اجراءات تسفير الخادمة بالمملكة العربية السعودية

اجراءات تسفير الخادمة

خدمة تسفير الخادمات ✆ 0530583321 – 0505404788

تقدم مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) خدمة تسفير الخادمات ، من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك فهد بالدمام، ومطار الملك عبد العزيز بجدة، كما نقدم خدماتنا في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية وخاصة بالرياض، وجدة، والدمام. رقم خدمة تسفير الخادمات بالرياض، ومن خلال موقعها سنتعرف على اجراءات تسفير الخادمة بالتفصيل.  عزيزي العميل لا تقلق عند انتهاء عقد الخادمة الخاصة بك ، وتنعى هم تسفيرها لبلدها بسبب ضيق الوقت وقلة الخبرة في مثل هذه الأمور. شركة تسفير العمالة المنزلية فأنت معنا في أمان حيث نقدم لك خدمة تسفير الخادمات من مطارات المملكة العربية السعودية في الوقت المحدد بعد انتهاء عقد عملها ودون أي تأخير. تقدم مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) خدمة تسفير الخادمات من مطارات:
  • مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
  • ومطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.
  • مطار الملك فهد بالدمام.
  • مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة.

خدمة تطبيق اجراءات تسفير الخادمة في مؤسسة 3 خطوات

مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) مسئولة عن تسفير الخادمات من مطارات المملكة العربية السعودية. في حال انتهاء عقد عمل الخادمة أو في حال حدوث مشكلة بين الخادمة وصاحب العمل اتصل بنا على رقم خدمة تسفير الخادمات وسوف نقدم لك الخدمة في أسرع وقت ممكن. من هو صاحب العمل؟ صاحب العمل: كل شخص من طبيعته سواء كان هو نفسه أو عن طريق مكتب استقدام مرخص يستأجر عاملين في الخدمة المنزلية أو تعاقد معه بشكل مباشر أو غير مباشر لمزاولة الخدمة المنزلية. الأسرة: صاحب العمل والأشخاص الذين يعيشون معه. وكذلك الأشخاص الذين تربطهم بهم صلة قرابة أو مصاهرة ، أو يتولى رعايتهم لأي سبب قانوني أو أخلاقي. الخدمة المنزلية: الخدمات الشخصية المباشرة أو غير المباشرة التي يقدمها العاملون في الخدمة المنزلية لأصحاب العمل أو أفراد أسرهم مقابل أجر. من هم الخادمات؟ الخادمات: تحت إشراف وتوجيه صاحب العمل أو من يقوم مقامه. هو الشخص الطبيعي الذي يقوم بشكل مباشر أو غير مباشر بتقديم الخدمة المنزلية لصاحب العمل أو أفراد أسرته. الخادمات أو السائقون الخاصون أو البستانيون أو الخادمات المنزليون ، وما إلى ذلك. عندما يتم استخدام مصطلح “مرافق التدبير المنزلي” في هذه اللوائح ، يشير إلى الخادمات المنزليين ، إلخ. الأجر: الدخل الذي يحصل عليه العامل المنزلي نهاية الشهر مقابل العمل المتفق عليه في العقد.

خدمة تسفير الخادمات

في ظل التعرف على اجراءات تسفير الخادمة، يجب أن نعلم أن الوزارة أوضحت أن مبادرتها لتمكين بعض الوافدين من العودة إلى بلادهم في ظروف خاصة ذات طبيعة إنسانية، و “حسب الوضع الراهن في جميع الدول ، فإنها تلبي رغبة بعض الأجانب في العودة إلى وطنهم. كتدابير وقائية تتعامل مع فيروس كورونا، وتمنع انتشاره، وتسمح للموظفين الذين أتيحت لهم الفرصة لمغادرة منشآتهم التي انتهت علاقتهم التعاقدية، مما يجعل العالم أكثر صحة. لاقت المبادرة استجابة واسعة من العاملين في القطاع الخاص الذين شملتهم المبادرة. على الرغم من أن بعض الأشخاص في علاقاتهم مع الشركة حصلوا في النهاية على فرصة للعودة إلى وطنهم. على الرغم من تعليقهم مؤقتًا من السفر وإغلاقهم. بسبب كورونا ، العديد من البلدان لها حدود. وعلى غرار هذه المبادرة الكثير من الخادمات أردن الرحيل لبلادهن خوفاً من جائحة كورونا. مما جعل المواطنين في حيرة من أمرهم بسبب كثرة الإجراءات الروتينية والأوراق القانونية في تسفير الخادمة. مما دعا مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) أن تقدم خدمة تسفير الخادمات باسعار تنافسية لا مثيل لها بباقي الشركات الموجودة بالمملكة العربية السعودية. شركتنا من الشركات المتخصصة في تسفير الخادمات وفق الإجراءات القانونية المتبعة، من خلال موظفينا المتخصصيين في القيام بتخليص اجراءات تسفير الخادمة في الوقت المناسب. 

