أفضل وكالة استلام عاملة منزلية

وكالة استلام عاملة منزلية

إن استلام العاملة المنزلية من المطار يوفر على صاحب العمل الوقت والجهد خاصةً إذا تكفل المكتب أو الشركة بنقل العاملة إلى منزل العميل. ونظرًا لسعي المملكة العربية السعودية إلى الارتقاء بسوق العمل السعودي وتنظيمه قد أوضحت آلية لاستقبال العاملات المنزليات. لذا دعنا نوضح لك أفضل وكالة استلام عاملة منزلية من خلال موقع 3خطوات. 

أفضل وكالة استلام عاملة منزلية

تعتبر مؤسسة ثلاث خطوات هي أفضل وكالة استلام عاملة منزلية داخل أراضي المملكة العربية السعودية، فهي من أول المؤسسات التي وفرت تلك الخدمة بالتعاون مع أكثر من 400 مكتب استقبال الخادمات. تتميز المؤسسة بالأسعار الرخيصة للغاية بالإضافة إلى جودة الخدمات العالية، فتقوم المؤسسة بتنفيذ كافة إجراءات استلام الخادمة من المطار بوقت قياسي، كما أنها لا تتأخر على العاملة المنزلية، وبالتالي لا تُعرضك إلى دفع غرامات مالية، كما أنها تتكفل بالغرامة إذا كان الخطأ الحادث من ناحيتها.

تعمل أيضًا المؤسسة تحرص على استقبال ومعاملة العاملة أفضل معاملة على الإطلاق حتى يتم نقلها إلى منزل العميل. إذا وصلت الخادمة إلى المطار في وقت متأخر، فإن المؤسسة تراعي ذلك الأمر، وتعمل على إيوائها لمدة ليلة واحدة فقط في إحدى مساكنها، وفي الصباح يتم توصيلها بسيارة خاصة وآمنة إلى باب منزل العميل. علاوة على ذلك، فإن المؤسسة تُعرف بحرصها الشديد على رضا العميل طوال فترة عملها، لذا ترد على جميع استفسارات العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كل ما عليك فعله هو الاتصال على رقم 966505404788.

الجدير بالذكر أن المؤسسة توفر خدمة تسفير العاملات المنزلية أيضًا بسعر تنافسي ووقت قياسي، كما توفر خدمة توصيل العاملات المنزلية، وخدمتي استلام الخادمات من مطار الملك عبدالعزيز، واستلام الخادمات من مطار الملك خالد بالإضافة إلى مطار الملك فهد. مما يجعلها أفضل وكالة استلام عاملة منزلية، مما يجعلها أفضل وكالة استلام عاملة منزلية.

آلية استقبال العاملات المنزلية 

هناك آلية استقبال قد أوصت بها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية، لذا تعمل أي وكالة استلام خادمة من المطار بالمملكة بالالتزام بها، وتكون على النحو التالي: 

  • فرضت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على مكاتب الاستقدام أن يقوموا باستقبال العاملة المنزلية لأول مرة، فالمكتب هو الذي يتولى المسؤولية كاملة. 
  • إن مكتب الاستقدام مسؤول عن التواصل مع العاملة المنزلية واخبارها بكل ما يتعلق بآلية الاستقبال داخل المملكة حتى تكون على دراية بما سيتم داخل المطار. ينبغي أيضًا تزويدها بالبيانات الخاصة بالمكتب.
  • بعد ذلك يتم نقل العاملة للإيواء الخاص بمكتب الاستقدام حتى يتم التنسيق مع صاحب العمل للاستلام.
  • من الضروري أن يعرف صاحب العمل موعد وصول الخادمة إلى المطار، وذلك قبل أن تصل بـ ٢٤ ساعة. 
  • وفقًا لبنود عقد التوسط المعتمد، يجب أن يتم استقبال العاملة فور وصولها للمطار، وتسليمها إلى صاحب العمل خلال ٢٤ ساعة فقط، إذ لم يتم ذلك، فسيكون على مكتب الاستقدام دفع غرامة مالية.

العاملات المنزلية

إن العاملات المنزلية من أكثر المهن استقدامًا في المملكة العربية السعودية لما لهن من قدرة على تنظيف المنزل بجدارة، وتنظيمه خاصةً إذا كانت ربة العمل ليست متفرغة بسبب العمل أو غيره. تتولى أيضًا العامة المنزلية مهمة ترتيب الخزانات، وغسيل الملابس، ومسح، وكنس الأرضيات، وإزالة الأوساخ من أرجاء المنزل، وتنظيف الحمام، وغسيل السجاد. غالبًا ما يكون للعاملة جدول مهام يومي وأسبوعي لمعرفة ما يجب عليها القيام به، وتعتبر افضل عاملة منزلية بشهادة الكثير من العملاء هي الفلبينية، والكينية، والسيرلانكية. 

