ما هي إجراءات تسفير الخادمة

إجراءات تسفير الخادمة

خدمة تسفير الخادمات بالرياض ✆ 0530583321 – 0505404788

عملاؤنا الكرام.. مكاتب الاستقدام، السادة الكفلاء.. مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) تعتز بتقديم خدماتها لكم، وخدماتنا كثيرة جدا ومتعددة، نحن لا نكل ولا نمل ونهتم بأدق التفاصيل، ما هي إجراءات تسفير الخادمة ؟ هذا هو السؤال الأكثر شيوعا، لا داعي لمزيد من الحيرة والقلق بعد الآن، فنحن هنا من أجلك، نعمل عملا دؤوبا، نواصل الليل بالنهار من أجلك. من أجل أن نوفر لك خدمة عالية الجودة تليق بك. خدمة تسفير الخادمات الجودة العالية.. المهارة الفائقة.. الدقة.. سرعة الإنجاز.. الاحترافية العالية.. أرخص الأسعار.. تلك هي أهم مميزاتنا. وفي هذا المقال سنأخذكم في جولة سريعة عن سؤال يشغل بال الكثير منكم، ألا وهو ” ما هي إجراءات تسفير الخادمة ؟ وسنتحدث معكم في هذا المقال عن الموضوعات الآتية: ماهي إجراءات تسفير الخادمة إجراءات تسفير الخادمة من المطار تسفير الخادمات من مطار الملك خالد خدمة تسفير الخادمات بالرياض تسفير الخادمات من مطار الملك فهد الدولي بالدمام والآن هيا بنا.

ما هي إجراءات تسفير الخادمة

تشتمل إجراءات تسفير الخادمات من مطار الملك خالد بالرياض ومطار الملك عبد العزيز بجدة ومطار الملك فهد بالدمام مجموعة من الخطوات. خدمة تسفير العامله : تسفير الخادمات في الميعاد قبل كل شيء يجب أن يكون العقد تم إنهاؤه بين الكفيل وبين الخادمة بطريقة قانونية كما نص عليها قانون ولائحة وزارة الموارد البشرية السعودية. مكتب تسفير الخادمات بالمملكة العربية السعودية ثم بعد ذلك تتم الإجراءات بكل سهولة من خلال موظفينا المؤهلين الذين يعرفون جيدا الإجراءات المطلوبة لتسفير الخادمات من المطار. مواضيع قد تهمك :

إجراءات تسفير الخادمة من المطار

نصت المادة الخامسة من لائحة العمالة المنزلية التي وضعتها وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية على أنه يجوز اعتبار فترة أول 90 يوما على قدوم الخادمة وممارستها لعملها بمثابة فترة اختبار. بناء على الاعتبار السابق؛ يجوز لصاحب العمل فسخ تعاقده مع الخادمة خلال مدة التجربة آنفة الذكر، بمحض إرادته مع عدم إلزامه بأي حقوق واجبة عليه، لطالما ثبت عدم كفاءة الخادمة في أداء عملها. لا يجوز أن يتم وضع العاملة المنزلية في فترة اختبار ثانية عند صاحب العمل نفسه إلا في حالة واحدة، وهي أن يتم تغيير العمل الأساسي الذي جاءت من أجله بالأساس، وعلى أساسه تم التعاقد. فإذا حدثت مثل هذه الحالة فإنه يجوز لصاحب العمل أن يعيد فترة الاختبار في وظيفتها الجديدة لأنها اشتملت على مواصفات ومتطلبات وظيفية مختلفة. كما نصت المادة السادسة من اللائحة نفسها على أن العاملة أو الخادمة المنزلية يجب عليها أن تؤدي عملها الذي تم تكليفها به على أكمل وجه. وأن تطيع أوامر رب المنزل وأسرته وأولاده وفق ما تم الاتفاق عليه في العقل المبرم بينهما. وأيضا أن تحافظ على ممتلكات صاحب العمل وجميع أفراد أسرته، فلا تمسها ولا تأخذ منها شيئا ولا تتعرض لأي شيء منها بالإتلاف أو التدمير.  ألا تؤذي أحدا من فراد البيت، خاصة الأطفال وكبار السن. أن تحافظ على كافة الأسرار الخاصة بمنزل صاحب العمل، ولا تقوم بإفشاء أي سر من أسرار أي فرد في المنزل. لا داعي للقلق بعد الآن، فأنت مع مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) في أمان تام. فقط قم بتفويضنا والاتصال بنا الأرقام التالية  0530583321 أو على هذا الرقم 0505404788. أو التواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك > استقبال شغالات فى المطار السعودية الرياض – الدمام – جدة.

