استلام الخادمات من مطار الملك خالد

استلام الخادمات من مطار الملك خالد استلام الخادمات من مطار الملك خالد

صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن آلية الاستلام ستتغير بعض الشيء، وذلك لضمان سير الإجراءات بطريقة صحيحة دون حدوث أي خطأ عند استلام العاملة المنزلية في المطار. لذا كلفت مكتب الاستقدام بالاستلام والاستقبال والتواصل مع الكفيل لتسليم العاملة المنزلية. لكن هناك بعض الأمور المرتبطة ذلك، لذا دعنا نوضح لك آلية استلام الخادمات من مطار الملك خالد من خلال موقع 3 خطوات. 

آلية استلام الخادمات من مطار الملك خالد

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عن تطبيق آلية جديدة استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز بالإضافة إلى استلام الخادمات من مطار الملك خالد في يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر 2020.

على أن يكون مكتب الاستقدام والشركة مسئولين عن استقبال وإيواء العمالة المنزلية خلال مدة العقد.

وعمال الخدمة المنزلية الذين يصلون بموجب نظام الدخول والخروج حيث تم اعتماد الآلية المعتمدة مسبقًا في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وتستند آلية العمل أيضًا إلى ما يلي: بعد انتهاء إدارة الجوازات من إجراءات الدخول.

يستقبل مكتب الاستقدام والشركة الخادمات الوافدة لأول مرة على الفور، ويستقبل صاحب العمل العمالة المنزلية الوافدة مباشرة العودة إلى النظام مهمة استلام هذه الشهادات هو المسؤول مباشرة عن صاحب العمل.

على أساس هذه القرارات الجديدة تقوم مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات بكل هذه الإجراءات بالنيابة عن صاحب العمل. يقوم مكتبنا باستقبال الخادمات في مطار الملك خالد الدولي بالرياض وتخليص جميع الأوراق المطلوبة. ثم يتم تسكينهم بالمساكن الخاصة بالشركة وبعد ذلك يتم تسليمهم لصاحب العمل.

حيث يتم توصيلهم لصاحب العمل بوسائل النقل الجماعي لأي مكان بالمملكة العربية السعودية وفي أسرع وقت، وهي بذلك ترفع عن صاحب العمل عناء الانتظار في المطار لحين وصول الخادمة وكذلك عناء تخليص الأوراق والمستندات المطلوبة في الجوازات.

وكذلك نُريح عملائنا من الوقوع تحت طائلة الغرامات في حالة تأخرهم عن استلام الخادمة والتي تقدر بمبلغ 150 ريال عن كل ليلة تقضيها الخادمة في مساكن الإيواء.

نظام استلام خادمات من مطار الملك خالد بالرياض

إن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وافقت على نظام استلام الخادمات من مطار الملك خالد في المملكة. بهدف تسهيل عملية استقبالهم في نظام الخروج والعودة، وذلك تسهيلاً على المواطنين.

استقبال العمال في المطار صاحب العمل هو المسؤول الوحيد، وقد فرضت الآلية السابقة بعض التقدم في عملية “قبولهم”. في هذه العملية مر العمال وأصحاب العمل بمراحل متعددة، وذلك من خلال نظام أبشر إصدار وتأشيرات العودة للعمال.

ثم حجز رحلة الوصول، ثم جعل العمال يمرون بجواز سفر صالة الوصول، ثم تفويضهم بشكل جماعي إلى مكتب استقبال العمالة المنزلية بالمطار حتى الاستلام، ويجب استكمال إجراء استلام الخادمات من مطار الملك خالد.

مميزات شركة ثلاث خطوات لخدمات المطارات

تتميز مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات بالعديد من المميزات التي جعلتها أفضل مكتب استقبال الخادمات بالمملكة العربية السعودية، ذلك ما علمناه خلال البحث عن خدمة استلام العاملات من مطار الملك خالد، من أهمها:

  • تتميز الشركة بخبرتها الكبيرة في مجال استقبال الخادمات من المطارات والتي اكتسبتها على مدار سنين من العمل بالمملكة العربية السعودية. 
  • تقدم الشركة خدماتها في استلام من مطار الملك خالد بالرياض، واستلام خادمات من مطار الملك فهد بالدمام، واستقبال خادمات من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.
  • كما تقدم الشركة خدماتها في استلام الخادمات بسعر رخيص لا مثيل له بباقي الشركات الموجودة بالمملكة العربية السعودية.
  • يقوم المختصون بالشركة بتخليص كافة الإجراءات المتعلقة باستلام الخادمات في مصلحة الجوازات على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة.
  • وبعد استلام الخادمات يتم تسكينهم في المساكن الخاصة بالشركة قبل توصيلها للعميل.
  • تقوم الشركة بكافة إجراءات استلام الخادمة من المطار بدقة عالية.
  • يتم توصيل الخادمة للعميل في موعد أقصاه يومان فقط وفي أي مكان بالمملكة العربية السعودية.
  • نقوم بتوصيل الشغالات لأي مكان عن طريق السيارات وحافلات النقل الجماعي.
  • استلام الخادمات من مطار الرياض والتسفير مع المتابعة والقيام بذلك بأفضل الأسعار.
  • عزيزي العميل اتصل بنا على ارقام شركة استلام خادمات من مطار الملك خالد بالرياض.
  • تتميز الشركة بوجود مجموعة من خدمة العملاء المتاح على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع للقيام بكافة خدماتك.
  • ينبغي عليك القيام باستعلام عن وصول خادمة مطار الملك خالد قبل التحدث مع المؤسسة حتى تكون على دراية بموعد وصول العالمة بالضبط.

