أرقام مكاتب استقدام المدينة المنورة

أرقام مكاتب استقدام المدينة المنورة (1)

إن مكاتب الاستقدام هي التي تعين المواطنين والمقيمين على استقدام العاملة المنزلية من الدول المُصرح بالاستقدام منها وفقًا لما جاء في تصريحات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. بعد ذلك يتم تقديم طلب استقدام الخادمة بشكل إلكتروني من خلال منصة مساند مع الحرص على استيفاء الشروط. لكن هناك من لا يعرف أي مكتب يتعامل معه داخل المملكة، لذا سنوضح أرقام مكاتب استقدام المدينة المنورة من خلال موقع 3 خطوات. 

أرقام مكاتب استقدام المدينة المنورة

هناك العديد من مكاتب الاستقدام التي تتميز بالثقة والأمانة داخل المملكة العربية السعودية تحديدًا بالمدينة المنورة. إن كنت تشعر بالحيرة بسبب كثرة المكاتب، فيمكنك أن تتواصل مع مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات، فهي لها خبرة كبيرة في تسفير عاملات منزلية بالمدينة المنورة. علاوة على ذلك، فإن المؤسسة بمثابة وكيل لأفضل مكاتب الاستقدام بالمملكة، ويمكنها تزويدك برقم استقدام شغالات. فقط تواصل من خلال: 

  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected] 

اجراءات استقدام العمالة المنزلية

بعد الحصول على إحدى أرقام مكاتب استقدام المدينة المنورة، يجب أن تعلم أن الاستقدام يتم من خلال منصة مساند، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية: 

  1. في البداية، يجب إنشاء حساب في منصة أبشر، ومن ثم القيام بتفعيله. 
  2. التوجه إلى منصة مساند
  3. الضغط على أيقونة (تسجيل الدخول). 
  4. كتابة رقم الهوية الوطنية، أو رقم بطاقة الإقامة بالإضافة إلى إدراج كلمة السر. 
  5. النقر على أيقونة (خدمات تأشيرة العمالة المنزلية). 
  6. عليك تحديد نوع الاستقدام الذي تريده، وذلك من خلال تحديد بعض المواصفات للعمالة المنزلية حتى تحصل على أفضل الخادمات للاستقدام. لذا حدد السن، والمهارات، والدولة التي ترغب في الاستقدام منها.
  7. توفر منصة مساند أكثر من 1400 مكتب استقدام موثق ومرخص داخل المملكة العربية السعودية. يمكنك اختيار المكتب الذي تريد التعامل معه من بينها. 
  8. ستلاحظ مجموعة من العروض التي تشتمل على التكلفة، والمواصفات، والمهارات، والسير الذاتية، فاختر منها ما يُناسبك. 
  9. سدد تكلفة التأشيرة. 
  10. يمكنك استخراج فاتورة التأشيرة عبر خدمة (سداد). 
  11. قم بتتبع الطلب حتى تحصل على الرد بالقبول أو الرفض. 

شروط استقدام العمالة المنزلية

هناك بعض الشروط الأساسية التي يجب الالتزام بها حتى يتم قبول طلب استقدام العاملة المنزلية، ومنها ما يلي: 

  • يجب ألا يقل عمر المتقدم للاستقدام عن 24 عام. 
  • دفع رسوم التأشيرة كاملة. 
  • تقديم صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة الإقامة بشرط أن تكون سارية المفعول. 
  • إرفاق كشف حساب من البنك للإطلاع على رصيد آخر 6 شهور، والتأكد من استحقاق المتقدم للاستقدام. 
  • وجود سجل تجاري. 
  • تقديم تعريف بالراتب أو شهادة بنكية. 
  • إن كان المتقدم من ذوي الاحتياجات الخاصة، فعليه إرفاق ما يؤكد أن التأهيل الشامل موافق على ذلك الطلب. 
  • أمّا إذا كان مقيم، فيجب أن يكون لديه وظيفة أو نشاط استثماري، مع ضرورة عدم وجود ازدواج في المهنة. 

افضل مكتب استقدام في المدينة

إن المدينة المنورة يوجد بها العديد من مكاتب الاستقدام، ولكن إن كنت لا تعرف أفضل مكاتب استقدام بالمدينة، فيمكنك الاستعانة بمؤسسة ثلاث خطوات حيث إنها تتعامل مع ما يزيد عن 400 مكتب في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية بما فيها المدينة. مع العلم أنها تتعاون مع مكاتب استقدام مساند المدينة المنورة أي أن المكاتب مرخصة وموثوقة، وبالتالي لن تتعرض للسرقة والاحتيال. فإن مؤسسة ثلاث خطوات قادرة على مساعدتك في إيجاد افضل مكتب استقدام في المدينة، بما يتناسب مع ميزانيتك واحتياجاتك. 

