أفضل شركة استقبال العاملات المنزليات في جدة 2024

أفضل شركة استقبال العاملات المنزليات في جدة (1)

إن استقدام العمالة المنزلية من أكثر الخدمات انتشارًا في المملكة العربية السعودية، ويتطلب الأمر استخراج تأشيرة من منصة مساند الإلكترونية، وسداد تكلفة الاستقدام، والتعامل مع إحدى مكاتب الاستقدام المُرخصة والموثوقة. بعد إتمام تلك الأمور، سيكون على صاحب العمل استلام العاملة في المطار في الوقت المحدد حتى لا يدفع رسوم تأخير، لذا سنوضح أفضل شركة استقبال العاملات المنزليات في جدة من خلال موقع 3 خطوات. 

أفضل شركة استقبال العاملات المنزليات في جدة

تعتبر مؤسسة ثلاث خطوات أفضل وكالة استلام عاملة منزلية في المملكة العربية السعودية لما لها من قدرة على استقبال العاملات المنزليات في جدة في الوقت المُحدد بالإضافة إلى تخليص كافة الإجراءات المتعلقة بدخولها المملكة. قد تمكنت المؤسسة من الحصول على ثقة الكثير من العملاء طوال سنوات عملها؛ بسبب احترامها للمواعيد، ومعرفتها باللوائح والقوانين نظرًا لتكونها من فريق عمل سعودي الجنسية، وتنفيذ الإجراءات بشكل صحيح. يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل من خلال التواصل عبر القنوات الآتية: 

  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected] 

شركة استلام الخادمات في جدة

إن مؤسسة ثلاث خطوات تعتبر الخيار الأفضل لمن لا يمتلكون الوقت الكافي لاستقبال العاملات المنزليات في جدة أو الرياض، أو المدينة المنورة، أو الدمام؛ بسبب ظروف العمل أو عدم القدرة على الحضور في الوقت المُحدد. كما أنها الخيار المناسب لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن حيث إنها تعمل على نقل العمالة إليهم، مما يوفر الجهد والوقت والمال. إذ يمكنك الاستعانة بخدمات مؤسسة ثلاث خطوات خاصةً أنها تتصف بالكثير من المزايا، ومن أهمها ما يلي: 

  • سرعة تنفيذ الإجراءات. 
  • الخدمات ذات أسعار تنافسية. 
  • تعمل المؤسسة على توصيل العمالة المنزلية إلى باب منزل العميل. 
  • الذهاب إلى المطار في الوقت المحدد لاستقبال العمالة المنزلية، كما أنها تقوم بدفع رسوم التأخير، في حالة حدوثه من قبلها. 
  • تقدم المؤسسة خدماتها لمدة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. 
  • تقوم المؤسسة بإيواء العاملة المنزلية لمدة ليلة واحدة عند وصولها في وقت متأخر لا يكفي لتوصيلها للعميل. 

شركة استقبال الشغالات في المطار 

إن مؤسسة ثلاث خطوات تعتبر وكيلًا لأكثر من 400 مكتب استقدام مُرخص وموثوق داخل المملكة، لذا جعلها على دراية بكافة الإجراءات، وعدم الوقوع في أي خطأ عند استقبال العاملات المنزليات في جدة، والمدينة المنورة، والرياض، والدمام. مع العلم أن المؤسسة تُقدم خدمات أخرى، مثل: تسفير العمالة المنزلية، والإيواء، وتوصيل العمالة المنزلية، والمطالبة بالتأمين على عقود العمالة المنزلية. 

مكتب استلام وتوصيل العاملة المنزلية من المطار

تعمل مؤسسة ثلاث خطوات على استلام وتوصيل العاملة المنزلية حيث إنها تقوم بنقلها بسيارة خاصة إذا كانت على مسافة قريبة من مكتب الاستقدام، وإن كان المكتب في مدينة أخرى، فإنه يتم نقلها عن طريق النقل الجماعي تحديدًا رحلات الطيران الداخلية. مع العلم أنه لا تقتصر مهمة المؤسسة على استقبال العاملات المنزليات في جدة فقط بل إنها توفر الخدمة في المدن الآتية: 

  • مطار الملك خالد الدولي بالرياض. 
  • مطار الملك فهد بالدمام. 
  • مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة. 

كيف اعرف أن الخادمة وصلت المطار؟

إن كنت لا تعلم موعد وصول العاملة المنزلية المطار، فيمكنك الاستعلام عن موعد وصول الخادمة من خلال منصة أبشر الإلكترونية، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية: 

  1. زيارة منصة أبشر. 
  2. الضغط على أيقونة (عمالتي). 
  3. في حالة ظهور اسم العاملة المنزلية، فذلك يعني أنها وصلت المملكة. 
  4. أمّا في حالة عدم ظهور الاسم، فذلك دليل على أنها لم تصل المملكة بعد. 

اقرأايضا : الاستعلام عن وصول خادمة مطار الملك خالد

كيف افوض شخص لاستلام عامله؟

إن استلام العاملة المنزلية يعتبر مسؤولية مكتب الاستقدام وليس مسؤولية الكفيل، وتتعاون مؤسسة ثلاث خطوات مع مكاتب الاستقدام وتقوم باستقبال العاملات المنزليات في جدة، والدمام، والرياض، والمدينة المنورة. لذلك لم يُصبح هناك تفويض بالمعنى المُتعارف عليه، وفي حالة إن كانت الرحلة خروج وعودة، فيمكن للكفيل استلامها دون الحاجة إلى تفويض. 

في الختام، إن أفضل شركة استقبال العاملات المنزليات في جدة هي مؤسسة ثلاث خطوات؛ نظرًا لأسعارها التنافسية، وحسن تعاملها مع العملاء والعاملات بالإضافة إلى تنفيذ الإجراءات دون حدوث أي خطأ؛ بسبب تكونها من فريق عمل سعودي الجنسية. 

الوسوم :

مقالات مشابهة

تعرف علي الإجراءات بعد وصول الخادمة المطار؟ 
تعرف علي الإجراءات بعد وصول الخادمة المطار؟ 
إن عملية استقدام العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية تتطلب استخراج تأشيرة من منصة مساند بالإضافة إلى إدراج كافة ...
استلام الخادمات من مطار الملك خالد
استلام الخادمات من مطار الملك خالد
صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن آلية الاستلام ستتغير بعض الشيء، وذلك لضمان سير الإجراءات بطريقة صحيحة دون ...
مكتب استقبال الخادمات الرياض بأفضل الأسعار
مكتب استقبال الخادمات الرياض بأفضل الأسعار
رقم مكتب استقبال الخادمات الرياض : 0530583321 مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات افضل مكتب استقبال الخادمات الرياض يحرص على أن ...
شروط استقدام خادمة ثانية
شروط استقدام خادمة ثانية
إن بعض الأسر السعودية لا تكتفي باستقدام عاملة منزلية واحدة خاصةً إن كان لديها العديد من الأطفال، فغالبًا ما ...

التعليقات

واتس آب