وش اجراءات سفر الشغالة؟

سفر الشغالة وش اجراءات سفر الشغالة؟

تتشرف مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات بتقديم ومعرفة وش اجراءات سفر الخادمات من المملكة العربية السعودية، مما جعلها الخيار الأمثل لاستلام وتسفير الخادمات من مطارات المملكة، وبفضل خبرتها الكبيرة وكادرها المتخصص، تقدم المؤسسة خدماتها في تسفير الخادمات نيابة عن صاحب العمل، سواء بعد انتهاء عقد العمل أو لأي سبب يتطلب تسفيرهن قبل موعد انتهاء العقد، وتقوم المؤسسة باستلام الخادمات من مطارات الملك خالد بالرياض، الملك عبد العزيز بجدة، الملك فهد بالدمام، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة، ويجدر بالذكر أن دور مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات يقتصر على استلام وتسفير الخادمات من مطارات المملكة فقط، ولا يشمل استقدامهن.

وش اجراءات سفر الشغالة

لإتمام إجراءات سفر الخادمة (أو “الشغالة”) من مطارات المملكة العربية السعودية، يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب على صاحب العمل تقديم طلب إصدار تأشيرة الخروج النهائي من خلال منصة “أبشر” الإلكترونية.
  2. تأكد من أن العامل قد استلم كافة مستحقاته المالية، ويجب توثيق ذلك بمستندات تخليص.
  3. يجب تصديق مستندات التخليص من مكتب الاستقدام المنزلي، أو مركز رعاية الخادمات، للتأكد من صحة البيانات واستيفاء جميع الالتزامات المالية.
  4. تأكد من عدم وجود أي قيود مالية، أو ديون مسجلة على المستفيد في نظام “أبشر”، حيث إن الإدارة العامة للجوازات تشترط خلو السجلات من أي قيود مالية لإصدار تأشيرة الخروج النهائي.
  5. الدخول إلى منصة “أبشر”، واختيار خدمة “تأشيرات الخروج النهائي”.
  6. إدخال البيانات المطلوبة وتقديم الطلب.
  7. بعد إصدار التأشيرة، يتم تقديمها في المطار مع مستندات أخرى ذات صلة، مثل جواز السفر والتذاكر.
  8. تأكد من أن جميع الأوراق مكتملة وصحيحة لتسهيل عملية السفر.

تعرف علي : اجراءات سفر الخادمة خروج وعودة من المملكة

وش افضل شركة تسفير الشغالة؟

تعتبر مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات واحدة من أفضل شركات تسفير الشغالات في السعودية، وذلك بفضل الخبرات الواسعة التي اكتسبتها على مدار السنوات، كما تميزت الشركة في تخليص وتعريف وش اجراءات سفر الشغالات من خلال توفير مجموعة من المميزات التي تضمن رضا العملاء، وثقتهم كما تبدأ العملية بالاتصال بأرقام الشركة، حيث يقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالرد على الاتصال والتعرف على طبيعة الخدمة المطلوبة وبعد ذلك، يتم توصيل العميل بالموظف المختص الذي يتولى التنسيق الكامل للعملية.

يتم الاتفاق على سعر الخدمة، الذي يكون غالبا منافس لضمان رضا العملاء وبعد الاتفاق، يتولى الموظف المختص استلام الشغالة من الكفيل، وتسكينها في مساكن خاصة تابعة لمؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات، وتبدأ بعدها إجراءات سفر الشغالة من مطارات المملكة العربية السعودية، بما في ذلك حجز تذاكر السفر والتأكد من كافة التفاصيل اللازمة، كما يتم اصطحاب الشغالة إلى المطار لضمان ركوبها رحلتها والعودة بسلام إلى بلادها، مما يجعل المؤسسة الخيار الأمثل لتسفير الشغالات.

