خدمة توصيل للمطار للعمالة المنزلية

خدمة توصيل للمطار
مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) تعتبر افضل شركة استلام خادمة من مطار الملك عبد العزيز ، حيث تقدم خدمة استلام الخادمات وخدمة خدمة توصيل للمطار على أيدي موظفين متخصصين في المجال لديهم خبرة طويلة عبر سنين من العمل في استلام الشغالات من المطار. افضل شركة استلام خادمة من مطار الملك فهد وذلك لأن ربة المنزل تحتاج إلى إحضار خادمة لمساعدتها في الأعمال المنزلية ، حيث يتعين عليها العمل في وكالة حكومية أثناء النهار ولا تريد تجاهل المنزل. لذلك ، من الضروري إيجاد بديل ، وهو إدخال خادمات من الدول المصرح لها (مثل الفلبين ، كينيا ، أوغندا ، سريلانكا ، بوروندي ، بنغلاديش وجميع البلدان المسموح بها من قبل المملكة العربية السعودية). ومع ذلك ، يجد أصحاب الأعمال دائمًا صعوبة في الحصول على الخادمات من المطار بسبب العدد الكبير من الإجراءات والمستندات المطلوبة . افضل شركة استلام شغالة من مطار الملك خالد مما يخلق صعوبات لأصحاب العمل. ولكن ابتداءً من اليوم لا توجد مشكلة، برجاء الاتصال بنا على ارقام شركة استقبال الخادمات . والتوصيل من المطار لصاحب العمل، وسنقوم باستلام الخادمة وتخليص الإجراءات اللازمة، وتسليمها لكم في أي مكان في المملكة العربية السعودية. لذا تقدم مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) خدماتها في استلام شغالة من المطار في:
  • مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
  • ومطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.
  • مطار الملك فهد بالدمام.
  • مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة.

خدمة توصيل للمطار للعمالة المنزلية

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية: إذا فشل صاحب العمل في استقبال عاملات المنازل. فيمكن إرسالهن إلى ملجأ طالما يدفع صاحب العمل غرامة قدرها 150 ريالاً في اليوم. أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية أنه إذا لم يستقبل صاحب العمل العمالة المنزلية (الخدم)، وطالما دفع صاحب العمل غرامة قدرها 150 ريالاً (40 دولاراً أمريكياً) ، فسيتم إرسال هؤلاء العمال إلى ملاجئ منتشرة في المنطقة. افضل شركة استلام شغالة من مطار الملك فهد يتم دفع الغرامة عن كل يوم تقضيه الخادمات في مساكن الإيواء، وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إن الحد الأقصى للإقامة لأي عامل لا يتجاوز 15 يومًا لأن هذا إجراء لتحويل ضمان العامل إلى كفيل آخر. عند مضي 12 ساعة من عدم مراجعة صاحب العمل لاستلام العاملة المنزلية يتم تسليمها لمكتب رعاية شؤون العاملات بالمنطقة. بعد التعاون والتنسيق مع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وإدارة الجوازات بالمطار. موضحا أنه لا يوجد تأخير في تسليم القادمات للعمل بالمكتب المخصص بجوازات مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

افضل شركات استلام الخادمات بجدة

تسمح إدارة الجوازات لصاحب العمل بالتأكد من وصول الخادمة القادمة للعمل من خلال خدمة موقع “أبشر” التابع لوزارة الداخلية. وفي حال عدم تمكنه من مراجعته يمكنه المصادقة عليه إلكترونياً من خلال الطرق التالية: حسابه ، ممثلاً الشخص الذي يريد استلام بريده. أفضل شركات استقبال الخادمات وأوضح أنه بعد وصول رحلة عاملة الخدمة المنزلية ، ساعدها موظف بشركة النقل في استكمال إجراءات الجواز. ثم أعاد الأمتعة ، ثم كشف الجمارك ، ثم نقلها إلى مكتب الجوازات في الوجهة المحددة. يعمل صاحب العمل ويعمل في غرفة الانتظار تحت إشراف عاملة جوازات سفر. وعندما يقوم صاحب العمل بفحص موظفة في مكتب الهجرة عن العمل. يتحقق من بياناته ، وتوجد العاملة في غرفة انتظار الإناث يتم الاتصال بها إذا هي في غرفة الانتظار، فقط أعطه إياه. واشتكى بعض المواطنين من تأخر استقبال العاملات بالمطار رغم تواجدهم في الوقت المعلن. إن أحد المواطنين انتظر خادمة مكتب الجوازات بمطار الملك فهد الدولي لأكثر من ست ساعات. ونقلت عنه قوله إن استكمال عملية النقل أمر مزعج.

