الدول المسموح الاستقدام منها للسعودية

الدول المسموح الاستقدام منها

استقبال شغالة ✆ 0530583321 – 0505404788

ما هي الدول المسموح الاستقدام منها ؟ هذا السؤال أصبح يشغل بال الكثير من المواطنين السعوديين في الآونة الأخيرة، خاصةً أنه في كل عام يتزايد الطلب على الخادمات المنزليات بشكل كبير، وتتعدد الجنسيات التي يطلبها السعوديين بغرض العمالة المنزلية وتنظيف وترتيب البيوت والقيام بالأعباء المنزلية ورعاية الأطفال. وقد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتوضيح مجموعة من الدول المسموح الاستقدام منها للسعودية، ومن خلال موقع 3 خطوات سوف نتطرق لها بالتفصيل.

الدول المسموح الاستقدام منها للسعودية 

وفقًا لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، فإنه يمكن استقدام العمالة المنزلية من حوالي 33 دولة حول العالم، ومن أهمها ما يلي:

  • الفلبين، وبنجلاديش، والهند.
  • النيجر، وأوغندا، وفيتنام، وأثيوبيا.
  • باكستان، ومدغشقر، وإريتريا، وتنزانيا.
  • سريلانكا، وأزباكستان، وموريتانيا، وأذربيجان.
  • مالي، وبورندي، وكينيا، وكمبوديا، وسيراليون.

مساند الدول المسموح الاستقدام منها

يمكنك الآن أن تقدم طلب استقدام خادمة من أي دولة من قائمة الدول التي ذكرناها من خلال موقع مساند والذي يتيح لك طلب استقدام خادمة بسهولة عبر التطبيق أو البرنامج أو الموقع الخاصة بمنصة مساند. إذ تعتبر منصة مساند من أفضل الخدمات التي أطلقتها السلطات السعودية من أجل التيسير على المواطنين في شتى أنحاء المملكة، وذلك حرصًا منها على تقديم أفضل خدمة للمواطن السعودي كما هو شأن الحكومة السعودية دائما في كل المرافق والمجالات الأخرى. ومن تلك الدول: الفلبين، والهند، وبنجلاديش، ومالي، وكينيا، وأثيوبيا.

اكثر جنسيات الشغالات استقداما في السعودية

طوال السنين الماضية كانت الفلبين أكثر الدول التي يتم استقدام عمالة منزلية منها في المملكة العربية السعودية، والآن أصبحت أثيوبيا من أكثر اكثر جنسيات الشغالات استقداما في السعودية؛ لأن تكلفة الاستقدام منها منخفضة مقارنةً بالاستقدام من الفلبين.

الدول الممنوع الاستقدام منها

في الحقيقة أنه غير مسموح الاستقدام إلا من 33 دولة فقط كما جاء في قرار وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وأي دولة خارج القائمة المُحددة تعتبر من الدول الممنوع الاستقدام منها. لذا عليك مراجعة كافة الدول المسموح الاستقدام منها للسعودية، وتكلفة الاستقدام، والشروط، ومن ثم اختر الدولة الأكثر مناسبة لاحتياجاتك وميزانيتك.

استقدام خادمات للسعودية

تحدثنا في الفقرة السابقة الخادمات المسموح باستقدامها للسعودية، أما الآن فنأتي إلى موضوع هام للغاية، وهو استقدام الخادمة. موضوع استقدام الخادمة واستقبال الخادمات في المطار من الموضوعات التي تؤرق العديد من المواطنين، حيث يتساءل كثير من المواطنين السعوديون: كيف أستقدم خادمة؟ فكل ما عليك فعله هو الاستقدام من خلال منصة مساند، بعد توفير بعض الشروط الأساسية، ومنها:

  • ألا يقل عمر المتقدم عن 24 عام.
  • إرفاق ما يؤكد القدرة المالية، مثل: كشف حساب بنكي أو شهادة بنكية أو تعريف بالراتب.
  • تقديم نسخة من بطاقة الهوية الوطنية، ونسخة من سجل الأسرة.
  • سداد المخالفات المرورية في حالة وجودها.
  • سدات تكلفة التأشيرة من خلال منصة مساند.
  • ضرورة وجود حساب مُفعل على منصة أبشر.
  • اختيار عاملة منزلية من بين الدول المسموح الاستقدام منها للسعودية.
  • من حق الراجل استخراج 3 تأشيرات، بينما من حق المرأة استخراج تأشيرتين فقط.

كيف أستقبل خادمتي من المطار؟

نحن هنا في مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات)  نقول لك: “من اليوم لا تحمل هما ولا تجعل أمر استلام خادمتك يؤرق مضجعك، فنحن هنا لأجلك ولأجل خدمتك كما ينبغي وكما يليق بك عزيزي المواطن السعودي”.

فقط كل ما عليك هو أن تمسك بهاتفك وتقوم بالاتصال بنا عبر ضغطة زر واحدة من خلال الأرقام التالية 0530583321 أو على هذا الرقم 0505404788. هذا فقط ما يتوجب عليك فعله ودع لنا الأمر ونحن سنتولى كل شيء من الألف إلى الياء. فقط استقدام من الدول المسموح الاستقدام منها للسعودية، ونحن نستلم ونستقبل بدلًا منك.

استلام الخادمات من المطار

هنا فقط.. في مؤسستك المفضلة تجد كل الخدمات التي تريدها وأكثر ، لأننا نعمل بدقة واتقان وتفان، ولأننا لا نعرف إلا الاحتراف ، كل الموظفين لدينا ذوي خبرة ومهارة عالية في جميع ما يتعلق باستقدام واستلام الخادمات. ذلك ما علمناه خلال البحث عن الدول المسموح الاستقدام منها للسعودية.