وشلون يتم استقدام خادمات من الفلبين؟

تزداد اهمية استقدام العمالة المنزلية الفلبينية مكانة كبيرة في المملكه العربية السعودية حيث تتم جراءات استقدام الخادمات من الفلبين في المملكة العربية السعودية عبر منصة “مساند“، التي توفر نظام موحد ومبسط لهذه العمليات، وإليك الخطوات الرئيسية لتوضيح العملية:

  1. تبدأ العملية بتواصل صاحب العمل مع مكتب استقدام معتمد في المملكة العربية السعودية، الذي سيكون بمثابة حلقة وصل بينه وبين مكاتب التوظيف في الفلبين.
  2. يتعاون المكتب المحلي مع مكاتب توظيف في الفلبين لعرض السير الذاتية للعمالة المنزلية المتاحة، ويتم اختيار الخادمة بناء على المهارات والخبرة المطلوبة.
  3. بعد الاتفاق على الخادمة، يتم دفع جزء من الرسوم، ويقوم المكتب بإنهاء إجراءات استخراج التأشيرة عبر منصة مساند، كما يشمل ذلك تقديم الطلبات الضرورية وتجهيز الوثائق المطلوبة.
  4. تقوم السفارة السعودية في الفلبين بإصدار التأشيرة بعد استكمال الإجراءات اللازمة.
  5. عند وصول الخادمة إلى المملكة، يتم دفع الرسوم المتبقية، وتبدأ فترة الاختبار لتقييم أداء الخادمة ومدى توافقها مع متطلبات العمل.
  6. منصة “مساند” تسهل هذه العملية، وتوفر قناة إلكترونية منظمة لإدارة جميع مراحل استقدام العمالة المنزلية بشكل سلس وشفاف. تجديد عقود الخادمات الفلبينيات

كيف يتم استقدام شغالات من نيبال وبنجلاديش؟

استقدام الخادمات من نيبال متوقف، حيث قلت المكاتب التي تستقدمهن بسبب الشكاوى المتكررة من العملاء حول تأخر وصولهن، وعدم تلبية احتياجاتهم بشكل فعال؛ وهذا الأمر دفع العديد من مكاتب الاستقدام إلى ايقاف التعامل مع العمالة النيبالية؛ أما بالنسبة لبنجلاديش، فقد شهدت العمالة البنجلاديشية ارتفاع كبير في الطلبات من المملكة العربية السعودية، حيث تلقت أعلى نسبة من الطلبات في العام الماضي، وصلت إلى 21% يرجع هذا الارتفاع إلى كفاءة العاملات البنجلاديشيات في أداء مهام التنظيف وإتقان العمل.

لتسهيل عملية الاستقدام، يمكن استخدام برنامج مساند، الذي يوفر خادمات من مختلف الجنسيات، بما في ذلك بنجلاديش عبر البرنامج، يمكن للعملاء تحديد مواصفات الخادمة المطلوبة وتقديم الطلب بسهولة، وتبلغ تكلفة استقدام العمالة البنجلاديشية حوالي 9101 ريال وفقا لشهر اغسطس 2024، وهي تعد من الخيارات المفضلة لدى الكثير من الأسر السعودية نظرا لكفاءتها وموثوقيتها في العمل المنزلي، وبعد تقديم الطلب عبر برنامج مساند، يتم متابعة الإجراءات اللازمة من خلال المكاتب المعتمدة في بنجلاديش، وتبدأ العملية باختيار الخادمة المناسبة وفقا للمتطلبات المحددة، ثم يتم التحقق من الوثائق والتأكد من مطابقة الشروط الصحية والأمنية.