عروض مكاتب الاستقدام في المدينة المنورة 

إن كنت تبحث عن أحد مكاتب استقدام بالمدينه التي توفر العروض الرائعة، وتقدم لك الاستقدام بأقل تكلفة، فعليك التواصل مع مؤسسة ثلاث خطوات حيث يُمكن ترشيح أفضل مكاتب الاستقدام بالمدينة، وما يميز تلك المكاتب أنها مرخصة، ومن ضمن المكاتب الموجودة في منصة مساند، كما أنها تعمل على توفير عروض رائعة بين الحين والآخر.

مع العلم أن مؤسسة ثلاث تقدم خدمات أخرى، مثل: خدمة استلام العاملة المنزلية عوضًا عنك، وتوصيلها إلى باب منزلك، كما تعمل على تسفير العمالة المنزلية، والمطالبة بالتأمين على العمالة المنزلية من الشركات، كل ذلك بأسعار رخيصة وفي متناول جميع العملاء. فيُمكنك من خلال مؤسسة ثلاث خطوات تحسين تجربة الاستقدام الخاصة بك، كل ما عليك فعله هو التواصل عن طريق أرقام مكاتب استقدام المدينة المنورة، وهي 966505404788، و966530583321.

أفضل مؤسسة لاستقبال العمالة المنزلية في المطار 

إن مؤسسة ثلاث خطوات بمثابة أفضل وكالة استلام عاملة منزلية وأفضل مكاتب توصيل الخادمات للمطار داخل أراضي المملكة العربية السعودية. فالمؤسسة تقدم خدمات لم يسبق لأي مؤسسة أخرى تقديمها في المملكة تستلم المؤسسة خادمتك فور وصولها المطار، وتتكفل بإنهاء الإجراءات بالنيابة عنك، وتوفر وسائل نقل متنوعة من أجل توصيلها إلى باب منزل الكفيل. يحرص فريق مؤسسة ثلاث خطوات على راحة العاملة المنزلية، ويعاملها بطريقة حسنة منذ اللحظة الأولى حتى تصل إلى وجهتها بسلام، كما أن الفريق حريص على الوصول في الموعد المُحدد.  

علاوة على ذلك، فإن المؤسسة يمكن أن تُرشح لك أرقام مكاتب استقدام المدينة المنورة و داخل المملكة بأكملها باعتبارها وكيلًا لأفضل المكاتب. لذا لا تتردد في الحصول على خدمات المطارات المتنوعة التي توفرها (إيواء، توصيل، استقبال واستلام). فقط اتصل على 966505404788 أو رقم الواتس اب 966530583321. 

في الختام، هناك الكثير من أرقام مكاتب استقدام المدينة المنورة. لكن إن كنت تريد الأفضل، فعليك التواصل مع مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطار، فيمكنها مساعدتك في اختيار المكتب الأمثل. 

الوسوم :

مقالات مشابهة

متى يحق لي ارجاع الخادمة؟
متى يحق لي ارجاع الخادمة؟
تتكبد العائلات مبالغ متفاوتة من أجل استقدام خادمة منزلية تساعد في الاهتمام بشؤون المنزل وتتولي العديد من المهمات بدلًا ...
أهم مزايا وعيوب الشغالات الكينيات
أهم مزايا وعيوب الشغالات الكينيات
زاد في الآونة الأخيرة الحديث حول مزايا وعيوب الشغالات الكينيات كونهم أحد جنسيات العمالة المنزلية التي أصبحت منتشرة ...
عاملات فيتنام واهم شروط الاستقدام
عاملات فيتنام واهم شروط الاستقدام
عاملات فيتنام ضمن العمالة المنزلية المنتشرة في المملكة العربية السعودية، إذ أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية الاستقدام من ...
تكلفة استقدام خادمة من ارتيريا
تكلفة استقدام خادمة من ارتيريا
العاملات المنزلية من ارتيريا من أكثر العاملات المنزلية استقدامًا في المملكة العربية السعودية؛ وذلك نظرًا لخبرتها في العمل والصفات ...

التعليقات

واتس آب