خطوات إصدار تأشيرة خروج نهائي من المملكة

إصدار تأشيرة خروج نهائي

رقم شركة تسفير الخادمات ✆ 05305833210505404788

مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) افضل شركة تسفير الخادمات من مطارات المملكة العربية السعودية. افضل شركة تسفير الشغالات، ويمكننا مساعدتك في إصدار تأشيرة خروج نهائي من المملكة في الكثير من الأحيان ينتهي عقد الخادمة ولابد أن يقوم صاحب العمل بتسفيرها لبلدها، ولكن بسبب ضيق الوقت وكثرة الإجراءات لا يستطيع أن يقوم بذلك في الوقت المحدد، وقد تُفرض عليه الكثير من الغرامات.  الأمر الذي يُكبد صاحب العمل الكثير من الجهد والوقت والمال ، ولكن مع مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) لا داعي لكل هذا القلق. افضل شركة تسفير خادمات بالرياض حيث أننا نقدم خدمة تسفير الخادمات على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة من خلال الموظفين المتخصصين في المجال. حيث أن موظفينا على دراية تامة بالإجراءات والأوراق المطلوبة لتسفير الخادمة. افضل شركة تسفير خادمات بجدة لذا تقدم مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) خدماتها في تسفير الخادمات من المطارات التالية:
  • مطار الملك خالد الدولي بالرياض.
  • ومطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.
  • مطار الملك فهد بالدمام.
  • مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة.

شركة تسفير الخادمات

تحت وكيل وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية ، تسمح السلطة المختصة في المملكة العربية السعودية بالخروج النهائي للمطار . طالما أن عقد العمل الخاص به ينتهي وطالما يريد المغادرة هناك بشكل دائم . وذلك في حالة عدم وجود أية عقوبات قضائية عليه. وقد تم عمل الكثير من الشكاوي من بعض المسئولين لعدم السماح لبعض المواطنين من الخروج النهائي من المملكة العربية السعودية لأسباب فنية.

افضل شركة تسفير الخادمات من المطار

طالما أن بعض المواطنين الأجانب أو المصريين الذين حصلوا على حقوق الإقامة في المملكة العربية السعودية. غير قادرين على استبدال عقود العمل لأسباب وأسباب مالية غير مذنبين بالأجانب الذين ينتقلون إلى المملكة العربية السعودية. فإن صاحب العمل سيدفع هذه الغرامات نيابة عنه ، و سيتمكن من إصدار تأشيرة خروج نهائي من المملكة. 

طلب إصدار تأشيرة خروج نهائي

ليتم السماح للعمالة المنزلية بالخروج النهائي من المملكة العربية السعودية لابد من توافر بعض الإجراءات التي تتمثل في:
  • تقديم أدلة تثبت أن سجل جرائم المرور في المملكة العربية السعودية ليس به مخالفات.
  • ولا غرامات سارية أو غرامات غير مدفوعة.
  • وتسجيل بصماتهم واعتمادها في وزارة الداخلية السعودية تقديم طلب تأشيرة لمغادرة المطار.
  • كذلك تسجيل جميع البيانات بشكل صحيح.
  • وتقديم الصور الشخصية الحديثة لمقدم الطلب ، بشرط أن يوقع صاحب العمل السعودي على الطلب.
  • يمكن إصدار جواز سفر ساري المفعول، من صفحتين فارغتين.
  • بشكل دائم مع طوابع تأشيرة خروج المملكة العربية السعودية.
  • عند تقديم طلب التأشيرة، يحضر الكفيل أو صاحب العمل السعودي أو من يمثله.
  • أصل وصورة وثيقة إقامة مقدم الطلب.
  • في حالة انتهاء صلاحية تصريح الإقامة ، يجب على مقدم الطلب دفع الغرامة المقررة.
  • إذا كان المتقدم زوجة مطلقة في المملكة العربية السعودية وترغب في مغادرة المطار بشكل دائم ، فعليه إبراز شهادة الطلاق الأصلية.
  • إذا رغب عامل أو عامل منزلي في المملكة العربية السعودية في الحصول على تأشيرة مغادرة نهائية .
  • فيجب عليه تقديم إفادة تفيد بإنهاء جميع الأمور المهمة واستلام المبلغ الكامل المستحق من الشخص الذي عمل لديه.
  • ووثيقة لدفع مستحقات من أحد مراكز رعاية الخادمات أو مكتب استقدام العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية.

شركة تسفير الخادمات

في ظل التعرف على طريقة إصدار تأشيرة خروج نهائي، يجب أن تكون على دراية بأن الغرامة تسري على كل من حصل على تأشيرة خروج نهائي من المطار ولم يغادر ثم لم يلغ التأشيرة. قيمة الغرامة الأولى 1000 ريال والقيمة تتضاعف إلى 2000. إذا تكررت مرة أخرى فإنها ستفعل. يتم فرض غرامة 3000 ريال للمرة الثالثة، وإذا كنت ترغب في الحصول على تأشيرة خروج جديدة يرجى اتباع نفس الإجراء مرة أخرى ودفع جميع الرسوم المقررة. في حالة إصدار تأشيرة خروج نهائي لشخص يعيش في المملكة العربية السعودية. فستشمل التأشيرة جميع أفراد عائلته في المملكة العربية السعودية ومن يرافقه. مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) افضل شركة تسفير الخادمات بالسعودية التي تنوب عن الكفيل وصاحب العمل في تخليص  إجراءات تسفير الخادمة لبلدها. اتصل الآن على ارقام شركة تسفير الخادمات لتحصل على أفضل خدمات تسفير الخادمة في الوقت المحدد وبدون أي تأخير.

