إجراءات سفر العمالة المنزلية

إجراءات سفر العمالة المنزلية

إن كنت قد قمت باستقدام العمالة المنزلية بالفعل من خلال استعمال منصة مساند، وترغب في تسفيرها لأي سبب، فعليك التواصل مع مؤسسة 3 خطوات حيث تقدم لعملائها خدمة انهاء كل إجراءات سفر العمالة المنزلية من المملكة العربية السعودية. تعتبر افضل شركة تسفير خادمة من مطارات المملكة العربية السعودية؛ لخبرتها الكبيرة في مجال تسفير الخادمات و استلام الخادمات من مطارات المملكة العربية السعودية من خلال الموظفين المتخصصين في المجال

  • مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
  • ومطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.
  • مطار الملك فهد بالدمام.
  • مطار المدينة المنورة.

إجراءات سفر العمالة المنزلية

الكثير من إجراءات سفر العمالة المنزلية اللي تتطلب الكثير من الخبرة والمهارة اللي يفتقر لها صاحب العمل. وهذا يخلي  عملية تسفير الخادمات أمر متعب عليه وقد ينتهي موعد سفرها بدون ما يقوم بأي اجراءات. لذا تقدم مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) كل اجراءات سفر خادمة من مطارات المملكة العربية السعودية لأصحاب الأعمال.

و يتم هذا على عدة خطوات تتمثل في:

  • أولاً تحصل الشركة على خادمة من صاحب العمل أو الضامن بعد انتهاء عقد العمل.
  • في بعض الحالات ، لم يكن سبب إبعاد الخادمات هو انتهاء عقد العمل.
  • بيتم بعد كذا وضع الخادمة في مكان إقامة الشركة حتى اكتمال عملية التسفير.
  • يتمتع الموظفين القانونيين المحترفين في الشركة بخبرة غنية وكفاءة عالية في حجز وثائق السفر وتخليص وثائق السفر للخادمات.
  • بعد الانتهاء من كل الإجراءات اللازمة في مطارات المملكة العربية السعودية، بيتم نقل الخادمة إلى المطار للصعود إلى الطيارة والتوجه إلى بلادها.
  • تقدم الشركة خدمات تسفير واستقبال الخادمات بأسعار رخيصة وغير تنافسية وهي مو موجودة في أي شركة استلام خادمات في المملكة العربية السعودية.
  • ى تتعامل الشركة مع الكثير من مكاتب الاستقدام وتستقبل الخادمات من المطار وترسلهم للمكتب.
  • وبهذه الطريقة تقدم الكثير من العروض والخصومات الخاصة لمكاتب الاستقدام على مدار العام.
  • عند الشركة فريق من موظفين خدمة العملاء على طول الساعة  وكل  أيام الأسبوع للرد على استفسارات العملاء.

مؤسسة ثلاث خطوات تضم فريق عمل احترافي وسعودي الجنسية بنسبة 100%، لذا من المستحيل أن يصدر أي خطأ من الشركة، مع العلم أن الشركة تتكفل بغرامة التأخير خاصةً إذا كان من طرفها. يمكن التواصل مع المؤسسة بسهولة من خلال اتباع الطرق الآتية:

  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

اقرأ أيضًا: خدمة حجز تذاكر طيران لجميع دول العالم مجانًا

كيف يتم إصدار إقامة جديدة للعمالة المنزلية؟

في ظل التعرف على إجراءات سفر العمالة المنزلية، يجب أن نكون على دراية بأنه يمكن إصدار تصاريح الإقامة للعمالة المنزلية من خلال تطبيق أبشر. وهذا يسهل على المواطنين والمقيمين، ويسهل العملية ويسرعها. يمكن للكل الاستفادة من خدمات أبشر بدون ما تحتاج انك تروح  للمكتب أو تضيع الكثير من الوقت.

ينص جواز السفر العام على الفحص الطبي اللي تجريه جهة حكومية معتمدة للتقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة. وهذا للتأكد من أن العامل لايق بديننا  لأداء العمل اللي يؤديه وللتأكد من خلوه من المرض.

أصدرت وزارة الصحة خدمة إرسال نتائج فحص العمالة الوافدة إلكترونياً إلى جواز السفر للتحقق من نتائج الفحص المادي بدون زيارة المركز الصحي . ويتم الحصول على الخدمة بإدخال رقم حد العامل، والكفالة المجانية رقم الهوية ساري المفعول المورد.