اجراءات تسفير الخادمة

أعلنت الجوازات السعودية، إطلاق برنامج “العودة” ليتمكن الراغبون في العيش في السعودية حاملي التأشيرات (دخول وخروج ، عودة ، خروج نهائي ، زيارات متنوعة ، سياحة) تقديم طلب عودة من خلال منصة أبشر. يتم إرسالها إلكترونيًا إلى بلدهم / منطقتهم. توضح الجوازات كيفية تسجيل الأجانب بشكل نشط حتى يتمكنوا من العودة إلى وطنهم والشروط التي يجب أن يستوفيها سكان مقدم الطلب من خلال مخطط المعلومات المنشور على الحساب الرسمي على الموقع الرسمي “تويتر”:
  • الدخول لمنصة أبشر وبالصفحة الرئيسية يتم اختيار عودة.
  • يتم تعبئة الحقول المطلوبة وإرسال الطلب.
  • بعد الموافقة على الطلب يتم إرسال رسالة نصية بها موعد الرحلة ورقم التذكرة.
  • حيث يتوجه المستفيد لشراء التذكرة والذهاب للمطار في الوقت المحدد.
  • يجب أن يكون لطالب الخدمة بصمة في النظام.
  • وأن تكون التأشيرة الخاصة به سارية المفعول.
  • وجواز سفر غير منتهي وساري.
  • عدم وجود أي أحكام جنائية علية.
تقوم مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) بالقيام بكافة خطوات تسفير الخادمة وتقديم خدمة تسفير الخادمات، حيث يتم ذلك من مطارات المملكة العربية السعودية المتاح بها هذه الآلية.

حقوق الخادمات بالمملكة العربية السعودية

وضعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعض الضوابط والشروط لاستقدام العمالة المنزلية من الخارج لحماية حقوق الباحثين عن العمل ، ومن هذه الشروط:
  • تقديم الخدمات الطبية للعمالة المنزلية وفق التعليمات المعتمدة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
  • تقديم الخدمات الطبية للعمالة المنزلية وفق التعليمات المعتمدة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
  • يستحق العمال مكافأة نهاية الخدمة التي تكون قيمتها راتب شهر واحد بعد أربع سنوات متتالية من العمل.
  • العمال يستريحون 9 ساعات على الأقل في اليوم.
  • بعد أن ينهي العامل سنتين من العمل أو أنهى العامل المستقدم عمله، يجب أن يُمنح إجازة لا تقل عن شهر واحد
  • يجب أن يلتزم توظيف عامل أو أكثر بالعقد المتفق عليه بين الطرفين (صاحب العمل والعامل) .
  • ويجب أن يكون العقد باللغة العربية من ثلاث نسخ ، ويحتفظ العامل بنسخة واحدة.
  • ويحتفظ صاحب العمل بنسخة واحدة ، ويحتفظ بالنسخة الثالثة لدى صاحب العمل. مكتب التوظيف.
  • يحق لمقدم الطلب تحديد فترة اختبار لعامل أو أكثر على ألا تتجاوز أطول مدة 90 يومًا، حتى يتمكن المجند من تحديد مدى صحة قدرة العامل وسلوكه.
عزيزي العميل اتصل بنا على رقم شركة استلام الخادمات لتحصل على خدمة تسفير الخادمات من المطار . مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) من الشركات المتخصصة في تسفير الخادمات من المطار وهي تتمتع بالعديد من المميزات منها:
  • تستقبل مجموعة من نخبة المهنيين الخادمات من المطار في وقت محدد ويصحبونهم إلى المطار إجراءات تخليص الإيصال قبل وصول الطائرة للمطار ويمكن استلام الخادمات على الفور دون تأخير.
  • بعد استقبالها وإجراء الفحص البدني للخادمة، سيتم وضعها في مساكن إيواء حتى يتم تسليمها إلى صاحب العمل.
  • ثم ، بغض النظر عن مكان صاحب العمل في المملكة العربية السعودية ، يتم تسليمها إلى صاحب العمل.
  • استلام الخادمات لدينا يتم وفق الآليات المحددة وفور وصول الخادمة للمطار.
عزيزي العميل نحن نقدم خدمة استلام الخادمات وخدمة تسفير الخادمات بسعر رخيص، فقط اتصل بنا على رقم خدمة تسفير الخادمات بالمملكة العربية السعودية. تواصل معنا من خلال الآتي: 
  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
استقبال شغاله

استقبال شغاله

اقرأ في :
الوسوم :

مقالات مشابهة

ما هي شروط سفر الخادمة مع كفيلها؟
ما هي شروط سفر الخادمة مع كفيلها؟
إن العاملة المنزلية يمكن أن تسافر مع صاحب العمل في حالة زيارته لدولة أخرى وفقًا لماء جاء في قانون ...
تسفير العمالة المنزلية من السعودية
تسفير العمالة المنزلية من السعودية
عزيزي المتابع: نضع بين يديك خدمة تسفير العمالة المنزلية من السعودية، بموجب ما نتمتع به من خبرات متأصلة، خدماتنا ...
إجراءات سفر العمالة المنزلية
إجراءات سفر العمالة المنزلية
إن كنت قد قمت باستقدام العمالة المنزلية بالفعل من خلال استعمال منصة مساند، وترغب في تسفيرها لأي سبب، فعليك ...
إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي
إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي
اذا كنت تريد معرفة إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي من المملكة العربية السعودية فستتعرف من خلال هذا المقال على ...

التعليقات

واتس آب