إجراءات استلام الخادمة من المطار في السعودية

إجراءات استلام الخادمة من المطار

تعتبر إجراءات استلام الخادمة من المطار من الأشياء اللي تأخذ وقت طويل لين يتم انتهاء الإجراءات كلها من نقل من مكتب استقدام الشغالات لمكتب استقبال العاملات المنزليات ومن ثم وضعهم في السكن حتى يتم نقلهم و تسفيرهم إلى بلادهم. لذا دعنا نوضح لك أفضل مؤسسة لاستلام العاملات المنزلية من خلال موقع 3 خطوات.

وش دورنا في انهاء إجراءات استلام الخادمة من المطار؟

يتلخص دور مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات كواحد من أفضل مكاتب استقبال العمالة المنزلية في عدة خطوات بسيطة لإتمام طريقة استلام العاملة المنزلية من المطار، و هذا عشان نضمن أن الأمور تمشي بشكل صحيح.

بما أنه صار من الضروري في هذا الوقت وجود خادمة تشتغل في البيت وهذا عشان تتولى مهمة القيام بالأعمال المنزلية اللي ما تقدر ربة البيت أنها تقوم بكل هذي الأشغال لحالها عشان كذا تلجأ كثير من العوائل لاستقبال عاملة منزلية أو شغاله عشان تشتغل في البيت ولكن لازم نراعي ان مو كل الاشغال لازم نعتمد فيها على الشغالة.

مثلاً رعاية الأطفال لازم تتولاها الأم عشان تحافظ على عيالها. و بعد عشان تتجنب أي مشاكل بينهم وبين الخادمة من هروب او سرقة او غيره من الأشياء اللي تسبب بتسفيرها. ولكن في حالة تم اتخاذ التسفير ،

فـ هناك كثير من الإجراءات التي يتخذها مكتب رعاية شؤون الخادمات بالسعودية عشان يتجنب كل الخلافات و حل المشكلة وتسفير العاملات المنزليات الذين تسببوا في المشاكل .

في ظل التعرف على إجراءات استلام الخادمة من المطار، يجب أن تعرف أن خدماتنا لا تتوقف على استقبال العمالة المنزلية من المطار بس بل يقدم مكتبنا خدمة استلام الخدم بالرياض من مكاتب الاستقدام (المرخصة لدى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية) و مكتب رعاية شؤون الخادمات لين يتم تسفيرهم. فنقوم حنا بالتنسيق مع مؤسسة استلام الخدم بالرياض بأخذ الخادمات والشغالات من هناك لمساكن السكن الخاصة فينا. و اللي يشتغل عليها مجموعة من أبناء الوطن و يسكنون الخادمات في السكن بشكل مؤقت لين يتم حجز التذاكر لهم وتحديد موعد الخروج

كيف يتم توصيل العاملات بعد انهاء إجراءات استلام الخادمة من المطار؟

لينا مساكن خاصة لتسكين العاملات و في الأساس كانت مخصصة عشان يتم تسكين اللي جايين من الخارج. ونخليهم يسكنون بشكل مؤقت لين ما يجون الكفلاء ويأخذونها. و خلينا هذا السكن بعد لإقامة الشغالات والخادمات التي يتم تسفيرهم لأنهم ارتكبوا بعض المخالفات. و اكيد بعد ان هذي الإقامة مؤقته لين يتم ترجيعها لبلادهم.

وشلون نقوم توصيل الخادمات إلى مطار الملك خالد / مطار الملك فهد؟

اذا جاء موعد سفر الشغالات و العاملات المقيمات عندنا. يقوم أفراد العمل من سائقين ومرافقين ويروحون لمساكن العاملات. ويأخذونهم من هناك من خلال وسائل نقل جماعي للمطار اللي يسافرون من خلاله سواء كان مطار الملك خالد الدولي أو مطار الملك فهد بالدمام . مع انهاء كل إجراءات الوصول إلى صالة الانتظار و الخروج من المملكة العربية والانتظار هناك حتى يتم التأكد من سفرهم و ركوبهم على الطائرة.

مين حنا و وش هي خدماتنا ؟

في إطار العلم بإجراءات استلام الخادمة من المطار، يجب أن تكون على دراية بأن احنا نمثل أكبر و أفضل مكتب استقبال الخادمات من مطارات الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك فهد بالدمام فنقوم باستقبال العمالة المنزلية من المطار. و تسليمها إلى مكاتب استقدام العاملات المنزليات في أي مكان في المملكة العربية. بالإضافة إلى أننا نوفر بعد خدمة توصيل العاملات للبيت اللي راح تشتغل فيه.