بعد استكمال متطلبات الحصول على تأشيرة العمالة المنزلية، يتدفق الآلاف من العمالة المنزلية إلى المملكة العربية السعودية كل عام. وعند وصولهم إلى أرض المملكة العربية السعودية، لازم على صاحب العمل إصدار تأشيرة عامل منزلي خلال مدة لا تتجاوز أكثر من 90 يوم

ويكون صاحب العمل مسؤول عن الغرامات المترتبة على هذا لين يتم منح تصريح الإقامة حتى يستقر في الدولة. وبعد كذا لازم  على العامل الأجنبي إخطار مكتب العمل لاتخاذ الإجراءات اللازمة اللي تعادل نقل خدمات العامل.

كيف تقوم الشركة تخليص إجراءات سفر العمالة المنزلية؟

تقوم مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) بتخليص اجراءات سفر خادمة من مطار الملك خالد ومطار الملك فهد مطار الملك عبد العزيز. وتقدم هذي الأعمال بالنيابة عن الكفيل وصاحب العمل بعد انتهاء عقد عمل الخادمة أو بسبب تسفيرها لأي سبب من الاسباب.

تقوم الشركة باجراءات سفر خادمة وفق الأسس المنصوص عليها بلوائح جوازات المملكة العربية السعودية من خلال الموظفين المتخصصين بالقيام بهذي الأعمال. تقوم مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) بتسفير الخادمات بسعر رخيص يتناسب مع الجميع ولا يكون تعب عليهم. عزيزي العميل اتصل الحين على ارقام شركة استلام الخادمات بالسعودية وبنقدم لك الخدمة في أي وقت وأي مكان بالمملكة العربية السعودية.

وش المستندات المطلوبة لاستخراج إقامه جديدة ؟

بعد وصول صاحب العمل إلى خدمات وزارة الداخلية عبر تطبيق أبشر واختيار خدمة إصدار تصريح الإقامة. بيتحقق النظام من وجود عقبات أمام إصدار التصريح، مثل المخالفات المرورية. لازم من تنفيذ هذي الإجراءات .

  • يتم إجراء فحص طبي بأحد المراكز المعتمدة.
  • صورتين شخصيتان لعاملات المنازل.
  • دفع رسوم الاقامة حسب المدة المختارة.

بعد إصدار حق الإقامة، لازم على صاحب العمل التوجه إلى مكتب الجوازات لطباعة حق الإقامة، أو اختيار البريد السعودي ويكمل، ولكن بس إذا كان مسجل عنده  يدفع الرسوم المستحقة.

يتم إصدار حق الإقامة لمدة سنة أو سنتين، ويمكن تجديده خلال فترة مماثلة ولكن لازم الاتفاق عليه بين الطرفين، لأنه لازم  يتم تجديده على طول من تاريخ سريانه لمنع صاحب العمل من تكبد إقامة طويلة الأمد.

يتم دفع رسوم التجديد من خلال بنك صاحب العمل المسجل في نظام أبشر، المدفوعات الحكومية، خدمات المقيمين. تجديد الإقامة بعد كذا، لازم عليك تعبي البيانات هذي: رقم الحدود ووقت الإقامة ورقم هوية الضامن ونوع مهنة العامل.

اقرأ أيضًا: استقدام عاملة لكبار السن عبر منصة مساند

إذا فإن اجراءات سفر العمالة المنزلية تحتاج إلى خبراء حتى لا تتعرض إلى دفع أي ضريبة بسبب القيام بأي شيء خطأ. إن كنت لا تمتلك الوقت الكافي لإتمام تلك الاجراءات، فإن مؤسسة ثلاث خطوات من شأنها مساعدتك.

الوسوم :

مقالات مشابهة

تسفير العمالة المنزلية من السعودية
تسفير العمالة المنزلية من السعودية
عزيزي المتابع: نضع بين يديك خدمة تسفير العمالة المنزلية من السعودية، بموجب ما نتمتع به من خبرات متأصلة، خدماتنا ...
إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي
إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي
اذا كنت تريد معرفة إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي من المملكة العربية السعودية فستتعرف من خلال هذا المقال على ...
شروط تأشيرة الخروج النهائي من السعودية
شروط تأشيرة الخروج النهائي من السعودية
0530583321 مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات من الشركات المُرخصة بالمملكة العربية السعودية المتخصصة وتعتبر افضل شركة تسفير الخادمة من ...
اصدار تاشيرة خروج وعودة للعمالة المنزلية
اصدار تاشيرة خروج وعودة للعمالة المنزلية
مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات من الشركات المُرخصة بالمملكة العربية السعودية المتخصصة في استقبال و تسليم العاملات للكفيل، وتقديم ...

التعليقات

واتس آب