تسفير الخادمة من مطار الملك خالد

يمكنك الآن من خلال مؤسستنا ، مؤسسة ثلاث خطوات تسفير خادمتك من مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

اقرأ أيضا:

ليس هذا فحسب، وإنما نوفر أيضا خدمة تسفير وتسفير الخادمة من مطار الملك عبد العزيز بجدة ومطار الملك فهد بالدمام. نحن نعرف جيدا ما هي إجراءات تسفير الخادمة من المطار، ولذلك فنحن خبراء بهذا الشأن، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر الأرقام التالية  0530583321 أو على هذا الرقم 0505404788. ويمكنك أيضا التواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك > استقبال شغالات فى المطار السعودية الرياض – الدمام – جدة.

تسفير الخادمات من مطار الملك فهد بالدمام

إذا كنت تتساءل ماهي إجراءات تسفير الخادمة من مطار الملك فهد الدولي بالدمام فلا داعي للحيرة، فقط اتصل بمؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) وسنوفر لك ما تريد. ثق بنا وبخدماتنا لأن هدفنا وغايتنا الأولى هو تقديم أعلى مستوى من الجودة على يد موظفين مهرة ومتخصصين وبإدارة محترفة ذات جودة عالية. مؤسسة ( ثلاث خطوات لخدمات المطارات ) هي اختيارك الأمثل لأننا: أول مؤسسة في المملكة العربية السعودية تقدم الخدمات المتكاملة في كل ما يتعلق بالخادمات. لدينا موظفين محترفين على أعلى مستوى من التأهيل والكفاءة. يوجد لدينا باصات مجهزة لنقل الخادمات داخل المملكة. لدينا مراكز إيواء مجهزة بكافة الخدمات.

فقط اتصل بنا عبر القنوات الآتية: 

  • رقم الهاتف المحمول: 966505404788
  • رقم الواتس اب: 966530583321
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

ويمكنك أيضا التواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك > استقبال شغالات فى المطار السعودية الرياض – الدمام – جدة.

وفي نهاية المقال أعزاءنا الزوار الكرام، نأمل أن نكون قدمنا لكم معلومة مفيدة أو أن تكونوا وجدتم ما تبحثون عنه، نحن في خدمتكم دوما ونسعد باستقبال أسألتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات أو الاتصال بنا من خلال الأرقام الموضحة بالمقال.

استلام الخدم

استلام الخدم

الوسوم :

مقالات مشابهة

ما هي شروط سفر الخادمة مع كفيلها؟
ما هي شروط سفر الخادمة مع كفيلها؟
إن العاملة المنزلية يمكن أن تسافر مع صاحب العمل في حالة زيارته لدولة أخرى وفقًا لماء جاء في قانون ...
تسفير العمالة المنزلية من السعودية
تسفير العمالة المنزلية من السعودية
عزيزي المتابع: نضع بين يديك خدمة تسفير العمالة المنزلية من السعودية، بموجب ما نتمتع به من خبرات متأصلة، خدماتنا ...
إجراءات سفر العمالة المنزلية
إجراءات سفر العمالة المنزلية
إن كنت قد قمت باستقدام العمالة المنزلية بالفعل من خلال استعمال منصة مساند، وترغب في تسفيرها لأي سبب، فعليك ...
إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي
إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي
اذا كنت تريد معرفة إجراءات اصدار تاشيرة خروج نهائي من المملكة العربية السعودية فستتعرف من خلال هذا المقال على ...

التعليقات

واتس آب