أفضل مركز إيواء للشغالات بالسعودية

أفضل مركز إيواء للشغالات بالسعودية

يبحث كثير من أصحاب الأعمال عن مركز إيواء عامله و يطلب الموضوع تسكين الشغالة في السكن لين تنتهي إجراءات  استقبالها وتسليمها للكفيل. علاوة على ذلك يتطلعون إلى أن يكون الإيواء نظيف وآمن تمامًا إلى العاملة المنزلية، لذا سنوضح أفضل مركز إيواء للشغالات بالسعودية من خلال موقع 3 خطوات.

أفضل مركز إيواء للشغالات بالسعودية

تعتبر مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات من أفضل الشركات الموجودة بالمملكة العربية السعودية اللي تقدم خدماتها في استقبال واستلام الخادمات من المطارات المختلفة بالمملكة العربية السعودية.

لأنها تقوم بتخليص الإجراءات القانونية المطلوبة بالنيابة عن صاحب العمل، و فيه  عند الشركة مساكن خاصة للسكن لتسكين العاملات فيها لين يتم توصيلها لصاحب العمل .

وللعلم لازم تعرف أن ثلاث خطوات لخدمات المطارات تعتبر أفضل شركة استقبال خادمات بالمملكة العربية السعودية، و تقدم خدماتها في استلام و تسكين الخادمات وتوصيلهم لصاحب العمل.

ونحب أننا نذكرأن مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات  ما تقوم باستقدام الخادمات و بس شغلها يقتصر على استلام الخادمات من المطار  من مطارات المملكة العربية السعودية

و تقوم  مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات على تسفير الشغالات و تقوم باستلام الخادمات من هذي المطارات :

  • مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
  • مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.
  • مطار الملك فهد بالدمام.
  • مطار المدينة المنورة.

وشو إجراءات تسكين الشغالات؟

في ظل التعرف على أفضل مركز إيواء للشغالات بالسعودية، يجب أن نعلم أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أعدت منظمة شاملة لاستيعاب العمالة المنزلية ومتابعة قضاياهم المالية.

بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للعمال وأصحاب العمل ومكاتب الاستقدام والشركات بما ينعكس إيجاباً على صورة المملكة ومتناسقة مع أهداف الوزارة، ومتابعة قضايا العمالة المالية حتى بعد مغادرتهم لبلادهم. تهدف المنظمة إلى تجهيز مرافق وخدمات الإقامة للتميز في الضيافة و تسكين العمالة المنزلية من وصولهم حتى مغادرتهم وأثناء فترة تسوية المنازعات وفق أفضل معايير الجودة والضيافة العربية والإنسانية.

بالإضافة إلى تفعيل دور مكاتب الاستقدام في العمل مع الجهات ذات العلاقة لمتابعة حقوق العمال وتنظيم عملية الدخول والخروج وتوفير السكن المناسب وفق متطلبات محددة. تزويد العامل ببيانات المكتب بلغة العامل وباللغة العربية. وإبلاغ العميل بتكلفة الاستقبال والإقامة. على أن تكون التكلفة مجانية بمجرد استلامها للعميل قبل 24 ساعة من انقضاء المدة.

تحديد خيارات الاستلام والتسليم للعميل إن وجدت وتكلفتها، وإعداد فريق العمل وتدريبهم على الاستلام أو التعاقد من الشركات المتخصصة في هذا المجال، وإعداد وسيلة النقل المناسبة للعدد المستخدم ، وتثقيف القوى العاملة بها. معلومات عن فريق العمل اللي بيستقبلهم في المطار

أقرأ أيضًا: كيف يتم تقديم خدمة الإيواء في الرياض

‏وش أفضل شركة لتسكين الشغالات؟

مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات تُعتبر افضل شركة استلام عامله من مطارات المملكة العربية السعودية، اتصل فينا على رقم تسكين عامله وبنقدم خدماتنا على طول بدون تأخير.