و هذا يكون مبني على الاتفاق اللي تم عقده بيننا وبين مكتب الاستقدام. وإذا كان موعد استلام الخدم بالرياض ما جاء وقته فإننا نأخذ الشغالات لمساكن مخصصة بالشركة عشان يسكنون فيها بشكل مؤقت لين يتم تسليمهم للكفيل، و خدماتنا من أفضل الخدمات التي تقدمها أي مكاتب استقبال ثانية لأننا نقوم باستقبال الشغالات والخادمات الأجنبيات اللي جابيين للمملكة العربية السعودية عشان الشغل و نوصلها لأي مكان في المملكة.

حتى لو كان بعيد ولا توقف خدماتنا على تسليمها لمكاتب الاستقدام. و بس في حالة إقامتهم عندنا في المساكن عندنا فريق متكامل من خيرة أبناء الوطن. يقوم برعايتهم في فترة السكن لين يجي موعد روحة الشغالة للبيت اللي راح تشتغل فيه. يمكن التواصل معنا للحصول على خدماتنا الخاصة باستلام العاملة المنزلية من خلال الآتي:

  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected] 

الخادمات اللي في مكتب رعاية شؤون الخادمات جناه ولا مجني عليهم؟

يمكن تشوف انه من الغريب اننا نتكلم في مثل هذا الموضوع ولكن وجب علينا التنويه أنه ليس في كل الأحوال تكون الخادمة التي تذهب الى مكتب شؤون رعاية الخادمات تكون هي المذنبة أحيانا يكون الخطأ من الكفيل الذي تسكن في منزله حيث انه هناك بعض الناس يحاولون التهرب من دفع المرتب الشهري للخادمة ويكون هناك مماطلة و محاولة تقليل الراتب المتفق عليه، كما أنهم يزعمون على تطبيق طريقة تفتيش الشغالاتلكن ذلك الأمر ليس قانوني بالمرة، فالحكومة السعودية فقط هي التي تمتلك الحق في ذلك.

وهذا يترتب عليه عدة أمور منها انا الخادمة تلجأ الى الهروب من هذا المنزل لمحاولة إيجاد العمل في أي مكان آخر وهذا لتجنب التسفير والعودة إلى بلادها لذا انصحكم إخواني وأخواتي ان تكونوا على رفق بالشغالات التي تعمل على خدمتكم في المنزل، وذلك من أول يوم للخادمة.

ولا أقول أن هذا هو الذي يحدث دائما بالطبع هناك عدد كبير من الخادمات من جميع الجنسيات. تقوم بارتكاب أخطاء كبيرة منها إساءة التعامل مع ربة المنزل وعدم تنفيذ كل ما هو مطلوب منها، أو مثلا في حالة ان صاحب العمل لا يعطيها أجرها كاملا فإنها تقوم بسرقة بعض الأغراض من المنزل وهذا بالطبع تصرف خاطئ فلا يوجد أي مبرر لذلك

 وش هو رقم توصيل وانهاء إجراءات استلام الخادمة من المطار؟

إذا كنت تبغي أحد يقوم باستقبال العاملات من المطار و توصيلها للبيت بعد انهاء جميع الاجراءات بعد وصل العاملة المطار. فـ لا تتردد في التواصل معنا عبر الأرقام الخاصة فينا فالموظفين جاهزين في أي وقت للرد عليكم الرقم / 0505404788 الرقم / 0530583321

تقدرون تتواصلون معنا في أي وقت عشان نقوم باستلامها من المطار وتوصيلها لبيتك في أي مكان داخل المملكة. لأننا نمتلك أسطول من سيارات النقل الداخلي و الجماعي المجهز. وفريق متكامل من السائقين المحترفين بالإضافة إلى مجموعة متخصصة في استقبال الخادمات لرعاية شؤونهم اول ما يجون للمطار وحتى يتم توصيلهم للكفيل.

في الختام، إن إجراءات استلام الخادمة من المطار في السعودية ليست صعبة التنفيذ، ولكن المؤسسات توفر الكثير من الجهد والمال، ولا يوجد أفضل من مؤسسة ثلاث خطوات للاعتماد عليها.

الوسوم :

مقالات مشابهة

ما هي الإجراءات بعد وصول الخادمة المطار؟ 
ما هي الإجراءات بعد وصول الخادمة المطار؟ 
إن عملية استقدام العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية تتطلب استخراج تأشيرة من منصة مساند بالإضافة إلى إدراج كافة ...
استلام الخادمات من مطار الملك خالد
استلام الخادمات من مطار الملك خالد
صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن آلية الاستلام ستتغير بعض الشيء، وذلك لضمان سير الإجراءات بطريقة صحيحة دون ...
تعرف علي شروط استقدام خادمه باسم الزوجه
تعرف علي شروط استقدام خادمه باسم الزوجه
أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إمكانية استقدام عاملة منزلية باسم الزوجة بدلًا من الزوج. لكن في تلك الحالة ...
أسهل طريقة تفويض استلام خادمة
أسهل طريقة تفويض استلام خادمة
وفقًا لقرارات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية، فإنه يجب تطبيق طريقة تفويض استلام خادمة خاصةً ...

التعليقات

واتس آب