اصدار تاشيرة خروج وعودة للعمالة المنزلية

اصدار تاشيرة خروج وعودة للعمالة المنزلية

مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات من الشركات المُرخصة بالمملكة العربية السعودية المتخصصة في استقبال و تسليم العاملات للكفيل، وتقديم خدمة اصدار تاشيرة خروج وعودة للعمالة المنزلية، وهي أفضل شركة تسفير العاملة بالرياض. حيث نقوم باستلام العاملة من الكفيل وتوصيلها للمطار وإنهاء إجراءات تسفيرها من المطار بالنيابة عن صاحب العمل وكذلك تخليص إجراءات دخولها البلاد كعامله ثم توصيلها لصاحب العمل أياً كان مكانه بالمملكة العربية السعودية عن طريق النقل الجماعي للشغالات .

كما تقدم مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات العديد من الخدمات المتعلقة بالخادمات حيث أنه يوجد لدينا موظفين سعوديين متخصصين في استلام الشغالة، استقبال العاملات ، إيواء الخادمات ، توصيل شغاله ، وكذلك نحن متخصصون في تسفير العاملات من مطارات المملكة العربية السعودية إلى بلادهن .

نقدم خدماتنا في ثلاث مطارات بالمملكة العربية السعودية المُصرح بهم استقبال الخادمات هم مطار الملك خالد الدولي بالرياض، مطار الملك فهد بالدمام، مطار الملك عبد العزيز بجدة، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة. 

من خدمات مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات :

اصدار تاشيرة خروج وعودة للعمالة المنزلية

تتيح هذه الخدمة للعامل الوافد تقديم طلب إصدار تأشيرة خروج وعودة أثناء سريان عقد العمل الموثق من خلال حسابه على منصة “أبشر“. شروط استخدام الخدمة.

  •   أن يكون العامل من العاملين المهنيين الوافدين الخاضعين لنظام العمل.
  •   أن يكون لدى العامل عقد عمل ساري المفعول وموثق.
  •   يجب أن يكون لدى العامل تصريح إقامة ساري المفعول يغطي فترة الخروج والعودة.
  • كما يجب أن يكون جواز السفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 90 يومًا.
  • ويجب أن يكون العامل داخل المملكة عند التقدم للحصول على التأشيرة.
  • ألا يكون لدى العامل مخالفات سير.
اقرأ أيضًا: إجراءات سفر العمالة المنزلية 

افضل شركة تسفير العاملة بالرياض

في إطار العلم بطريقة اصدار تاشيرة خروج وعودة للعمالة المنزلية، يجب أن تعلم أن مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات تعتبر من أفضل شركات تسفير العاملات الموجودة بالمملكة العربية السعودية حيث تتميز بالعديد من المميزات :

  • كل الموظفين الذين يعملون في مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات سعوديين على دراية تامة بكافة غجراءات تسفير الشغالات من المطار .
  • نحن ننوب عن صاحب العمل في تخليص كل اجراءات سفر الخادمة حيث نقوم باستلامها من صاحب العمل والذهاب بها إلى المطار وايوائها في مساكن الشركة لحين تخليص اجراءات سفرها وصعودها لرحلة عودتها لبلادها في الوقت المحدد لذلك ودون أي تأخير .
  • كما نحرص على أن تكون خدماتنا في الموعد المنصوص عليه حتى لا يتعرض صاحب العمل لفرض أي غرامات مالية عليه .
  • المؤسسة تقدم الكثير من العروض والخصومات لمكاتب الاستقدام وللأفراد على حد سواء ،كما أن أسعارنا هي الأفضل من بين الشركات الأخرى .
  • بجانب اجراءات تسفير الشغالة نقدم خدمة استلام العاملة، استقبال العاملة في المطار، ايواء العاملات، وكذلك تسليم العاملة لصاحب العمل في أي مكان بالمملكة العربية السعودية .

شركة استلام العاملة من المطار

يضمن فريق عمل مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات دائما وباستمرار تقديم خدمات سريعة ومتميزة في استلام العاملات داخل المملكة العربية السعودية، مع المتابعة المستمرة للعاملة من خلال إخطار العميل بوقت وصول العمالة الوافدة بشكل سريع، وبدقة عالية وتنسيق استقبال  الخادمة المنزلية واستلام جميع المستندات الخاصة باستقدام العمالة المنزلية.

نعتمد دائمًا على أحدث الأساليب والتقنيات للتعامل مع العملاء وضمان الجودة العالية في الخدمات المقدمة في مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات، كما نقدم جميع الأدوات اللازمة لدراسة السوق لتطوير وتقديم خدمات عالية الجودة في تسفير العاملة المنزلية والتواصل مع العملاء قبل وبعد وصول العمالة المنزلية.

نحن ملتزمون تمامًا بخدمة الاحتياجات المختلفة بمصداقية عالية وشفافية مطلقة حيث نطمح إلى تجاوز توقعات عملائنا، وبناء علاقة طويلة الأمد مع جميع العملاء لمعرفة جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم. تتميز مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات بالجودة ، ونتمتع بالمهنية في العمل واختيار أفضل الكوادر البشرية المدربة، كما نعمل على استلام العاملات من جميع الدول المصرح لها بالاستقدام وفق تعليمات وزارة العمل.