بعد ذلك، تستخرج تأشيرة العمل للخادمة من الجهات السعودية المختصة، ويتم توقيع عقد العمل بين صاحب العمل والخادمة، يوضح فيه حقوق الخادمة وواجباتها وكذلك حقوق صاحب العمل تجاة الخادمة ، كما يرسل العقد إلى السفارة السعودية في بنجلاديش، حيث تستكمل الإجراءات هناك، بما في ذلك الفحص الطبي، والتدريب الأساسي للخادمة على مهام العمل المتوقعة في المملكة عند اكتمال كل الإجراءات، تسافر الخادمة إلى المملكة العربية السعودية، حيث تستقبل من قبل صاحب العمل أو من ينوب عنه وتبدأ حينها فترة الاختبار، التي تستمر عادة لمدة ثلاثة أشهر، يقيم خلالها صاحب العمل أداء الخادمة، ومدى توافقها مع متطلبات الأسرة، وإذا كانت النتائج إيجابية، تستمر الخادمة في العمل، وتبدأ الحياة العملية في المنزل. تعرف علي شروط استقدام خادمه باسم الزوجه

هذه العملية تضمن وصول خادمات مؤهلات وملائمات لاحتياجات الأسر، مع توفير حماية قانونية للطرفين، وهو ما يجعل استقدام العمالة البنجلاديشية عبر القنوات الرسمية خيار آمن وموثوق للأسر السعودية.

وش تقدم مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات؟

تقدم مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات حل شامل لأصحاب الأعمال والكفلاء فيما يخص جميع المعلومات عن وش اجراءات سفر الشغالات، معتمدة على أعلى مستويات الخبرة والدقة والكفاءة، كما تمتاز المؤسسة بتوفير خدمات تسفير الشغالات بأسعار تنافسية لا مثيل لها في السوق السعودي، مما يجعلها الخيار الأول للعديد من العملاء، وتفخر المؤسسة بتقديم عروض وخصومات مميزة تشمل عملائها القدامى والجدد، بالإضافة إلى عروض خاصة مصممة لمكاتب الاستقدام، مما يعزز من قيمة الخدمة المقدمة ويزيد من رضا العملاء.

بفضل سنوات الخبرة الطويلة في هذا المجال داخل المملكة العربية السعودية، نجحت ثلاث خطوات لخدمات المطارات في بناء سمعة قوية تستند إلى الثقة والكفاءة، كما توفر المؤسسة خدمة استلام الخادمات وإتمام إجراءات سفرهن بسلاسة، مع ضمان الالتزام بالجداول الزمنية المحددة، مما يوفر للعملاء راحة البال وعند الاتصال بأرقام الشركة، يضمن العميل الحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار، مع الدعم الكامل من فريق متخصص يحرص على تلبية كل الاحتياجات بسرعة وكفاءة، وهذه المزايا جعلت من ثلاث خطوات لخدمات المطارات اسم موثوق في مجال تسفير الخادمات بالمملكة.

وسائل التواصل مع مؤسسة ثلاث خطوات

الموقع https://4stogistic.com/

المطارات : مطارات الملك خالد بالرياض، الملك عبد العزيز بجدة، والملك فهد بالدمام ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة.

الوسوم :

مقالات مشابهة

سفر الخادمة قبل انتهاء العقد
سفر الخادمة قبل انتهاء العقد
إنّ سفر الخادمة قبل انتهاء العقد يتم وفق إجراءات مُحددة من قِبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة ...
مشكلة الخروج النهائي والعودة على كفيل جديد
مشكلة الخروج النهائي والعودة على كفيل جديد
تعد مشكلة الخروج النهائي والعودة على كفيل جديد من أهم الموضوعات التي يتسائل عنها العديد من الأشخاص سواء كانوا ...
ما هي شروط سفر الخادمة مع كفيلها؟
ما هي شروط سفر الخادمة مع كفيلها؟
إن العاملة المنزلية يمكن أن تسافر مع صاحب العمل في حالة زيارته لدولة أخرى وفقًا لماء جاء في قانون ...
شروط خروج وعودة للخادمة الفلبينية
شروط خروج وعودة للخادمة الفلبينية
تعتبر الفلبين من أكثر الدول التي يتم استقدام العمالة المنزلية منها في المملكة العربية السعودية؛ نظرًا لخبرة العمالة الفلبينية ...

التعليقات

واتس آب