شركة استلام خادمات من المطار

 دعا مدير الجوازات في مطار الملك خالد الدولي المسافرين لاستخدام الخدمات الإلكترونية، وذلك قبل القدوم إلى المطار للسفر خارج المملكة العربية السعودية. استلام وتسفير العاملات من السفارات، وأكد أنه من المستحيل على الكفيل قبول الخادمات دون أن يتم فحصها من قبل الحكومة.

لأنه يجب أن تستقبل ما لا يقل عن 120 ألف عاملة كل عام ، ولديها 300 جواز سفر فقط ويعمل ضباط الشرطة على مدار الساعة؛ للتأكد من أن جواز السفر صالح دائمًا قبل الذهاب إلى دول معينة (مثل السفر إلى الدول العربية).

فإن الحد الأدنى لفترة الصلاحية في البلاد هو شهرين، كما قال ، تخدم الجوازات ما لا يقل عن 25000 مسافر يوميًا ، أي أكثر من 9 مليون مسافر في السنة.

ولفتت “جواز السفر” إلى أن خدمة التفويض الإلكتروني المستخدمة لاستقبال وصول العمالة .

تمكن المستفيد من تفويض ممثلة باستقبال العمالة المنزلية من خلال حسابه على منصة أبشر، مشيرة إلى أن خدمة التفويض متوفرة في خالد مطار الرياض الدولي – تحت اختصاص مكتب وزارة العمل والخدمات الاجتماعية.

جوازات سفر مطار الملك فهد بالمنطقة الشرقية وجوازات سفر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وجوازات محمد بن عبد بالمدينة المنورة وجوازات سفر مطار الأمير درر عزيز الدولي. هذه الخطوة جاءت لتخفيف عناء ذهاب كبار السن لاستلام الخادمات من مطار الملك خالد، ومن ثم وتفويضهم لشركة استلام خادمات من المطار.

أسعار شركة استلام الخادمات من مطار الملك خالد

عزيزي العميل لا تقلق من أسعار استلام الخادمات من مطار الملك خالد في مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات، حيث تتميز الشركة بالعديد من المميزات منها:

  • تقدم الشركة خدمة استلام الخادمات من مطار الملك خالد بسعر مناسب ومتوازن.
  • أسعارنا تنافسية لا مثيل لها بباقي الشركات العاملة بالمجال في المملكة العربية السعودية.
  • عزيزي العميل اتصل بنا لطلب الخدمة أو تفضل بزيارة صفحاتنا الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • حتى تتعرف على كافة الخدمات التي نقدمها لعملائنا الكرام.
  • كما نقدم الكثير من العروض والخصومات خاصة لعملائنا الدائمين.
  • أسعارنا في متناول اليد وتتناسب مع جميع المواطنين ونوفر عليك إنفاق الكثير من الأموال.
  • كما نوفر عليك الوقت والجهد لأننا نقدر أهمية الوقت بالنسبة لكم نقوم باستلام الخادمة من المطار نيابة عنكم.
  • كل ما عليك الاتصال بنا على ارقام شركة استلام العاملات من مطار الملك خالد وسوف نقوم بطلبك في الحال.
  • تقدم شركتنا كافة خدمات استلام الخادمة في كافة مطارات المملكة العربية السعودية التي تُجيز استلام الخادمات.
  • نحن نوفر عليك كل الإجراءات بقيامنا بها نيابة عنك، مما يوفر عليك الكثير من الجهد والوقت والمال.
  • عليك القيام بطريقة تفويض استلام خادمة قبل التواصل مع الشركة.
  • رقم خدمة استلام الخادمات من مطار الملك خالد: 0530583321

تقوم مؤسسة ثلاث خطوات باستلام الخادمات من مطار الملك خالد، بالإضافة إلى مجموعة من المطارات الكبرى. لكن يجب عليك ألا تقوم بطريقة تفتيش الشغالات عندما تصل إليك العاملة؛ لأنه ليس من حق أي صاحب عمل القيام بذلك.

الوسوم :

مقالات مشابهة

أسهل طريقة تفويض استلام خادمة
أسهل طريقة تفويض استلام خادمة
وفقًا لقرارات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية، فإنه يجب تطبيق طريقة تفويض استلام خادمة خاصةً ...
إجراءات سفر الخادمة خروج وعودة: 7 خطوات لا غنى عنها
إجراءات سفر الخادمة خروج وعودة: 7 خطوات لا غنى عنها
تعتبر العاملة المنزلية من ضمن الاحتياجات الضرورية في أغلب – إن لم يكن – جميع المنازل في المملكة. حيث ...
تفويض استلام خادمة من المطار: الطريقة والمطارات المعتمدة للتفويض
تفويض استلام خادمة من المطار: الطريقة والمطارات المعتمدة للتفويض
إن العمالة المنزلية من الأمور التي لا تقدر الكثير من المنازل في السعودية الاستغناء عنها، لذا يتم استقدامها من ...
كيف استلم خادمتى؟
كيف استلم خادمتى؟
أذا كنت تتساءل كيف استلم خادمتى؟ فستجد الإجابة في هذا المقال عزيزي الكفيل .. راح نتكلم عن المراحل المطلوبة ...

التعليقات

واتس آب