توصيل خادمات للمطار

خادمات في السعودية

0530583321

في مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات نقدم خدماتنا لكافة المواطنين السعوديين الأفراد ومكاتب الاستقدام من تخليص إجراءات تسفير خادمات في السعودية خروج نهائي في الموعد المحدد لذلك. فقط قم بإنجاز الأمور الإلكترونية على منصة مساند، ونحن نتولى أمر الاستقبال والتسفير. علاوة على ذلك يتم تقديم خدمة توصيل خادمات للمطار بأقل الأسعار بالنيابة عن صاحب العمل  في أي مكان بالمملكة العربية السعودية .

من خدمات مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات :

  • استلام الشغالة من المطار وإنهاء كافة إجراءات استلامها نيابة عن صاحب العمل .
  • مكتب توصيل شغاله من مطارات المملكة العربية السعودية لمكان الكفيل في أي مكان .
  • تسفير العمالة المنزلية بعد انتهاء عقد عملهن في الموعد المقرر لذلك .
  • توصيل خادمات للمطار.

مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات من المؤسسات التجارية  الأهلية سعودية تم ترخيصها من قِبل وزارة التجارة، وهي تعمل طوال أيام الأسبوع، وفي هذا السياق يجب أن نؤكد لحضراتكم أن مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات تقتصر خدماتها في استقبال خادمه جديده، تسليم وتوصيل العاملات وتسفيرهن ولا علاقة لنا باستقدام الخادمات .

استقبال و تسفير العاملة من 4 مطارات فقط وذلك ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تتخذها المملكة في هذا الشأن، هذه المطارات هي :

  1. مطار الملك خالد الدولي في الرياض.
  2. و مطار الملك عبدالعزيز في جدة.
  3. مطار الملك فهد بالدمام.
  4. مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة. 

خدمات مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات :

توصيل خادمات للمطار

إذا كانت خادمتك على وشك القدوم من خارج المملكة العربية السعودية، وتبحث عن مكتب توصيل خادمات في السعودية وتريد أن تستقبلها في المطار، ولا تعرف الإجراءات أو المستندات اللازمة، أو إذا كنت مشغولاً دائمًا، خاصة في وقت الالتقاء. أو إذا كنت تعيش بعيدًا ولا يمكنك الحضور لاصطحاب الخادمة في الوقت المحدد. سيكلفك هذا الكثير من الوقت والطاقة والتعب لا تثقل كاهلهم بكل هذه الأمور. بل اتصل بنا على أرقام مكتب توصيل شغاله، وسنقدم خدماتنا في أسرع وقت وباحترافية عالية. يمكن التواصل من خلال الوسائل الآتية: 

  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected] 

 

كيف استقبل الشغاله

كيف استقبل الشغالة

إجراءات توصيل خادمات في السعودية

في ظل التعرف على أفضل مؤسسة لتوصيل خادمات للمطار، يجب أن تكون على دراية بأنه يتم تنفيذ الأنظمة الجديدة لاستقبال الخادمات في هذه المطارات الدولية بالمملكة العربية السعودية. شركتنا لديها متخصصون يعملون في المجال ولديهم خبرة كبيرة لتخليص أوراق خادمات في السعودية والإجراءات القانونية لاستلامها في الوقت المحدد دون أي تأخير. ثم يتم تسكينها في سكن الشركة إلى أن يتم توصيلها لصاحب العمل في أسرع وقت ممكن. مكتب توصيل شغاله يقوم بتوصيلهن لك أينما كنت في المملكة.

سنقوم بتوصيل الخادمة إليك بأقل التكاليف ، ونقدم خدماتنا في استقبال الخادمات بسعر رخيص. أسعارنا تنافسية على عكس الشركات الأخرى في المملكة العربية السعودية. ونحن نقدر مدى حاجة المواطنين إلى خادمات ، وفي نفس الوقت ليس لديهم الخبرة والوقت لاصطحابهم من المطار.  هذا هو الموضوع الذي يرهقهم ، لأنهم لا يعرفون اللوائح التي يجب عليهم تنفيذها لاستقبال الخادمة في الوقت المحدد. اتصل بنا على الأرقام الموضحة على الموقع وسوف تحصل على عروض مميز فى حال المجموعات الكبيرة. نقوم باستلام خادمات في السعودية وتوصيلها لك في الموعد المقرر حتى لا تتعرض لفرض غرامة تأخير عن كل ليلة.