تُحافظ المؤسسة على كل الشروط المتطلبة لتسكين العاملات اللي أعلنت عنها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية واللي تتمثل في:

  • توفير سكن للعمال في نفس مدينة مكتب الاستقدام أو وسيلة النقل المناسبة.
  • يلتزم المبنى السكني بتوفير مواقف للسيارات ومعايير الحماية المدنية للسلامة والأمن ومخارج الطوارئ.
  • كما يُشترط توفير الأمن للمبنى وبيئة صالحة للعيش.
  • إنشاء إدارة شاملة لسكن العمال وتعيين مشرفين وإداريين لخدمتهم وقاعدة بيانات لكل الناس.
  • تحديد مواعيد الدخول والخروج الرسمية وتطبيق أنظمة الاستقبال والتسليم للعملاء.
  • و لازم من تقديم خدمة النقل لمقر صاحب العمل إذا تم الاتفاق عليه أو تقديم الخدمة أو التعاقد مع شركة.
  • و نفذت الوزارة نظام لاستقبال العمال ، يتطلب وجود مترجم عند الضرورة ، وتسجيل العامل والتواصل مع صاحب العمل لإبلاغهم بوصولهم.
  • و لازم على المكتب إبلاغ مكتب العمل بالتأخير في حال التأخير لأكثر من 15 يوم.
  • وشددت الوزارة على وجوب إبلاغها عند بقاء العامل في المسكن بدون عمل لمدة 15 يوم أو في حالة الغياب.
  • الحد الأقصى للإقامة في المسكن هو 30 يوم من تاريخ الدخول ، ويلزم الحصول على تذكرة طيران. عشان تكون محجوزة لها اذا تم نشرها.
  • مع العلم أن مؤسسة ثلاث خطوات ليس لها أي علاقة بالعاملات الهاربات بل يتم إبلاغ مكتب العمل بشأنها، والمؤسسة تستقبل فقط العاملات الترانزيت، كما أنها تستقبل العاملات لحين موعد سفرها. 

وش هي مركز إيواء الخادمات بالسعودية؟

مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات عندها سكن خاص فيها لتسكين الخادمات حتى يتم تسليمها إلى صاحب العمل في أي مكان في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدمة تسكين العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية وفق الشروط والقوانين والأنظمة اللازمة للحفاظ على العمال وحقوقهم. فريق العمل مهيأ ومدرب لاستقبال أو التعاقد مع الشركات المتخصصة في هذا المجال. بالإضافة إلى تجهيز وسائل النقل المناسبة للعدد المستخدم ، وتثقيف العاملين بمعلومات عن فريق العمل اللي بيستقبلهم.

يشمل تدريب فريق الاستقبال على أنظمة استقبال العامل وتسليمه لمحطة الوصول الثانية ، وإبلاغ صاحب العمل أن عنده موعد وصول العامل للتحقق من علمه بهذا الخبر قبل وصوله بفترة. 24 ساعة على الأقل، وتمييز العاملين بالمكتب بلبس ملابس مخصصة. لذا إن كنت تبحث عن أفضل مركز إيواء للشغالات بالسعودية، فلا تتردد في التواصل معها.

وش هو رقم مركز إيواء الخادمات؟

لازم على مكتب الاستقدام استقبال العاملة اول ما توصل ، وأي تأخير يتحمله مكتب مخالفة التأخير المعتمد من الوزارة.

و بعد الضوابط تشمل إسكان العمال المتغيبين أو الرافضين عن العمل بسبب المشاكل.  بين العامل وصاحب العمل والعمال القادمين من البلاد.

