شركة تسليم خادمة منزلية

شركة تسليم خادمة منزلية

رقم شركة خادمة منزلية : 0530583321

يقوم الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية باستقدام خادمة منزلية من الكثير من الدول، ولكنهم لا يعلمون إجراءات استقبالها أو تسلمها من مطارات المملكة العربية السعودية، لذا يقومون بالبحث عن شركة تسليم خادمة منزلية موثوقة وكفء في أعمالها. نحن مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات نقدم لكم خدمة استقبال و تسليم عامله بأرخص الأسعار.

لدينا مجموعة كبيرة من الموظفين المتخصصين في تخليص أوراق العاملات القادمات للمملكة العربية السعودية من أي دولة في أسرع وقت، ثم نقوم بتسليم العاملة لصاحب العمل في أي مكان بالمملكة.

تعتبر مؤسسة  ثلاث خطوات لخدمات المطارات  أفضل شركة توصيل شغاله بالمملكة العربية السعودية ، كما تقدم خدماتها في استلام واستقبال الخادمات وتوصيلهن لصاحب العمل، ونحب أن ننوه أن مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات  لا تقوم باستقدام الخادمات وإنما يقتصر عملها على استلام الخادمات من المطار و تسفير الخادمات من مطارات المملكة العربية السعودية. لذا لا يقتصر عمل مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات على تسفير الشغالات بل تقوم باستلام الخادمات من  المطارات التالية:

  • مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
  • ومطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.
  • مطار الملك فهد بالدمام.
  • مطار الأمير محمد بن عبد العزيز

شركة تسليم خادمة منزلية بالسعودية 

تنوه مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات على مجموعة من القوانين التي يجب إتباعها في معاملة الخادمات والتي تتمثل في التالي:

  • أن يتم التعامل مع العاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية وأنظمة العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية.
  • يتم تغيير العاملة للعميل بناءً على معايير التقييم الخاصة بإدارة خدمة راحة وليس بناءً على طلب العميل.
  • أن تكون العاملة ثابتة لدى العميل بناءً على رغبته في حال عدم ارتباطها بعقود أخرى . وما لم يكن هناك سبب جوهري يمنع الشركة من ذلك خلال مدة العقد.
  • لا يحق للعميل تغيير أو تأجيل أيام أو فترات الزيارات.
  • في حالة عدم قدرة الشركة لأي سبب من الأسباب على القيام بالزيارة ، يتم تعويض العميل بزيارة بديلة ، ويتم تحديد الموعد حسب قدرة الشركة.
  • تضمن الشركة تقديم الخدمة للساعات المتفق عليها بالكامل ابتداء من وقت استلام العميل للعامل حسب المواعيد المحددة بالعقد.
  • في حالة عدم استقبال العميلة للعاملة عند وصولها إلى المنزل خلال (5) دقائق من وقت الاتصال قبل الوصول ، تعتبر الزيارة صالحة ولن يتم تعويضها.
  • لا يجوز تسليم العامل للعميل إلا إذا كانت هناك امرأة في المنزل لاستقبال العامل وتوجيهه.

رقم شركة تسليم عامله بالرياض 

في ظل التعرف على أفضل شركة تسليم خادمة منزلية، يجب أن تعلم أن الوزارة دعت المكاتب إلى توعية العاملين بآلية الاستقبال ورحلة العاملة فور وصولها إلى المطار، وإبلاغها بآلية التواصل مع المكتب عند وصولها. بالإضافة إلى تزويد العاملة ببيانات المكتب. وآلية التواصل معه باللغة العربية ولغة العاملة، وضرورة إبلاغ صاحب العمل بموعد وصول العاملة المنزلية إلى المملكة قبل وصولها بمدة 24 ساعة.

مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات توفر لملائها رقم تسليم عامله خط ساخن مخصص لاستقبال طلباتكم حيث يقوم الموظف المختص بتخليص إجراءات استلام الخادمة من المطار ثم يقوم بخدمة تسليم عامله للكفيل في أي مكان بالمملكة  العربية السعودية. يمكن التواصل مع مؤسسة ثلاث خطوات من خلال الطرق الآتية: 

  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
رقم شركة تسليم عامله

رقم شركة تسليم عامله

شركة استقبال خادمة منزلية بالرياض 

الوزارة ألزمت المكاتب باستقبال عاملة الخدمة المنزلية فور وصولها إلى المملكة من المطار مباشرة. ذلك ما علمناه خلال البحث عن أفضل شركة تسليم خادمة منزلية، وتسليم صاحب العمل خلال فترة زمنية لا تتجاوز 24 ساعة من لحظة وصولها . طريقة استقبال العاملة المنزلية من المطار

وذلك في في حال عدم الحضور أو التأخير في استقبال العامل من المطار مباشرة، يتم إصدار مخالفة لمكتب الاستقدام ، وفقاً لشروط عقد الوساطة المعتمد، ومن بين الآليات الجديدة يجب على مكتب الاستقدام استقبال العاملة التي لديها رحلة داخلية.

وتسليمها إلى صالة الخطوط الجوية المحددة ، واستقبالها في المطار الأخير لوصولها . طريقة استلام الشغالة من المطار

ويكون المكتب مسؤولاً عن التبعات المالية والقانونية ، في حالة عدم استقبال صاحب العمل للعمالة المنزلية، والمكتب مسؤول أيضًا عن إبلاغ أصحاب العمل بآلية الاستقبال الجديدة.

