خدمة تسفير الخادمات بالرياض

خدمة تسفير الخادمات بالرياض
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • لمزيد من التواصل على فيسبوك > استقبال شغالات فى المطار
  • خدمة تسفير الخادمات بالرياض ✆ 0530583321 – 0505404788

     تعتبر مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات افضل خدمة تسفير الخادمات بالرياض، على أعلى مستويات الخبرة، فإذا كان لديك خادمة انتهى عقد عملها، لا تقلق فقط اتصل بنا على الأرقام الموضحة بالموقع وسنقوم بكافة إجراءات تسفير الخادمات بالنيابة عنك. 

    خدمات خدمة تسفير الخادمات بالرياض

    • تقدم مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات خدماتها في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.
    • حيث تقدم الخدمة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك فهد بالدمام، ومطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.
    • نقوم باستلام الخادمات من المطارات المذكورة وتوصيلهن للكفيل في أسرع وقت ممكن. خدمة تسفير الخادمات بالمملكة العربية السعودية
    • حيث نقوم بكافة الإجراءات القانونية والأوراق المطلوبة على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة.
    من خلال المتخصصين بالشركة والمتمتعين بخبرات طويلة على مدار سنوات من العمل بالمملكة العربية السعودية. ابغي شغالة للتنازل كما تقوم الشركة بتقديم خدماتها في استلام وتوصيل الخادمات لأصحاب الأعمال في ثلاث  خطوات تتمثل في :
    • الاستقبال  / الاستلام.
    • الإيواء.
    • التوصيل.
    لذا لا تقلق عزيزي العميل لو كنت في أي مكان بالمملكة وتريد استلام خادمة أو تسفيرها فقط اتصل بنا على رقم خدمة تسفير خادمات بالرياض. استقدام العمالة المنزلية قم بتفويضنا واترك الباقي علينا لأننا نقوم بكافة الخدمات المطلوبة في أسرع وقت وبأقل الأسعار.

    خدمة تسفير الخادمات بالرياض

    وأوضحت الإدارة العامة للجوازات عقوبات النقل أو الأنشطة التجارية للأشخاص المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل ، بما في ذلك الحبس والغرامات. ويؤكد إدغرة الجوازات أن كل من ينتقل أو يستخدم “حتى العمال الغائبين وخاصة العمالة المنزلية” ممن يخالفون نظام الإقامة والعمل. وسوف يقوم بإخفائهم أو تقديم أي وسيلة مساعدة. ويواجه عقوبة بالسجن تصل إلى ستة أشهر وغرامة تصل إلى 100 ألف ريال  وإذا كان الجاني أجنبيا فيتم تسفيره ، علما أن الغرامة تختلف حسب عدد المخالفين. الخادمات المسموح باستقدامها للسعودية 2021 حذرت الإدارة العامة للجوازات أصحاب المنشآت من توظيف عمال ينتهكون حقوق الإقامة ونظام العمل. أو حتى “العمال الغائبين ، وخاصة عاملات المنازل” ، وغرامة قدرها 100 ألف ريال. بالإضافة إلى حظر الاستقدام والتشهير والسجن المسؤول خمس سنوات اذا كان المسؤول اجنبيا فيمكن تسفيره لمدة عام. وتتعدد الغرامة بتعدد المخالفين. ودعت الإدارة العامة للجوازات المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن العمال الذين يخالفون أنظمة الإقامة والعمل. “حتى بالنسبة للعمال الغائبين وخاصة عاملات المنازل”. حتى لا يتم معاقبتك، يرجى ملاحظة أنه يمكن لأصحاب العمل تسجيل غياب العمالة المنزلية تلقائيًا من خلال خدمة الجوازات التي تقدمها الخدمة الإلكترونية لوزارة الداخلية (أبشر). ذكرت الإدارة العامة للجوازات أنه لا يمكن لصاحب العمل إلغاء تقرير الغياب من (أبشر). ولكن لا يمكنه مراجعة الخارجية إلا في غضون 15 يومًا بعد تقديم التقرير. كل أجنبي يتم العثور عليه في تقرير الأجنبي سيتم تغريمه بموجب القانون، ويعاقب بغرامة قدرها 50 ألف ريال. ويحكم عليه بالسجن لمدة محددة تصل إلى ستة أشهر ، ويتم تسفيره من البلاد ، ويمنع في النهاية من دخول المملكة العربية السعودية. مواضيع قد تهمك :