كيف تساعدني ثلاث خطوات في استقدام افضل عاملة منزلية

إن مؤسسة ثلاث خطوات لا تقتصر خدماتها على المطار فحسب، بل إنها يُمكن أن تساعدك في الحصول على افضل العاملات المنزلية؛ بفضل تعاونها مع 410 مكتب داخل المملكة. توفر تلك المكاتب عاملات من جنسيات وأعمار مختلفة، مما يتيح لك الاختيار حسب احتياجاتك وميزانيتك. ما يجعلك تثق في المكاتب تمام الثقة أنها معتمدة لدى منصة مساند الإلكترونية، كما يوجد لديها جميع التراخيص التي تؤكد رسميتها فقط تواصل من خلال 966505404788 واحصل على أفضل العروض. 

استلام العاملة من المكتب مع ثلاث خطوات

أحيانًا يحدث أن يكون مكتب الاستقدام في مدينة والكفيل في مدينة أخرى، مما يكون من الصعب على الكفيل استلام العاملة المنزلية خاصةً إذا كان مشغولًا ببعض الأمور الأخرى. من المعروف أن في تلك الحالة يرسل مكتب الاستقدام العاملة مع مندوب إلى أقرب مكان يُمكن الالتقاء به مع الكفيل. ولكن ماذا إذا كان لدى الكفيل ظروف تمنعه من استلامها؟ 

هنا يأتي دور مؤسسة ثلاث خطوات أفضل وكالة استلام عاملة منزلية حيث تقوم باستقبالها، وتوصيلها إلى منزل صاحب العمل، وتحرص المؤسسة على سلامة وراحة العاملة، لذا نجد وسائل النقل لديها بحالة جيدة جدا، كما أنها متنوعة لتلبية احتياجات جميع العملاء، فهناك: سيارات خاصة، وباصات، ورحلات طيران داخلي. 

طرق التواصل مع وكالة استلام خادمة من المطار

أن مؤسسة ثلاث خطوات ليست مكتب استقبال ولكنها وكالة استلام خادمة من المطار، مع العلم أن الاستلام عند سفر الخادمة خروج وعودة لا يحتاج إلى تنفيذ طريقة تفويض استلام خادمة، على عكس الاستلام أول مرة، فهو يتطلب عمل تفويض لمكتب الاستقدام. يمكن الحصول على خدمات المؤسسة المختلفة في المدن الآتية: المدينة المنورة، والرياض، والدمام، وجدة. يمكنك القيام بالاستعلام عن وصول خادمة مطار الملك خالد أو أي مطار آخر بالمملكة للتعرف على موعد وصول العاملة بالضبط، ومن ثم التواصل مع مؤسسة ثلاث خطوات من خلال الطرق الآتية: 

  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني[email protected] 

تعتبر مؤسسة ثلاث خطوات أفضل وكالة استلام عاملة منزلية، نظرًا لخدماتها المتنوعة بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وسرعة الاستجابة للعملاء، لذا لا تتردد في التواصل معها. 

الوسوم :

مقالات مشابهة

تعرف على سعر الاستقدام من كينيا لعام 2024
تعرف على سعر الاستقدام من كينيا لعام 2024
انتشر الاستقدام من كينيا داخل المملكة العربية السعودية بشكل ملحوظ؛ وذلك بفضل المميزات التي تتمتع بها العاملة الكينية، ولكن ...
كم راتب العامله النيجيرية؟
كم راتب العامله النيجيرية؟
إن البحث عن عاملة منزلية مهمة تتطلب الدقة البالغة؛ وذلك للحصول على أفضل العاملات المنزليات، ومن بين الجنسيات التي ...
مشاكل العاملات النيجيريات
مشاكل العاملات النيجيريات
استقدام العاملات النيجيريات أصبح شائعًا في المملكة العربية السعودية، ولكن قد يواجه أصحاب العمل العديد من التحديات لاستقدام العمالة ...
كيفية استقدام عاملات كينيا بالتفاصيل
كيفية استقدام عاملات كينيا بالتفاصيل
تعتبر عاملات كينيا من الخيارات المفضلة للعديد من الأسر في المملكة العربية السعودية؛ وذلك بسبب كفاءتها العالية في العمل، ...

التعليقات

واتس آب