي أمس الحاجة إلى من يقوم بشؤونهم، ويقف على أمورهم، ويقدم لهم الرعاية والاهتمام، فيلجأ المواطن إلى الشركات والمؤسسات المتخصصة في استقدام العمالة بطلب عاملة منزلية.

كون العمالة المنزلية تُعطي دعمًا كبيرًا للأسر السعودية لما يقدمونه من خدمات ورعاية للأطفال والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.

كما أن العمالة المنزلية لها دور كبير وفعّال في تقديم الرعاية الكاملة للأطفال، والاهتمام بهم، وتعليمهم، وإطعامهم. خاصة لمن يكون لديه أطفال وزوجته متوفية، أو موظفة، أو تعاني من ظروف صحية تجعلها عاجزة عن تقديم الرعاية والاهتمام بأطفالها.

حقوق العاملة المنزلية وحقوق الكفيلفي ظل التعرف على طرق تسفير العمالة المنزلية من السعودية، يجب أن نعلم أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية تقوم بعملية التوعية المتكاملة لحقوق العمالة المنزلية، وذلك من خلال توضيح لهم واجباتهم ومسؤوليتهم، وحقوقهم.

حيث وإن لهم الحق في الحصول على يوم راحة في الأسبوع، كما أنه أيضًا يمنع منعًا باتًا إجبارهم على العمل أكثر من 8ساعات في اليوم الواحد بدون رغبة منهم مع الحصول على إجازة مرضية أثناء تعرضهم لظروف صحية، وكذلك في الظروف القهرية الطارئة. وأن العاملة المنزلية يجب أن تكون محافظة على أسرار الأسرة، وشؤونها الخاصة، وأن تحافظ على مستلزمات وممتلكات المنزل. كما تتمتع بالأخلاق الحسنة، وبالمظهر الحسن، والتعامل الحسن، وعدم التدخل في شؤون الأسرة الخاصة، وأن تكون أهلًا للمسؤولية المُلقاة على عاتقها.

وأن على صاحب العمل دفع مستحقات العاملة في وقته المحدد دون تأخير، وأن يعاملها بالتعامل الحسن، حيث وإن العاملة لم تأتِ للعمل إلا لظروف مادية أجبرتها على ذلك.

وأن يقوم بتوفير كل ما تحتاجه العاملة من سكن مناسب، وغيرها من المتطلبات الضرورية، والاحتياجات اللازمة، بدون المساس بكرامتها، أو التلفظ عليها بألفاظ غير مناسبة.

تسفير العمالة المنزلية من السعودية

قد تختلف الأسباب أيضًا التي تجعل المواطن يبحث عن كيفية تسفير عامله؛ وذلك لانتهاء عقد عملها. أو لعدم حاجته لها، أو لعدم قيامها بالعمل بالشكل المطلوب.

ونظرًا لانشغال المواطن بعمله ووظيفته فإنه لا يجد الوقت الكافي للقيام بالإجراءات المطلوبة في تسفير العاملة المنزلية. لذا نقوم بكل ما يلزم إيزاء ذلك في مؤسسة ثلاث خطوات، وذلك من خلال استلام العاملة من المنزل حتى إيصالها المطار. مع تجهيز كل معاملاتها وأوراقها، وإنهاء كافة الإجراءات.

حيث وإن تسفير العاملة المنزلية هو من أبرز الخدمات التي نقدمها منذ سنوات؛ لما نتميز به عن غيرنا بعدة أمور منها:

  • المصداقية: إن المصداقية هي ضمان استمرار العمل، وعامل كبير من عوامل النجاح، وبفضل الله أصبحنا الأفضل من غيرنا في القيام بعملية تسفير عامله.
  • الثقة: إن ثقة عملائنا بنا هي سر نجاحنا وتميزنا وتفردنا، حيث إننا وبفضل الله تعالى تمكنا من كسب ثقة الجميع

إجراءات تسفير العاملة المنزلية

الآن وعبر مؤسسة ثلاثة خطوات للخدمات اللوجستية المتكاملة نقوم بتسهيل لكم كافة الإجراءات، ونوفر لكم الوقت، والجهد، والمال. معنا يمكنك التخلص من القلق الناتج عن إجراءات تسفير العامله المنزلية، ولا يستوجب عليك ترك عملك. بل ما عليك فعله هو التواصل بنا فقط من موقعك، وسوف تصلك خدماتنا الفورية.