بالنسبة للسفارات والقنصليات داخل المملكة، مراقبة حقوق العاملين بإدارة الحماية والدعم بمكاتب العمل. ومراقبة تنفيذ القرارات الصادرة عن لجنة الجهات المختصة وفقًا لأنظمة المملكة  ومتابعتها. . في موضوع تنفيذ المغادرة النهائية للعمال بعد إصدار قراراتهم وحجز موعد السفر والتحقق من سفر الخادمات. لازم على المكتب سداد حقوق العامل، أو إعادة بطاقة العمل لصاحبها، أو إعادتها، في حالة صدور قرار، يلتزم صاحب العمل، في المحكمة المختصة. ذلك ما علمناه خلال البحث عن أفضل مركز إيواء للشغالات بالسعودية.

وشمل الضوابط توفير كل الخدمات داخل المساكن اللي  تسكن فيها العمالة المنزلية ، بما فيهم السكن والإعاشة والترفيه والتواصل طوال فترة الإقامة.  ولازم يتم توفير الحماية الأمنية والاجتماعية والحقوقية للعمال. ومتابعة موضوع الخلافات الاقتصادية ومطالبات عامل الخدمة المنزلية حتى بعد مغادرته بلادهم لين يتم إغلاق ملف القضية.

اقرأ أيضًا: استقدام عاملة سيرلانكية: الطريقة والشروط والأوراق

وش افضل مركز إيواء لاستلام الخادمة بالسعودية؟

تعتبر مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات أفضل مركز إيواء للشغالات بالسعودية، تسفير الخادمة من المطار ، تسكين الخادمة لان عندها مجموعة متخصصة من الموظفين الكفو لهذي المهمة.

وتملك الشركة مساكن  سكن خاصة فيها تتوفر فيها كل الشروط القانونية والأمنية . تقوم الشركة بخدمة استلام الخادمة بالنيابة عن صاحب العمل ” الكفيل ” في الوقت المحدد  وبدون تأخير. لما يتم الإنتهاء من كل الإجراءات القانونية وتخليص الأوراق قبل نزول الخادمة للمطار. ثم بعد كذا يتم استلام العاملة وتسكينها بمساكن السكن الخاصة بمؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات واللي تكون قريبة من المطار اللي تم استلام الخادمة منه.

بعد كذا يقوم الموظف المختص ويبلغ العميل بوصول الخادمة ووجودها في مساكن السكن الخاصة فينا. ونتفق مع العميل على تسليم العاملة في الوقت اللي يناسبه لان تملك الشركة مجموعة كبيرة من سيارات النقل الفردية والجماعية المخصصة لنقل العاملات لأي مكان بالمملكة العربية السعودية. يتم تسليم العاملات في أسرع وقت ممكن للكفيل . كل هذي الإجراءات تتم في الوقت المحدد و نقدم خدمة استلام الخادمات بأسعار تنافسية ما لها مثيل. يمكن التواصل مع المؤسسة من خلال الطرق الآتية:

  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
الوسوم :

مقالات مشابهة

مركز إيواء الخادمات بالسعودية
مركز إيواء الخادمات بالسعودية
إذا كنت تبحث عن مركز إيواء الخادمات فمؤسستنا هي الخيار الأنسب لك حيث نقدم خدماتنا في تسكين العمالة المنزلية ...
كيف يتم تقديم خدمة الإيواء بالرياض؟
كيف يتم تقديم خدمة الإيواء بالرياض؟
قد يحتاج المواطنين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية مركز إيواء للعمالة المنزلية حتى يتم إنجاز كافة الإجراءات. في ...
شركة ايواء الخادمات
شركة ايواء الخادمات
رقم ايواء الخادمات : 0530583321 يبحث الكثير من أصحاب الأعمال عن رقم شركة إيواء الخادمات حيث يتطلب الأمر مكوث الخادمة ...
مركز الإيواء الخاص بالخادمات الوافدة
مركز الإيواء الخاص بالخادمات الوافدة
يسر مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) أن تقدم لعملائها الكرام خدمة مركز الإيواء، فإذا كنت ممن يبحثون ...

التعليقات

واتس آب