    ما هي إجراءات تسفير الخادمات؟

    عزيزي العميل إذا كان لديك خادمة انتهى عقد عملها وتود تسفيرها ولكنك لا تملك الوقت والخبرة الكفاقة. وإذا كان هناك خادمة تريد تسفيرها حتى قبل انتهاء عقد عملها، ولا تعرف الإجراءات الصحيحة. لا داعي للقلق بعد الآن، فأنت مع مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات في أمان تام. فقط قم بتفويضنا وسنقدم لك خدمة تسفير الخادمات وإنهاء كافة الإجراءات التي تتمثل في:
    • تقديم إفادة تفيد بأن سجل الجرائم المرورية في المملكة العربية السعودية لم يخالف الأنظمة.
    • لا توجد غرامة مفروضة على عدم السداد ، وقد تم تسجيل البصمة واعتمادها من قبل وزارة الداخلية السعودية.
    • تقديم طلب تأشيرة لمغادرة المطار ، وتسجيل جميع البيانات بشكل صحيح ، وتقديم الصور الشخصية الحديثة لمقدم الطلب ، بشرط أن يوقع صاحب العمل السعودي على الطلب.
    • جواز سفر ساري المفعول من صفحتين فارغتين ، يستخدم لإصدار ختم تأشيرة الخروج للمملكة العربية السعودية بشكل دائم.
    • يجب أن يكون الكفيل أو صاحب العمل السعودي أو من ينوب عنه حاضرًا عند تقديم طلب التأشيرة.
    • أصل ونسخة من تصريح إقامة مقدم الطلب.
    • في حالة انتهاء صلاحية تصريح الإقامة ، يجب على مقدم الطلب دفع الغرامة المقررة.
    • إذا كان العمال أو العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية يرغبون في الحصول على تأشيرة تصدير نهائية.
    • يجب عليه تقديم بيان يفيد بأن جميع الأمور المالية قد اكتملت وأنه سيتلقى هذه المستحقات بالكامل من الأشخاص الذين يعمل لديهم.
    • تحتوي على إثبات خطي لدفع مستحقات من مركز خدمة الخادمات أو خدمة استقدام العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية.

    تسفير خادمات من مطار الملك خالد الدولي

    حتى الآن هذا العام ، تم إيفاد أكثر من 24 ألف عاملة منزلية من مطار الملك خالد الدولي إلى مركز شؤون الخادمات في الرياض. وقال مدير المركز في بيان أخير إن المركز سيساعد الخادمات اللاتي ليس لهن ضامن للوصول إلى المطار. والخادمات المنقولات من قسم الشرطة أو سفارته فرت من منازلهم. وبحسب دراسة أجراها المركز ، فقد بلغ عدد الشكاوى بشأن هروب الخادمات في الرياض حتى عام 11195 شكوى. بزيادة قدرها 46٪ عن نفس الفترة من العام الماضي. وأضافت الدراسة أن الخادمات الإثيوبيات لديهن أكبر عدد من الشكاوى حيث بلغ عدد الشكاوى 3379. تليهن الإندونيسيات (2985) ، والسريلانكيين (1940) ، والكينيات (1030) والفلبينيين (987) ، وكذلك جزر القمر وغانا والسنغال.

    خدمة استلام خادمات بالرياض

    المركز يقدم المساعدة للخادمات اللاتي لا يرغبن في العمل لدى الكفيل وطلب المساعدة من السفارة. تم إرسالهم أولاً إلى المركز لاستكمال عملية التسفير. ذلك ما علمناه خلال الاطلاع على خدمة تسفير الخادمات بالرياض. بالإضافة إلى ذلك ، تم إرسال الخادمات اللائي كانت تقوم الشرطة بدورياتهن ، أو تم القبض عليهن من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، أو تم احتجازهن بعد شكوى الكفيل ، إلى المركز. إذا كانت للخادمة أي مطالبات تحتاج إلى حل ، فعليها تقديم عنوان الكفيل أو رقم هاتفه. إذا لم تتمكن من تقديم مثل هذه التفاصيل، فسيظلون في المركز لمدة 7 أيام قبل التسفير.

    نموذج طلب تسفير خادمة

    يوضح خدمة تسفير الخادمات بالرياض الأوراق المطلوبة لإنهاء إجراءات تسفير الخادمة المتمثلة في:
    • التوقيع على استمارة الطلب.
    • نسخة من بطاقة الهوية لمقدم الطلب.
    • نسخة من جواز سفر مقدم الطلب.
    • أن لا يكون مقدم الطلب محكوماً بجرائم مخدرات مشتبه بها.
    • ويجب أن يرفق شهادة بذلك.
    • موافقة خطية من الكفيل.
    • عزيزي العميل إذا وادهت أياً من مشاكل تسفير الخادمات من المطار بسبب كثرة الإجراءات لا تتردد في الاتصال بنا على رقم خدمة تسفير الخادمات بالرياض.
    في مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات نقدم لك خدمة تسفير الخادمات بأرخص الأسعار. فقط قم بتفويضنا وسنقدم لك أفضل الخدمات في أسرع الأوقات. تواصل معنا من خلال: 

    الوسوم :

    مقالات مشابهة

    ما هي شروط سفر الخادمة مع كفيلها؟
    ما هي شروط سفر الخادمة مع كفيلها؟
    إن العاملة المنزلية يمكن أن تسافر مع صاحب العمل في حالة زيارته لدولة أخرى وفقًا لماء جاء في قانون ...
    تسفير العمالة المنزلية من السعودية
    تسفير العمالة المنزلية من السعودية
    عزيزي المتابع: نضع بين يديك خدمة تسفير العمالة المنزلية من السعودية، بموجب ما نتمتع به من خبرات متأصلة، خدماتنا ...
    إجراءات سفر العمالة المنزلية
    إجراءات سفر العمالة المنزلية
    إن كنت قد قمت باستقدام العمالة المنزلية بالفعل من خلال استعمال منصة مساند، وترغب في تسفيرها لأي سبب، فعليك ...
    إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي
    إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي
    اذا كنت تريد معرفة إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي من المملكة العربية السعودية فستتعرف من خلال هذا المقال على ...

    التعليقات

    واتس آب