أهم إجراءات إصدار تأشيرة خروج نهائي

يتم استكمال جميع الإجراءات إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية. وبعد تسجيل حساب شخصي على الموقع يمكنك إدخال جميع البيانات اللازمة بعد الدخول إلى إدارة الجوازات. بعد ذلك توجه إلى الخدمات الإلكترونية واختر منها خدمات الرعاية. ستجد أمامك خدمة إصدار تأشيرة خروج نهائي، والضغط عليها . ثم تسجيل جميع البيانات حسب جواز السفر. ادفع جميع رسوم التأشيرة ثم احصل على الموافقة على التأشيرة عبر البريد الإلكتروني للتسجيل. قبل الحصول على تأشيرة ، يمكنك متابعة الطلب من خلال فترة صلاحية التأشيرة لقسم الجوازات على نفس الموقع.

تسفير الخادمة قبل انقضاء عقد عملها

في بعض الأحيان وبسبب الكثير من الظروف ترفض الخادمة العمل لدى صاحب العمل أو الكفيل . في هذه الحالة ماذا يفعل الكفيل؟ إذا تم توظيفها من خلال مكتب استقدام معتمد ، فيجب أن تقدم لهم نسخة من بيان رفض العمل. وبعد ذلك سيطلب منك المكتب إجراء الخروج النهائي لها. ثم يقوم المكتب بإصدار تذكرة. بعد سفر الخادمة، سيوفر لك المكتب بدلًا من الخادمة، ستحصل على تأشيرة جديدة مجانًا. في حالة استقدامها بأي طريق آخر غير مكتب استقدام اتصل بنا على ارقام شركة تسفير الخادمات من المطار وسوف نتولى إجراءات تسفيرها. وذلك لأننا سنقوم بإخطار الجوازات وعمل طلب خروج نهائي لها وعمل محضر برفضها للعمل. كل هذه الإجراءات تتم من خلال المستشارين القانونيين لدى الشركة وهم على خبرة ودراية كبيرة بكافة الأوراق المطلوبة. وفي أثناء قيامنا بالإجراءات المطلوبة لتسفير العمالة المنزلية يتم تسكين الخادمة بمساكن الإيواء الخاصة بالشركة. لحين إكمال الأوراق وحجز تذكرة السفر على رحلات المملكة العربية السعودية ثم تسفيرها من البلاد نهائياً. نقوم بتسفير الخادمات في الوقت المحدد ودون أي تأخير.

مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات )

عزيزي العميل قم بزيارة صفحاتنا الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أو اتصل بنا لطلب خدمة تسفير الخادمة. أياً كان سبب تسفير الخادمة نقدمه لك وفق الشروط المتبعة بمطارات المملكة العربية السعودية. نقوم بعمل اللازم باحترافية كبيرة وبدون أي تعقيدات حيث نستلم الخادمة منك ونسكنها بمساكن الشركة الخاصة بنا. لحين استكما أوراقها ومن ثم تسفيرها في الوقت المحدد لذلك حتى لا يتم فرض العديد من الغرامات عليك. كما أننا نقدم الكثير من الخدمات المميزة لعملائنا القدامى والجدد على حد سواء. ذلك ما علمناه خلال البحث عن خطوات إصدار تأشيرة خروج نهائي. اتصل الآن وستحصل على أفضل الخدمات بأقل الأسعار، كما أننا نقدم الكثير من العروض والخصومات التي يمكنك الإطلاع عليها في صفحاتنا الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. يمكن التواصل أيضًا من خلال الطرق الآتية: 
  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
المزيد:
الوسوم :

مقالات مشابهة

ما هي شروط سفر الخادمة مع كفيلها؟
ما هي شروط سفر الخادمة مع كفيلها؟
إن العاملة المنزلية يمكن أن تسافر مع صاحب العمل في حالة زيارته لدولة أخرى وفقًا لماء جاء في قانون ...
تسفير العمالة المنزلية من السعودية
تسفير العمالة المنزلية من السعودية
عزيزي المتابع: نضع بين يديك خدمة تسفير العمالة المنزلية من السعودية، بموجب ما نتمتع به من خبرات متأصلة، خدماتنا ...
إجراءات سفر العمالة المنزلية
إجراءات سفر العمالة المنزلية
إن كنت قد قمت باستقدام العمالة المنزلية بالفعل من خلال استعمال منصة مساند، وترغب في تسفيرها لأي سبب، فعليك ...
إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي
إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي
اذا كنت تريد معرفة إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي من المملكة العربية السعودية فستتعرف من خلال هذا المقال على ...

التعليقات

واتس آب