نسعى دائمًا لتلبية احتياجات عملائنا واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسريع إنجاز معاملاتهم في وقت قياسي، فقط قم باصدار تاشيرة خروج وعودة للعمالة المنزلية، ومن ثم تواصل معنا للاستقبال أو التسفير. يمكن التواصل مع مؤسسة ثلاث خطوات من خلال الطرق الآتية:

  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

حقوق العاملات القادمات للسعودية

 الوفاء بأجر العامل من أهم الالتزامات التي نص عليها نظام العمل كعنصر أساسي في عقد العمل. يجب أن يتفق عليه الطرفان، وحيث أن الأجر هو مقابل العمل، وبما أنه في حالة وجود عقد عمل. ظرفًا أو موقفًا استثنائيًا يستدعي تخفيض ساعات العمل، ما يجب مراعاته في هذه الحالة على أطراف العقد. بناءً على ما تقرره مبادئ وقواعد الشريعة الإسلامية ، والتي تنص على (لا ضرر ولا ضرر).

تنص الفقرة (1) من المادة (41) من اللائحة التنفيذية لقانون العمل على تخفيض الأجر – خلال فترة الستة أشهر التالية للإجراءات المتخذة بشأن الظروف  أو بعض المدة، وذلك بما يتناسب مع ساعات العمل الفعلية اليومية أو الأسبوعية مع مراعاة أن تطبيق هذا الحكم لا يتجاوز (40٪) من الأجر الفعلي الكامل، وأن يكون فقط خلال الأشهر الستة التالية للإجراءات المتخذة بخصوص الحالة أو الظرف أو بعض بحسب ما تم الاتفاق عليه.

كما يجب على صاحب العمل الاستئناف لدفع الأجر الكامل المتفق عليه سابقاً قبل التخفيض، ولا يحق للعامل رفض تخفيض الأجر إذا لم يتجاوز الحد المذكور سابقاً. ذلك ما علمناه خلال البحث عن طريقة اصدار تاشيرة خروج وعودة للعمالة المنزلية.

اقرأ أيضًا: كيف استقبل خادمتي عند قدومها

شركة تسفير العاملة

عزيزي العميل بعد انتهاء عقد العاملة أو بسبب أي ظرف يستدعي سفرها لبلادها اتصل بنا على ارقام شركة تسفير العاملة بالرياض .

في ظل التعرف على طريقة اصدار تاشيرة خروج وعودة للعمالة المنزلية، ينبغي أن تعلم أن مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات من الشركات المتخصصصة في تسفير العاملات من المملكة العربية السعودية. نقدم جميع خدماتنا وفق الشروط المنصوص عليها بالقانون السعودي حيث نراعي مصلحة العميل في كافة اعمالنا. تتيح هذه الخدمة للعامل الوافد تقديم طلب إصدار تأشيرة خروج نهائي للمغادرة بعد انتهاء عقد العمل الموثق أو أثناء سريانه ، من خلال حسابه على منصة أبشر.

  • أن يكون العامل من العاملين المهنيين الوافدين الخاضعين لنظام العمل.
  • أن يكون لدى العامل عقد عمل موثق.
  • كما يجب أن يكون لدى العامل تصريح إقامة ساري المفعول
  • يجب أن يكون جواز السفر ساري المفعول لمدة 60 يومًا على الأقل ..
  • كما يجب أن يكون العامل داخل المملكة عند تقديم الطلب. 4
  •  ألا يكون للعامل ملكية مركبة.
  • عدم وجود مخالفات مرور غير مسددة على العامل.

يجب أن العامل لديه حساب على منصة أبشر “أفراد”. حيث تتيح الخدمة للعامل الوافد طلب تأشيرة خروج نهائي لمرافقيه. كما يمكن للعامل إلغاء تأشيرة الخروج النهائي. إخلال العامل بالتزاماته وخروجه نهائياً من المملكة أثناء سريان عقد العمل الموثق يؤدي إلى منعه نهائياً من العودة إلى العمل في المملكة. عزيزي الكفيل إذا كنت لا تعلم إجراءات تسفير العاملة أو لا تملك الوقت للقيام بذلك وتخشى من فرض غرامات التأخير .

لا داعي للقلق فقط اتصل بنا على ارقام شركة تسفير العاملة، نحن في خدمتك على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع. نحن متواجدون لتحقيق خدمتك في الوقت المحدد دون تأخير وبالنيابة عند دون أن تتحرك من مكانك .

الوسوم :

مقالات مشابهة

ما هي شروط سفر الخادمة مع كفيلها؟
ما هي شروط سفر الخادمة مع كفيلها؟
إن العاملة المنزلية يمكن أن تسافر مع صاحب العمل في حالة زيارته لدولة أخرى وفقًا لماء جاء في قانون ...
تسفير العمالة المنزلية من السعودية
تسفير العمالة المنزلية من السعودية
عزيزي المتابع: نضع بين يديك خدمة تسفير العمالة المنزلية من السعودية، بموجب ما نتمتع به من خبرات متأصلة، خدماتنا ...
إجراءات سفر العمالة المنزلية
إجراءات سفر العمالة المنزلية
إن كنت قد قمت باستقدام العمالة المنزلية بالفعل من خلال استعمال منصة مساند، وترغب في تسفيرها لأي سبب، فعليك ...
إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي
إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي
اذا كنت تريد معرفة إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي من المملكة العربية السعودية فستتعرف من خلال هذا المقال على ...

التعليقات

واتس آب