افضل شركة استلام خادمة من مطار الملك عبد العزيز بجدة

تقدم مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) خدماتها في استلام الخادمات من مطارات المملكة العربية السعودية، وهي تتميز بالعديد من المميزات التي جعلتها من أفضل شركات استلام الخادمات بالمملكة العربية السعودية، منها على سبيل المثال:
  • يوجد بالشركة مجموعة من الموظفين المدربين على الآلية الجديدة لاستلام الخادمات من المطار.
  • يقوم الموظف المختص بتخليص أوراق استلام الشغالة قبل نزولها المطار لاستلامها فور وصولها.
  • يستلم الموظف الخادمة ويقوم بتسكينها في مساكن الإيواء الخاصة بالشركة.
  • ثم بعد ذلك يتم توصيلها لصاحب العمل أو الكفيل في أي مكان بالمملكة العربية السعودية.
  • تمتلك الشركة مجموعة من السيارات والأوتوتبيسات المتخصصة في نقل وتوصيل الخادمات لمكاتب الاستقدام وأصحاب الأعمال.
  • تقدم الشركة خدمة استقبال الخادمات بسعر رخيص.
  • لذا فهي تعتبر ارخص شركة استلام خادمة من مطار الملك عبد العزيز بجدة وكافة مطارات المملكة العربية السعودية.
  • أسعار الشركة خارج المنافسة فهي تقدم الخدمة على أكمل وجه مع السعر المناسب مع الجميع.
  • كما تقدم مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) الكثير من العروض والخصومات لكافة العملاء القدامى والجدد على حد سواء وبالأخص لمكاتب الاستقدام المستديمين.
يمكن التواصل مع مؤسسة ثلاث خطوات من خلال الطرق الآتية:
  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

كيفية طباعة تأشيرة خروج نهائي

يبحث العديد من المواطنين عن طريقة لطباعة تأشيرة الخروج النهائي إلكترونيًا، كما يقومون بالتحقق من طريقة الخروج النهائي من خلال رقم تصريح إقامة العامل وإصدار التأشيرات وإلغائها على موقع الإدارة العامة للجوازات. أعلن جوازات السفر السعودي عن وجود خدمة إلكترونية تتيح لمواطني المملكة العربية السعودية التحقق بسهولة من التأشيرات ومدة الإقامة دون الحاجة إلى الذهاب إلى الوكالات المتخصصة. بالإضافة إلى السماح للمقيمين بالتقدم للحصول على التأشيرات وتأشيرات العودة. يستغرق الأمر ثلاثة أشهر على الأقل. إذا رغب المقيمون في المملكة العربية السعودية في تمديد هذه الفترة ، يمكنك زيارة موقع أبشر أو مقيم للاستعلام عن الطرق التالية. يقدم موقع أبشر خدماته للمقيمين في المملكة العربية السعودية والراغبين بالسفر للحصول على تأشيرة عودة، كما يسمح لهم بإصدار تأشيرات عودة من خلال التسجيل على موقع أبشر بالمملكة العربية السعودية. يتوجه المواطنون إلى خدمة التأشيرات في قائمة الخدمات الإلكترونية ويرسلون طلب تأشيرة العودة، لأن تكلفة تأشيرة العودة قد تصل إلى حوالي 200 ريال سعودي ، تكون خطوات الاستعلام على النحو التالي:
  • قم بتسجيل الدخول إلى منصة خدمة أبشر.
  • ثم انقر فوق “خدمة مخصصة”.
  • حدد حقل الاستفسار الإلكتروني.
  • انقر فوق علامة التبويب “جواز السفر” ضمن خيار “الاستعلام الإلكتروني”.
  • من هناك ، اختر التحقق من تأشيرة العودة من بين الخيارات المتاحة على الموقع.
  • يجب ملء جميع المعلومات المطلوبة في الحقول الفارغة المطلوبة.
  • تحقق من البيانات والمعلومات في الحقول المطلوبة ، ثم اضغط على الشاشة.
  • سيتم عرض جميع تفاصيل تأشيرة الخروج التي تقدم بطلب للحصول عليها.
عزيزي العميل اتصل بنا على ارقام شركة استلام خادمة من مطار الملك عبد العزيز وسوف نقدم لك كافة الخدمات المتعلقة ب استلام الخادمات ، تسفير الخادمات وتسفيرهن خارج البلاد وكذلك إصدار تأشيرة خروج نهائي . نقدم كل خدماتنا بأسعار خارج المنافسة تتناسب مع الجميع فنحن ارخص شركة استقبال خادمات بالمملكة العربية السعودية.
استقبال عامله منزليه

استقبال عامله منزليه

المزيد :
الوسوم :

مقالات مشابهة

أفضل شركة استقبال العاملات المنزليات في جدة
أفضل شركة استقبال العاملات المنزليات في جدة
إن استقدام العمالة المنزلية من أكثر الخدمات انتشارًا في المملكة العربية السعودية، ويتطلب الأمر استخراج تأشيرة من منصة مساند ...
ما هي الإجراءات بعد وصول الخادمة المطار؟ 
ما هي الإجراءات بعد وصول الخادمة المطار؟ 
إن عملية استقدام العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية تتطلب استخراج تأشيرة من منصة مساند بالإضافة إلى إدراج كافة ...
استلام الخادمات من مطار الملك خالد
استلام الخادمات من مطار الملك خالد
صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن آلية الاستلام ستتغير بعض الشيء، وذلك لضمان سير الإجراءات بطريقة صحيحة دون ...
تعرف علي شروط استقدام خادمه باسم الزوجه
تعرف علي شروط استقدام خادمه باسم الزوجه
أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إمكانية استقدام عاملة منزلية باسم الزوجة بدلًا من الزوج. لكن في تلك الحالة ...

التعليقات

واتس آب