نحن نقدم خدمات متكاملة من الألف إلى الياء .. نعم خدماتنا من الألف إلى الياء من وقت وصول الخادمة إلى المطار واستقبالها هناك وحتى تسفيرها وتسفيرها من المطار نيابة عنك. الآن سنوضح لك لمَ تختار مؤسسة 3 خطوات لخدمات المطارات دون غيرها:

  • المؤسسة تتميز بالأسعار التنافسية.
  • توفر خدمة توصيل العمالة المنزلية بأرخص الأسعار، كما توفر خدمة الإيواء والتسفير.
  • تعتبر المؤسسة وكيلًا لأكثر من 400 مكتب استقدام مرخص وموثوق.
  • فريق المؤسسة سعودي الجنسية بنسبة 100%، لذا لا تحدث أي أخطاء عند إنهاء الإجراءات.
  • تلتزم المؤسسة بالمواعيد، كما أنها تتكفل برسوم التأخير في حالة حدوثه من ناحيتها.
  • تقوم المؤسسة باستلام العاملة المنزلية ومن ثم تنقلها إلى منزل العميل بسيارة خاصة، وفي حالة وصولها في وقت متأخر، فإنه يتم إيوائها لمدة ليلة واحدة في مساكن المؤسسة على أن يتم توصيلها في الصباح.
  • تقوم المؤسسة أيضًا بتقديم خدمة تسفير العمالة المنزلية سواء كان الخروج نهائي أو خروج ذهاب وعودة بشرط أن تكون العاملة المنزلية موافقة على السفر.
  • تتيح المؤسسة كافة الخدمات خلال 24 ساعة على مدار الأسبوع، وتجيب عن استفسارات العملاء.
  • تقدم المؤسسة خدماتها في المدينة المنورة، وجدة، والدمام، والرياض.
  • توفر المؤسسة خدمة مطالبة التأمين على عقود العمالة المنزلية من شركات التأمين.
  • لا تتردد في التعامل مع مؤسسة ثلاث خطوات، فهي تعتبر أفضل وكالة استلام عمالة منزلية في المملكة العربية السعودية.

جنسيات الخادمات المسموح باستقدامها للسعودية 

حددت المملكة العربية السعودية جنسيات العاملات المنزلية، وهي كالتالي: الخادمات اللاتي يحملن إحدى الجنسيات التالية ( الجنسية البنجالية – الجنسية الهندية – الجنسية السيريلانكية – الجنسية الفلبينية – الجنسية الفيتنامية – الجنسية الموريتانية، والجنسية النيجيرية، والكينية، والبنجلاديشية)، وغيرها من الجنسيات التي تدخل في قائمة الـ 33 دولة التي حددتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. يمكنك التحقق من ذلك بشكل أكبر من خلال موقع وزارة الموارد البشرية السعودية أو من خلال موقع منصة مساند التابعة للحكومة السعودية.

يمكنك الآن استقدام خادمتك من أي جنسية من الجنسيات السابقة، ولكن يجب أنا تختار خادمتك بشكل جيد؛ لأنها هي التي ستتولى رعاية شؤون بيتك وأطفالك وكل ممتلكاتك، ولأنها سوف تكون مستأمنة على كل ممتلكاتك والأهم من هذا انها ستكون مستأمنة على أطفالك ورعايتهم.

فيجب عليك – عزيزي الكفيل – أن تتحرى الدقة وأن تتوسم من يتوفر فيهم صفات الأمانة والجودة والكفاءة ولا سيما الخبرة، ويمكنك أيضا أن تسأل عن تجربة أي جنسية من الجنسيات السابقة مع أحد الكفلاء لتتأكد قبل أن تأخذ قرارك النهائي بشأن اختيار خادمة مناسبة لك ولمنزلك واحتياجاتك وأسرتك. يمكنك التواصل مع مؤسسة ثلاث خطوات حتى تتكفل بمهمة الاستلام والاستقبال. لكن عليك أن تستقدم العمالة المنزلية من خلال منصة مساند: 

  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

 

استلام خادمه

استلام خادمه

 

الوسوم :

مقالات مشابهة

المستندات المطلوبة لاستخراج تأشيرة العاملة المنزلية
المستندات المطلوبة لاستخراج تأشيرة العاملة المنزلية
إن تأشيرة العمالة المنزلية من أكثر التأشيرات التي يتساءل عنها كافة المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية؛ لكثرة الرغبة ...
طريقة استخراج تأشيرة من مساند لعام 2024 
طريقة استخراج تأشيرة من مساند لعام 2024 
تحرص وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية دائمًا على تطوير جانب الاستقدام داخل المملكة العربية السعودية من خلال عقد الإتفاقيات ...
ما هو نظام استلام الخادمات الجديد؟ 
ما هو نظام استلام الخادمات الجديد؟ 
إن الأنظمة داخل المملكة العربية السعودية في حالة من التطور والتقدم المستمر حيث تقوم الجهات المُختصة بتطويرها من أجل ...
طريقة تجديد اقامة عاملة منزلية
طريقة تجديد اقامة عاملة منزلية
كي يتمكن الكفيل من الاحتفاظ بالعاملة المنزلية في السعودية، فإن عليه القيام بطريقة تجديد اقامة عاملة منزلية بشرط ألا ...

التعليقات

واتس آب