أفضل وكالة استلام عاملة منزلية

وكالة استلام عاملة منزلية

إن استلام العاملة المنزلية من المطار يوفر على صاحب العمل الوقت والجهد خاصةً إذا تكفل المكتب أو الشركة بنقل العاملة إلى منزل العميل. ونظرًا لسعي المملكة العربية السعودية إلى الارتقاء بسوق العمل السعودي وتنظيمه قد أوضحت آلية لاستقبال العاملات المنزليات. لذا دعنا نوضح لك أفضل وكالة استلام عاملة منزلية من خلال موقع 3خطوات. 

أفضل وكالة استلام عاملة منزلية

تعتبر مؤسسة ثلاث خطوات هي أفضل وكالة استلام عاملة منزلية داخل أراضي المملكة العربية السعودية، فهي من أول المؤسسات التي وفرت تلك الخدمة بالتعاون مع أكثر من 400 مكتب استقبال الخادمات. تتميز المؤسسة بالأسعار الرخيصة للغاية بالإضافة إلى جودة الخدمات العالية، فتقوم المؤسسة بتنفيذ كافة إجراءات استلام الخادمة من المطار بوقت قياسي، كما أنها لا تتأخر على العاملة المنزلية، وبالتالي لا تُعرضك إلى دفع غرامات مالية، كما أنها تتكفل بالغرامة إذا كان الخطأ الحادث من ناحيتها.

تعمل أيضًا المؤسسة تحرص على استقبال ومعاملة العاملة أفضل معاملة على الإطلاق حتى يتم نقلها إلى منزل العميل. إذا وصلت الخادمة إلى المطار في وقت متأخر، فإن المؤسسة تراعي ذلك الأمر، وتعمل على إيوائها لمدة ليلة واحدة فقط في إحدى مساكنها، وفي الصباح يتم توصيلها بسيارة خاصة وآمنة إلى باب منزل العميل. علاوة على ذلك، فإن المؤسسة تُعرف بحرصها الشديد على رضا العميل طوال فترة عملها، لذا ترد على جميع استفسارات العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كل ما عليك فعله هو الاتصال على رقم 966505404788.

الجدير بالذكر أن المؤسسة توفر خدمة تسفير العاملات المنزلية أيضًا بسعر تنافسي ووقت قياسي، كما توفر خدمة توصيل العاملات المنزلية، وخدمتي استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز، واستلام الخادمات من مطار الملك خالد بالإضافة إلى مطار الملك فهد. مما يجعلها أفضل وكالة استلام عاملة منزلية.

آلية استقبال العاملات المنزلية 

هناك آلية استقبال قد أوصت بها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية، لذا تعمل أي وكالة استلام خادمة من المطار بالمملكة بالالتزام بها، وتكون على النحو التالي: 

  • فرضت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على مكاتب الاستقدام أن يقوموا باستقبال العاملة المنزلية لأول مرة، فالمكتب هو الذي يتولى المسؤولية كاملة. 
  • إن مكتب الاستقدام مسؤول عن التواصل مع العاملة المنزلية واخبارها بكل ما يتعلق بآلية الاستقبال داخل المملكة حتى تكون على دراية بما سيتم داخل المطار. ينبغي أيضًا تزويدها بالبيانات الخاصة بالمكتب.
  • بعد ذلك يتم نقل العاملة للإيواء الخاص بمكتب الاستقدام حتى يتم التنسيق مع صاحب العمل للاستلام.
  • من الضروري أن يعرف صاحب العمل موعد وصول الخادمة إلى المطار، وذلك قبل أن تصل بـ ٢٤ ساعة. 
  • وفقًا لبنود عقد التوسط المعتمد، يجب أن يتم استقبال العاملة فور وصولها للمطار، وتسليمها إلى صاحب العمل خلال ٢٤ ساعة فقط، إذ لم يتم ذلك، فسيكون على مكتب الاستقدام دفع غرامة مالية.

طرق التواصل مع وكالة استلام خادمة من المطار

أن مؤسسة ثلاث خطوات ليست مكتب استقبال ولكنها وكالة استلام خادمة من المطار، مع العلم أن الاستلام عند سفر الخادمة خروج وعودة لا يحتاج إلى تنفيذ طريقة تفويض استلام خادمة، على عكس الاستلام أول مرة، فهو يتطلب عمل تفويض لمكتب الاستقدام. يمكن الحصول على خدمات المؤسسة المختلفة في المدن الآتية: المدينة المنورة، والرياض، والدمام، وجدة. يمكنك القيام بالاستعلام عن وصول خادمة مطار الملك خالد أو أي مطار آخر بالمملكة للتعرف على موعد وصول العاملة بالضبط، ومن ثم التواصل مع مؤسسة ثلاث خطوات من خلال الطرق الآتية: 

  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني[email protected] 

تعتبر مؤسسة ثلاث خطوات أفضل وكالة استلام عاملة منزلية، نظرًا لخدماتها المتنوعة بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وسرعة الاستجابة للعملاء، لذا لا تتردد في التواصل معها. 

الوسوم :

مقالات مشابهة

عقوبة التستر على العمالة المنزلية في السعودية 2024
عقوبة التستر على العمالة المنزلية في السعودية 2024
إن المملكة العربية السعودية من أكثر الدول العربية المعرضة لمشكلة عمل الوافدين لديها دون وجود أوراق رسمية بالإضافة إلى ...
أفضل مكاتب توصيل الخادمات للمطار
أفضل مكاتب توصيل الخادمات للمطار
إن مكاتب توصيل الخادمات للمطار توفر الكثير من الجهد والوقت للكفيل؛ لأنها تقوم بالمساعدة في تسفير العمالة المنزلية، وذلك ...
جدول مهام العاملة المنزلية
جدول مهام العاملة المنزلية
يتم استقدام العاملة المنزلية في المملكة العربية السعودية مقابل أجر شهري حتى تقوم بمهام المنزل الأساسية، من تنظيف، وترتيب، ...
استعلام عن وصول خادمة مطار الملك خالد
استعلام عن وصول خادمة مطار الملك خالد
إن الاستعلام عن وصول الخادمات مطار الملك خالد أو أي مطار آخر داخل المملكة العربية السعودية، من أهم الخطوات ...

التعليقات

واتس آب