إذا كنت ترغب بعملية تسفير العامله المنزلية كخروج نهائي فلا بد أن تتوفر بعض الشروط والتي منها ما يلي:

  • عدم وجود منع سفر على العاملة التي ترغب بتسفيرها، فمن صدر في حقه حكم منع السفر فلن يستطيع الخروج من أراضي المملكة العربية السعودية بطريقة نظامية.
  • عدم وجود سيارة باسم العاملة التي ترغب بإكمال إجراءات تسفيرها، وفي حالة وجود سيارة باسمها فيتم تعثر المعاملة.
  • أن يكون جواز السفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 60يومًا إذا كانت ترغب بالخروج النهائي.
  • أن يكون جواز سفر العاملة ساري المفعول لمدة لا تقل عن 90يومًا إذا كانت ترغب بالخروج ومن ثَم العودة.
  • أن تكون إقامتها سارية المفعول أيضًا، وإن كانت الإقامة منتهية فيلزمها التجديد، مع دفع رسوم التأخير.
  • عدم وجود مخالفات مرورية: سواء على العاملة أو على العميل،
  • وفي حالة وجود مخالفات مرورية أو غيرها فيجب دفعها كاملة؛ حتى يتم إنهاء إجراءات تسفير عامله بالطريقة الصحية، وعلى الوجه المطلوب.
  • القيام بدفع الرسوم المحدد للتأشيرة، وهذا شيء حتمي وضروري. ولا يمكن التجاوز عنه، كون رسوم التأشيرة أمر ساري على الجميع دون استثناء.
  • هل يوجد فترة محددة لتسفير العاملة المنزلية؟كما أن هناك مدة محددة لكي نتمكن من تسفير عامله خروج نهائي من المملكة العربية السعودية. وإذا تم تجاوز المحددة يتعرض الكفيل لغرامات مالية بموجب مدة التأخير. حيث إنه بعد أن يتم إصدار الشهادة النهائية فيجب أن تكون عملية تسفير العامله في وقت لا يتعدى 60 يومًا، وبعد مغادرتها من المملكة العربية السعودية يتم حذفها من سجل الكفيل مباشرة.

كما أن العاملة المنزلية إذا صدرت لها تأشيرة خروج نهائي بدون أي سجل ففي هذه الحالة يمكنها العودة إلى المملكة العربية السعودية بتأشيرة جديدة. كما أن العاملة المنزلية يمكنها معرفة إذا كان عليها خروج نهائي من المملكة العربية السعودية من خلال منصة “ابشر” وذلك من خلال دخولها إلى قسم “خدماتي” ثم بعد ذلك اختيار أيقونة جوازات. بعدها تقوم بعملية الضغط على استعلام خروج وعودة.

ثم بعد ذلك ستظهر لها عدة حقول يستوجب عليها تعبئتها بالبيانات الصحيحة؛ والمتمثلة في:

  • رقم الإقامة.
  • ورقم الهوية الوطنية للكفيل.
  • ورقم جواز السفر.

أسهل طريقة لتسفير العمالة المنزلية من السعوديةعزيزي المتابع: ستتعرف الآن على أسهل طريقة تسفير عامله. طريقة نظامية، وسريعة، ومتوفرة في جدة، والرياض، والدمام، والتي تكون عبر أفضل المطارات في المملكة العربية السعودية:

  • مطار الملك فهد الدولي -الدمام.
  • مطار الملك عبدالعزيز الدولي -جدة.
  • مطار الملك خالد الدولي -الرياض.
  • مطار محمد بن عبد العزيز – المدينة المنورة.

وذلك عبر مؤسسة ثلاث خطوات للخدمات اللوجستية المتكاملة، حيث المصداقية، والثقة، والسُرعة. وذلك لما تقوم به هذه المؤسسة من خدمات رائدة في مجال تسفير عامله، كونها تحتضن طاقم عمل مفعم بالخبرة، والكفاءة، والممارسة. وتضم فريقًا متكاملًا يقوم على إكمال كافة الإجراءات في وقت قياسي، وتذليل كافمطرة الصعاب، وتجاوز كل المعوقات، وبموجب خطوات نظامية نقدم لكم كافة خدماتنا.

وختامًا: لقد استعرضنا لحضراتكم إحدى خدماتنا تسفير عامله عبر هذا المقال، حيث وإننا متميزون بما نقدمه من خدمات،كما أننا بانتظار تواصلكم معنا عبر الرقم/ 0530583321تابعنا على فيسبوك : ثلاث خطوات لخدمات المطارات

الوسوم :

مقالات مشابهة

إجراءات سفر العمالة المنزلية
إجراءات سفر العمالة المنزلية
إن كنت قد قمت باستقدام العمالة المنزلية بالفعل من خلال استعمال منصة مساند، وترغب في تسفيرها لأي سبب، فعليك ...
إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي
إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي
اذا كنت تريد معرفة إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي من المملكة العربية السعودية فستتعرف من خلال هذا المقال على ...
شروط تأشيرة الخروج النهائي من السعودية
شروط تأشيرة الخروج النهائي من السعودية
0530583321 مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات من الشركات المُرخصة بالمملكة العربية السعودية المتخصصة وتعتبر افضل شركة تسفير الخادمة من ...
اصدار تاشيرة خروج وعودة للعمالة المنزلية
اصدار تاشيرة خروج وعودة للعمالة المنزلية
مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات من الشركات المُرخصة بالمملكة العربية السعودية المتخصصة في استقبال و تسليم العاملات للكفيل، وتقديم ...

التعليقات

واتس آب