كيف تتعامل العاملات الكينيات مع الأطفال؟ وما هي مزايا وعيوب العاملات الكينيات؟ 

العاملات الكينيات مع الأطفال

إن العاملات الكينيات من أكثر العاملات مرونة في العمل، لذا يُفضل المواطنين داخل المملكة العربية السعودية استقدامها أكثر من العاملات الآخريات. بالرغم من ذلك نجد أن معظم المواطنين يرغبون في كيفية تعامل العاملات الكينيات مع الأطفال خاصةً أن بعض العاملات من جنسيات مختلفة قد تكون طريقتهم ليست لطيفة مع الأطفال. لذا سنوضح مزايا وعيوب العاملات الكينيات بالتفصيل من خلال موقع 3 خطوات.

كيف تتعامل العاملات الكينيات مع الأطفال؟

إن العاملات الكينيات من أكثر العاملات التي يتم استقدامها في الآونة الأخيرة بالمملكة العربية السعودية. ما يميز العاملة الكينية أنها تعامل الأطفال بشكل جيد للغاية، وتتفاعل معهم على الدوام خاصةً أن أغلب العاملات الكينيات قادمات من مدينة نيروبي، وهي مدينة معروفة بالرقي والحضارة. 

مزايا العاملات الكينيات

هناك الكثير من المزايا التي تشجع المواطنين السعوديين على اختيار العاملات الكينيات مع الأطفال بدلًا من أي عاملة أخرى، ومن أهمها ما يلي: 

  • تعرف العاملة الكينية بالنشاط والحيوية وسرعة تنفيذ المهام المنزلية على أكمل وجه. 
  • تتسم أيضًا بالبشاشة، فالعاملة الكينية تضحك في وجه الجميع، ولا تفتعل المشاكل. 
  • العاملات الكينيات محبات للعمل، ويعملن على تشجيع بعضهن البعض على العمل على عكس العاملات الأخرى اللواتي يُفضلن الهرب أو الإضراب عن العمل. 
  • تهتم العاملة الكينية بنظافتها الشخصية، ومن المستحيل أن تنبعث منها رائحة سيئة على عكس الكثير من العاملات الآخريات. 
  • من المستحيل أن تقوم العاملة الكينية بأعمال السحر والشعوذة، فهي تمتاز بالرقي، مما يوفر الأمان للأسرة على عكس بعض خادمات أوغندا. 
  • أغلب العاملات الكينيات مسلمات؛ ذلك يجعل العاملة قريبة من العائلة في المعتقدات والأفكار، فلا تنبع المشاكل الناتجة عن اختلاف الديانة. 

عيوب العاملات الكينيات

في الحقيقة لم ترد الكثير من الشكاوى بسبب تعامل العاملات الكينيات مع الأطفال، فالعاملة في الأغلب تكون في غاية التفاهم مع كافة أفراد الأسرة وليس الأطفال فقط. لكن هناك بعض الشكاوى الفردية القليلة التي نصت على اتصاف العاملة بالكسل بعض الشيء، ولا يمكن تعميم ذلك الأمر على كافة الخادمات من كينيا

أفضل مؤسسة لاستلام العاملات الكينيات في المطار 

إن نويت اختيار العاملات الكينيات مع الأطفال، فسيكون عليك استقدام العاملة من خلال منصة مساند، وفي حالة الموافقة على طلب الاستقدام ستكون على علم بموعد وصولها للمطار. ذلك يتطلب منك الذهاب في موعد وصولها كي تقوم باستلامها وإلا اضطرت إلى دفع غرامة مالية. إن لم يكن لديك الوقت الكافي للقيام بذلك، فإن مؤسسة ثلاث خطوات يمكنها فعل ذلك، فالمؤسسة بمثابة أفضل وكالة استلام عاملة منزلية.

تقوم المؤسسة بالذهاب إلى العاملة في موعد وصولها، ومن ثم تنفذ كافة الإجراءات الخاصة بالعاملة في المطار بالنيابة عنك. مع العلم أن المؤسسة تدفع الغرامات المالية في حالة حدوث التأخير بسببها، وهي من افضل مكاتب توصيل الخادمات للمطار حيث تقوم بنقل العاملة الكينية من المطار إلى منزل العميل بسيارة خاصة آمنة، كما أنها تقوم بإيواء العاملة الكينية إذا وصلت في وقت متأخر إلى المملكة، وكانت الرحلة إلى منزل العميل طويلة. 

الجدير بالذكر أن المؤسسة تعتبر وكيلًا لأكثر من 400 مكتب استقدام داخل المملكة العربية السعودية، لذا فهي محل ثقة، كما أن فريقها سعودي الجنسبة بنسبة 100%، فلا تحدث أي أخطاء بسبب عدم معرفة النظام بشكل جيد. علاوة على ذلك، فإن المؤسسة تقدم خدماتها في الدمام، والرياض، والمدينة المنورة، وجدة، ويمكن التواصل معها من خلال: 

  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected] 

في الختام، إن طريقة تعامل العاملات الكينيات مع الأطفال رائعة للغاية، ومليئة بالتقدم والرقي، كما أن أغلبهن يجيد اللغة الإنجليزية، مما يسهل عملية التواصل، ويُعرفن بالنظافة الشديدة على عكس العاملات الآخريات. 

الوسوم :

مقالات مشابهة

المستندات المطلوبة لاستخراج تأشيرة العاملة المنزلية
المستندات المطلوبة لاستخراج تأشيرة العاملة المنزلية
إن تأشيرة العمالة المنزلية من أكثر التأشيرات التي يتساءل عنها كافة المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية؛ لكثرة الرغبة ...
طريقة استخراج تأشيرة من مساند لعام 2024 
طريقة استخراج تأشيرة من مساند لعام 2024 
تحرص وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية دائمًا على تطوير جانب الاستقدام داخل المملكة العربية السعودية من خلال عقد الإتفاقيات ...
ما هو نظام استلام الخادمات الجديد؟ 
ما هو نظام استلام الخادمات الجديد؟ 
إن الأنظمة داخل المملكة العربية السعودية في حالة من التطور والتقدم المستمر حيث تقوم الجهات المُختصة بتطويرها من أجل ...
طريقة تجديد اقامة عاملة منزلية
طريقة تجديد اقامة عاملة منزلية
كي يتمكن الكفيل من الاحتفاظ بالعاملة المنزلية في السعودية، فإن عليه القيام بطريقة تجديد اقامة عاملة منزلية بشرط ألا ...

التعليقات

واتس آب