اقرأ أيضًا: طريقة استلام العاملة المنزلية من المطار

كيف تعامل الخادمة الوافدة

الخدم بشر  يحتاجون إلى معاملة جيدة ، يجب أن نكون لطيفين في التعامل. لذلك يجب مراعاة حقوق الخدم ومنها ما يلي:

  • توفير حياة كريمة لهم خالية تمامًا من الإهانات والسخرة أثناء العمل أو خارجه.
  • في كثير من الأحيان تحتاج بيوتنا إلى خادمات في السعودية سواء في الرياض على وجه الخصوص أو في المملكة ككل .
  • حسن المعاملة حق من حقوق الخدم في المملكة العربية السعودية. وهذا ما تسعى شركتنا ، الشركة العظيمة في هذا المجال ، إلى تحقيقه .
  • يتم استقدام العاملات – بمعرفة مكاتب الاستقدام المختصة بذلك – من عدة دول منها الهند وإثيوبيا ودول أخرى. لذلك ، هؤلاء الناس مغتربون في البلدان الإسلامية.
  • تعاملت الأسرة السعودية معهم كجزء منهم ، وهذا ما حدث بالفعل داخل أسر المملكة التي تملك خادمات. 
  • كما يجب حسن الاستقبال في المطار والتعامل معهم بتقدير واحترام. ينبع الاحترام من شيئين ، أولهما أنهم بشر مثلنا يستحقون الاحترام ، والثاني احترام الراعي نفسه.

حقوق خادمات في السعودية

لا يجوز الخصم من أجر الخادمات في السعودية إلا في الحالات التالية وبما لا يجاوز نصف الأجر:

  • تكاليف ما أتلف عمداً أو إهمالاً
  • دفعة مقدمة من صاحب العمل.
  • تنفيذ حكم قضائي أو حكم إداري صادر ضده ما لم ينص في الحكم القضائي أو القرار الإداري على تجاوز الحسم نصف الأجر.

يحق لعامل الخدمة المنزلية الحصول على إجازة مدفوعة الأجر لمدة شهر إذا كان قد أمضى عامين ويرغب في التجديد لمدة مماثلة. يستحق عامل الخدمة المنزلية إجازة مرضية مدفوعة الأجر لا تزيد عن ثلاثين يوماً في السنة بموجب تقرير طبي يثبت حاجته للإجازة. تقدم الرعاية الصحية لعامل الخدمة المنزلية وفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها في المملكة. عند مغادرة عامل الخدمة المنزلية للعمل ، يجب على صاحب العمل إجراء بلاغ انقطاع عن العمل من خلال بوابة ناجز، وعلى المركز القيام بإبلاغ مكتب العمل بذلك للتأكد من عدم وجود دعوى للعامل ضد صاحب العمل أو أن صاحب العمل لديه دعوى ضد العامل، وعند وجود مطالبة يجب على مكتب العمل إبلاغ إدارة الجوازات بذلك. مع العلم: 

  • ينتهي العقد بوفاة صاحب العمل أو عامل الخدمة المنزلية. إذا أرادت عائلة صاحب العمل أن يستمر عامل الخدمة المنزلية في البقاء .
  • يجب أن تذهب إلى مكتب العمل لتصحيح اسم صاحب العمل. إذا تم إنهاء العقد أو تم الإنهاء من قبل صاحب العمل لسبب غير قانوني أو من قبل عامل الخدمة المنزلية لسبب مشروع .
  • يجب على صاحب العمل دفع قيمة تذكرة السفر لإعادة العامل المنزلي إلى بلده.
  • يحق لعامل الخدمة المنزلية الحصول على مكافأة نهاية الخدمة بواقع أجر شهر واحد إذا كان قد خدم صاحب العمل لمدة أربع سنوات متتالية.
  • لا تنسى أن أفضل مؤسسة لتوصيل خادمات للمطار تقدم خدماتها لسكان المملكة العربية السعودية لمدة 24 ساعة على مدار الأسبوع. 

اقرأ أيضًا: خدمة توصيل الخادمات الى المطار

الوسوم :

مقالات مشابهة

خدمة توصيل الخادمات الى المطار
خدمة توصيل الخادمات الى المطار
0530583321 يتشرف فريق عمل مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات أن يقدم لكافة المواطنين السعوديين الأفراد ومكاتب الاستقدام خدمة توصيل ...
الاستفسار عن وصول الخادمات
الاستفسار عن وصول الخادمات
الاستفسار عن وصول الخادمات ✆ 0530583321 – 0505404788 تقدم وزارة الداخلية الاستفسار عن وصول الخادمات أو العمالة الوافدة في ...
توصيل خادمات بالمملكة العربية السعودية
توصيل خادمات بالمملكة العربية السعودية
استقبال شغالة ✆ 0530583321 – 0505404788 مؤسسة ثلاث خطوات لخدمات المطارات من الشركات الرائدة والمتخصصة بالمملكة العربية السعودية في ...

التعليقات

واتس آب