مكتب إيواء الخادمات 

تتميز مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات التي تعتبر أفضل شركة تسليم خادمة منزلية بوجود مساكن إيواء خاصة بها بجانب مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة. مطار الملك فهد بالدمام. كيف استقبل الشغالة : استقبال الشغالات من الرياض

وأوضحت الوزارة أن اشتراطات ومعايير إسكان العمالة المنزلية :

  • أن يكون سكن العاملة في نفس المدينة التي يعمل بها المكتب ، أو توفير وسائل النقل المناسبة.
  • وأن يكون المبنى في متناول العملاء بسهولة ويسر.
  • مع توفير مواقف للسيارات ، والامتثال لمتطلبات الدفاع المدني والأمن والسلامة ، مع التحقق من معرفة النزلاء بمخارج الطوارئ.
  • والتأكيد على توفير وسائل الراحة والتأكد من توافر بيئة صحية مناسبة لسكنهم.
  • وتوفير إدارة المبنى والمشرفين وحراس الأمن بما يتناسب مع الأعداد في السكن.
  • واشترطت الوزارة على الشركات إنشاء دائرة إسكان شاملة ، بحيث تكون مسؤولة عن إدارة وتعيين مشرفين للتواصل مع عاملات المنازل في الإسكان.
  • والاحتفاظ بسجل للأشخاص المقيمين في قاعدة بيانات محدثة بشكل يومي.
  • مشددة على توظيف النساء للقيام بأعمال إشرافيه وإدارية في إسكان العمالة المنزلية فيما يتعلق بقواعد الخروج والدخول.
  • وتحديد وقت خروج ودخول العمال في جدول الحضور والانصراف ، وتطبيق آلية الاستلام و تسليم عامله للعملاء .

شركة تسفير العاملات 

وأوضحت الوزارة أنه يسمح للعاملين بالمغادرة في فترات محددة إذا لزم الأمر، ويجب أن تكون هذه العملية مشددة بآلية إشرافيه يعتمدها المكتب. مؤكدة ضرورة توفير خدمات النقل والتوصيل للعمالة المنزلية الوافدة إلى مقر صاحب العمل في حال حدوث ذلك. على أنه تم الاتفاق على تقديم هذه الخدمات من خلال تقديم خدمات النقل والتسليم من قبل المكتب والتعاقد مع شركة متخصصة في خدمات النقل والتوصيل.

فيما يتعلق بآلية استقبال و تسفير العمالة، أفادت الوزارة بأنها من خلال توفير مندوبين للقادمات حديثًا، وتعيين مترجم فوري أثناء الاستقبال إذا لزم الأمر ، وتسجيل العامل في نظام المكتب، والتواصل مع العميل لإبلاغه بوصول العامل، و تسليم عامله مباشرة إلى صاحب العمل إذا كان في نفس مدينة الوصول.

في حالة تأخر صاحب العمل في استقبال العامل لمدة تزيد عن 15 يومًا، يجب على المكتب إبلاغ مكتب العمل، وفيما يتعلق بإيواء المتغيبات أو الرافضات عن العمل، دعت الوزارة إلى ضرورة الإبلاغ عند بقاء العاملة أكثر من 15 يومًا في الملجأ، وأن أقصى مدة إقامة للعامل في الملجأ هي 30 يومًا. من تاريخ الدخول بالإضافة إلى حجز تذكرة طيران لعودة العاملة لبلدها وإتمام إجراءات التسفير.

عزيزي العميل اتصل بنا على رقم تسليم عامله وسيرد عليك أحد موظفي خدمة العملاء المتاح على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع في خدمتكم.

مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات تقدم لكم مجموعة كبيرة من العروض والخصومات على خدمة استقبال الخادمات، توصيل شغاله، تسفير عامله والكثير من الخدمات الأخرى التي تقدمها المؤسسة لمواطني المملكة العربية السعودية.

رقم شركة تسليم خادمة منزلية : 0530583321

إقرأ في :

الوسوم :

مقالات مشابهة

استلام الخادمات من مطار الملك خالد
استلام الخادمات من مطار الملك خالد
صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن آلية الاستلام ستتغير بعض الشيء، وذلك لضمان سير الإجراءات بطريقة صحيحة دون ...
أسهل طريقة تفويض استلام خادمة
أسهل طريقة تفويض استلام خادمة
وفقًا لقرارات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية، فإنه يجب تطبيق طريقة تفويض استلام خادمة خاصةً ...
إجراءات سفر الخادمة خروج وعودة: 7 خطوات لا غنى عنها
إجراءات سفر الخادمة خروج وعودة: 7 خطوات لا غنى عنها
تعتبر العاملة المنزلية من ضمن الاحتياجات الضرورية في أغلب – إن لم يكن – جميع المنازل في المملكة. حيث ...
تفويض استلام خادمة من المطار: الطريقة والمطارات المعتمدة للتفويض
تفويض استلام خادمة من المطار: الطريقة والمطارات المعتمدة للتفويض
إن العمالة المنزلية من الأمور التي لا تقدر الكثير من المنازل في السعودية الاستغناء عنها، لذا يتم استقدامها من ...

التعليقات

واتس آب